ا

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• مساء الخير أخي الفاضل والمحترم الغرندوق ...

شكرا ً لك للزيارة ولرقي ماكتبته في ملفي المتواضع ...

دوام الرقي والتقدم لكم ودائما ً بإذن الله ...

*ملاحظة أخي الغرندوق : أتوقع ودون مجاملة أن لك إهتمامات أخرى تتميز فيها بالإضافة لعلم

الألوان - تبارك الله - ونتمنى أن نتعرف عليها ونستمتع ونستفيد بها ومنها إن شاء الله .....

*الآن أتممت قراءة الموضوع بكل صفحاته وأحييك بكل صراحة على سعة صدرك ورغبتك في

إفادة القاريء وتوصيل المعلومة بشكل يسير قدر الإمكان لكل مهتم ومتابع ...

-عيني مو حارة بفضل الله ومع ذلك أقول لا إله إلا الله ماشاء الله تبارك الله ....:) :إستحسان: :وردة:

* ردك السابق شرفتنا به جدا ً ... ولا أريد إزعاجك أكثر ولكن تأكد لكم متابعون بإذن الله ...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أضم صوتي للأخ محمد حسين في الثناء والإعجاب والإشادة بمشاركاتك المتميزة جدا ً أخي العزيز الغرندوق ... زادك الله علما ً تفيد به وتستفيد .... تحياتي لك وكذلك الأخ محمد حسين المميز جدا ً كذلك بمشاركاته الرائعة ... وكل عام وأنتما بخير ....
    السلام عليك أخي غرندوق ... لدي بعض الأسئلة بخصوص علم الألوان وعلم المذج الذي تحدثت عنه في مشاركتك وأود أن أرسلها لك على الخاص لو تكرمت ...... وأتمنى أن يتسع لها صدرك مع خالص شكري وامتناني ... بانتظار موافقتك :)

تقبل خالص تقديري ,,

أخوك / بو حسن
    يا أخي العزيز ... اتحفتنا وسحرتنا بمشاركاتك العجيبة في المنتدى :إستحسان: ... بصراحة تشرفت بمعرفتك ومتابعة كتاباتك وأتمنى أن تقبل صداقتي في المنتدى !

دمت بود :وردة: ,,
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى