ر

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• كل عام وانت بخير يا ولدي طلال .. ان شالله تكون سنه ٢٠١٤ سنة خير وسعادة عليك وكل من تحب .
    ر
    روائي
    وانت بخير وصحة وسلامة وحواليج احبابج دايما مايفرقكم شي وسنة خير يارب عليكم وعلينا وعالكويت كلها
    ابني العزيز طلال .. صراحة اهدي لك الفوز بالمثالية فأنت من أوائل الطموحين والذين لا تخلو مشاركاتهم من المواضيع الراقية وحديث الساعه .. واعذرني لانني لم أصوّت لك لأنني وجدت بأن أصوّت لمن لم يفوز من قبل .. تقديري لشخصك الكريم والله يحفظك من كل مكروه . ودعواتي بأن تفوز في المرة القادمة :)
    • إعجاب
    التفاعلات: روائي
    ر
    روائي
    هلا باميمتي الغاليه .. بعد عمري انا لما صوتج لج مو معناه انج لازم تصوتين لي اكيد انا على اخر القائمه ماشوف نفسي مثالي ينقصني الكثير طبعا الاكبر منا بالعمر والعلم هم الاحق بهالالقاب اما احنا في بداية الطريق :)
    ر
    روائي
    واشكرج مره اخرى وربي يحفظج ويخليج لكل احبابج :)
    تقبل الله طاعتك ولدي طلال وكل عام وانت بالف خير ٨-٨
    ر
    روائي
    منا ومنج صالح الاعمال بعد قلبي وانتي بخير وصحه وسلامه وعساج من عواده
    و لو يا روائي هذا الفوز لنا كلنا .. انت الكل يشهد لك بأدبك الجم وتستاهل الوسام وأبوه بعد :) .. الله يوفقك ويحميك يارب
    ر
    روائي
    الله يخليج ولايحرمنا من طيبة هالقلب وراعيته :>
    ر
    روائي
    ويوفقج ويحفظج بعينه اللي ماتنام
    الف مبرووووك يا خوي روائي على الفوز وحصولك على المركز الثاني .. منها للأعلى يارب .. تستاهل كل خير
    ر
    روائي
    الله يبارك فيج امي العزيزه ام فواز. بس مايصير حاطين اسمي فوق اسمج ولو العين ماتعبى عالحاجب. وانتي مو محتاجه للالقاب .. ومبروك وكل عام وانت بخير مقدما :)
    الف الف مبروك يا روائي فوزك بالمثالية .. تستاهل
    ر
    روائي
    الله يبارك فيك .. ومبروك لج عالمركز تستحقينه بجداره فأنتي شمعة الشبكة
    أخيرا استمعت الى اغنية ذكرى (غفت عيني ) .. جميلة جدا يسلم ذوقك أخي روائي
    ر
    روائي
    الحمدلله انها اعجبتج وانا قاعد اسمعها الحين :)
    الف شكر يا روائي على رابط الأغنية .. من قبل كم يوم وانا أحاول أتذكر الموضوع اللي حطيته انت ! سبحان الله
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى