نتائج البحث

  1. م

    سي ان ان : النائب الكويتي الشيعي البارز دشتي يفجر الجدل بعد تهنئة الأسد بعيد ميلاده..

    أمــا والله إن الظلـم لـؤم ومازال المسيئ هو الظلوم إلى ديـان يـوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصـوم ستعلم في الحساب إذا التقينا غـداً عند الإله من الملـوم
  2. م

    ما هي قصة المغرد جبريت سياسي ؟؟

    حالك من حاله.. القصد واحد لكن الهدف غير..
  3. م

    ضبط أسلحة ومتفجرات في العبدلي ( فيديو )

    ما يؤلم الشجرة ليس الفأس.. مايؤلمها حقا أن يد الفأس من خشبها.. حفظ الله الكويت من كل مكروه..
  4. م

    الطيران السعودي يقصف مطار صنعاء والحديدة وابراج المراقبة لمنع هبوط طائرة مساعدة ايرانية

    خف علينا شوي ياا رامبو..:D قاال ايش..! لن نستسلم..! مصدق إنه يقااتل..:rolleyes: نسأل الله أن يطهر اليمن من الحوثيين ومنك ويعود لها الأمن والأماان.. اللهم إحفظ السعوديه وإنصرهم علي أعدائهم..
  5. م

    تعرف على الصاروخ التركي ( الأردوغاني ) الذي يقصف أهل غزة

    تقبل الله طاعتك.. الإخوان المسلمين علنا يدعمون تركيا..! وتركيا علنا تدعم إسرائيل وتقيم علاقات معها..! تركيا تلغي تأشيرة دخولها للإسرائيليين وتفرضها علي الفلسطينيين..! حكومة أردوغان تواصل إنتقادها العلني لإسرائيل وتقدم لها الإمتيازات خلف الكواليس..! حكومة أردوغان تمارس النفاق السياسي..!
  6. م

    ((التشيع العربى والتشيع الفارسى))..!

    الباحث العراقى المقيم فى لندن وابن المرجع الشيعى العربى مهدى الحيدرى يعرض حقائق مذهلة فى كتابه ((التشيع العربى والتشيع الفارسى))..! نقاش فى كتاب..!
  7. م

    منتخب هولندا فى كاس العالم !

    هاردلك اخوي جاسم.. بانتظار بني جرمان بالفوز بكاس العالم..
  8. م

    احترموا القانون يا قبايل الكويت الأصيلة

    قبل أعوام وليد الطبطبائى يطالب بمحاسبة أبناء قبيلة العوازم..!! من يقذفوا رجال الأمن بالحجارة يجب أن يحاسبوا..!! ويثنى على وزير الداخلية جابر الخالد لتطبيقه القانون فى أحداث الصباحيه..!! مالذى تغير..!!
  9. م

    التحالف الأيراني الأمريكي في المنطقة

    هروب العمائم من العراق..! ربعك بالشين مافكوا روحهم..! إستعانوا بالفرس المجوس ومانفع..! والحين يطلبون من أمريكا الفزعه..! آخر شي ختموها..( الشعب يريد ظهور الامام )..! :D هذا جيشك هم ذول أهل القتال،، سوق جابوهم مثل سوق الغنم،،
  10. م

    الاعلام السعودي يقف مع المالكي؟!

    من دون صهيون بذتنا صهاينا ،،، تكفر بالاسلام وتركز كماينها
  11. م

    بغداد تستنجد بواشنطن ودعوة لرفض قانون الطوارئ

    قوات من نظام جيش صدام والثوار بقيادة عزت الدورى هى من دخلت الموصل وليست داعش..! قصيدة للمالكى((ها فقاعة))..! ((هذا جيشك هم ذولا أهل القتال ،،، سوق جبناهم مثل سوق الغنم))..! اللهم انصرهم..
  12. م

    عاجل :الدولة الاسلامية اعتقلت2500 جندي من جنود المالكي و اعدمت 1700 منهم ميدانيا و اطلقت الباقي

    لاتنسبوا الفعل لغير صاحبه..! ثوار عشائر العراق هم من حرروا قاعدة سبايكر من جيش وعناصر المالكى..وتم إطلاق سراحهم مقابل تسليم القاعدة..!
  13. م

    سقوط السلف

    (إن دعوتكم هي دعوة سلفية وحقيقة صوفية وحركة رياضية وهيئة سياسية)..! من القائل..! ولمن قالها..!
  14. م

    مَن يشتغل بالسياسة فهو تحت مجهر الكلمة وفي مرمى سهامها

    النقد والتعقيب علي سياسة أو فعل مكفول للكل..شرط أن يكون بناء وهادف..! هناك فرق بين الحق والباطل كما أن النور يختلف عن الظلام..! فرق بين من يتدخل لنصرة الحق علي الباطل..! وبين من يتدخل لنصرة الباطل علي الحق..! وشتان بين الإثنين..!
  15. م

    ديمقراطية العرب ..جرب .

    صدقت..!! قبل عشرات السنين قدِم الغرب إلينا متطوعاً قاطعاً آلاف الأميال من أجل نبذ الهمجية والغوغائية ونشر الديمقراطية بيننا من شدة حرصهم علينا..! وبسبب همجيتنا وقلة ثقافتنا أسأنا الظن فيهم..! إعتقدنا أنهم جاؤا يستعمرونا وينهبونا..لم نكن نعلم بأن الغرب ناوى الخير فينا..! كم مدينة عمروها والأراضى...
  16. م

    ياترا من فيهم الأصدق بنظرك بين هذي جريدة ( الرياض + سبق ) بخصوص هذا الموضوع ؟!؟

    إذا رُمتَ أنْ تَحيا سَليماً مِن الأذى *** وَ دينُكَ مَوفورٌ وعِرْضُكَ صَيِن لِسانُكَ لا تَذكُرْ بِهِ عَورَةَ امرئٍ *** فَكُلُّكَ عَوراتٌ وللنّاسِ ألسُنُ وعَيناكَ إنْ أبدَتْ إليكَ مَعايِباً *** فَدَعها وَقُلْ يا عَينُ للنّاسِ أعيُـنُ كم جميلة هذه الأبيات..!!
  17. م

    صباحى أضفى الشرعية على السيسى

    حبيبي أنا ما اثق بالأخوان .. وعندي يقين أنهم بمجرد وصولهم لغايتهم يحذفوني بأول زاوية لكن بالمقابل ما اكذب على نفسي وأصور شيء خطأ لمجرد عدم الثقة ما حدث برابعة مجزرة بكل ماتعنيه الكلمة ..وبسببها تمزق الشعب المصري , هذه حقيقة نكذب على أنفسنا لو قلنا غير ذلك نعم مجزرة ومن ينكر هذا..!! ولكن من أتى...
أعلى