I

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• الحمدلله على السلامة يا صاحبة الكرامة

كم اشتاقت الاسئلة لاجوبتك؟

عودا حميدا وطرحا فريدا و عمرا مديدا

تحيتي لك
    وأنا بقول ما لها الشبكة اليوم نورت ، أيوا .

مش عارف كنت حاسس بالغربة بين إخواني في الشبكة من دونك.

حاولي الله يخليك أنك ما تعيديها :)

الحمد لله على عودتك .
    ألف الحمدلله على سلامتج .. و مبروك عودتج لنا سالمة يالغالية :)

وحشتيني ..

و الله يبارك بعمرج يا رب و مشكورة ما قصرتي
    وانتي بخير يا جدتي مها مشكورة:وردة:

في اوروبا والدول المتقدمة اللي كبري الى الآن لم يتزجوا ولا زالوا في مرحلة المراهقة..
    أصل الكلمة ( مليغ ) لكن هناك عقدة كويتية لم يسبقنا إليها أي من شعوب العالم و هي قلب القاف غينا ً و بالعكس

---------------------------------------------------
    بل هناك عرب كثر يقلبون بين الغين والقاف كبعض أهل السودان ، وعلى أي حال فحرف الجيم ( المصرية ) يقابله في السعودية حرف القاف في حين في لبنان والشام حرف الغين فنقول : Group جروب - غروب - قروب ...... والشاهد هنا أنه لا عتب بقلب بعض الحروف ، فاللغة العربية حمالة لهجات .
    كل ما كتبته من طرفي يدخل من باب اللقافة ( التنطع ) فسامحيني يا رعاك الله .
    شو بدي أسوي المسلسلات الكويتية بتخليني أحكي كويتي غصبا عني ، على فكرة كثير من الكلمات التي لا أفهمها أسأل عنها ، وذكرتيني بكلمة نفسي اعرف معناها وهي كلمة (( مليق )) أراها أحيانا في بعض المحاورات وكأنها تعني ( ثقيل دم ) إذا ما خاب ظني ، فهل ظني في محله ؟

أخيتي : أنا لا أكبر المشاكل ولا أصغرها ، كل ما هنالك أني مصدوم بعض الشيء ، لكني بحمد الله صبور ، وصبري أكبر من أي مشكلة ، وعقلي شغال لوضع حل يتلوه حل ، أما كوني زعلان فطيبي نفسا ، لا أحد في المنتدى يزعلني وكلكم أحباب وأفضل مني وأتعلم منكم وربي وربك ، وأقصى ما لدى من يخالفني رأيي هو أن يستفزني ، فإما أقنعه أو يقنعني ( وعادة أنا الذي أقتنع ) :)
    سبحان الله ، اللبيب بالإشارة يفهم .

أنا محبط نعم ، ولست بمكتئب ، بالعامية ( زعلان شوي ) بس لظروفي الخاصة ، يعني أنتم من تنسوني همومي ، بس الله يخليك لا تشتكيني لأبي عمر بالذات ، كلها يومين ثلاث وأتقلم وكأن شيئا لم يكن .
    وبالكويتي ( لا تحاتين ) :)
    ربنا يبارك فيك ويزيدك فطنة وحكمة !
    نصيحة : لا تظهري فطنتك هذه في حياتك الاجتماعية ، الرجال يخافون من المرأة الحادة الذكاء :)
    تصدقين ماعمري دشيت هالقسم بحياتي ..

محسوبك خريج هندسة ،

بس ليش خايفة .. الدكتور بدوي يعني الكلمة والكلمتين تنفع ..

إذا تبين خصوصي .. حاضرين ..
    عزيزة يا It's me و فعلا والله مو مجاملة انا جدا استمتعت بالحديث معاج :)

عسى الله يوفقج و يفتحها عليج وين ما تكونين يا ر ب. و توكلي و مثل ما قتلج انا معاج ..

هذرتج حلوة مثلج .. تصبحين على ورد و ياسمين و عيدج سعيد يا رب
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى