نتائج البحث

  1. L

    سؤال وجواب سؤال عن ظاهرة جديدة من المراهقين

    تبين لي - بحكم طبيعة عملي - من خلال احتكاكي اليومي مع المراهقين تفشي ظاهرة جديده هي ان بعضهم يحمل معه في جيب بنطاله او في حقيبته اليدوية (طلقة نارية واحدة) سواء اكانت طلقة مسدس أو طلقة رشاش .. حاولت معرفة أصل هذه الظاهرة وسبب انتشارها وإلى ما ترمز هذه الطلقة فلم أصل لنتيجة .. لذلك أطرح...
  2. L

    سؤال وجواب عملات الكويت المعدنية (ذهب)

    أصدر البنك المركزي عملات معدنية من الذهب شكلها مطابق تماما للمعلات المعدنية الكويتية (فئات 100 فلس، 50 فلس، 20 فلس، عشرة فلوس، خمسة فلوس وفلس واحد) .. أين يمكنني الحصول على هذه العملات ؟
  3. L

    سؤال وجواب سؤال عن بطاقات البدون الملونة ..

    ما هي تصنيفات بطاقات البدون الملونة ..؟ ولماذا هي مرفوضة بالنسبة للبدون ..؟ وهل تم العمل بها أم لا ..؟
  4. L

    سؤال وجواب هل يوجد في الكويت ........

    هل يوجد في الكويت محل متخصص في بيع الخناجر والسيوف والسكاكين ..؟ وأين أجد هذا المحل ..؟
  5. L

    سؤال وجواب لماذا رسائل الواتساب ترجع تلقائيا بعد حذفها؟

    لما احذف الرسائل من الواتساب اتفاجأ بعد يومين اتها ترجع .. لماذا ..؟ وما هي طريقة حذف رسائل الواتساب دون رجوعها ..؟ علما ان جهازي آيفون4 ..
  6. L

    سؤال وجواب سؤال عن السلطان قابوس ..

    ما سبب امتناع السلطان قابوس - سلطان عمان - عن حضور القمم الخليجية .. ؟ وما سبب قيامه بزيارة الدولة المستضيفة - بعد انتهاء القمة - بعد انتهاء القمة .. ؟
  7. L

    سؤال وجواب عندي هواية غريبة بدأت معاي على كبر ...!

    بدأت معاي هواية غريبة على كبر وهي هواية حب اقتناء السيوف ... لدرجة اني اقعد على مواقع الانترنت الخاصة بصناعة وبيع السيوف ساعات كثيرة ... الغريب أن الهوايات تبدأ مع الانسان من صغرة ... وأنا بدأت معاي هذه الهواية عقب عمر الثلاثين على كل حال ... وفي يوم من الايام قررت اشتري منها عبر الانترت...
  8. L

    سؤال وجواب سؤال بخصوص مسرحية (زين عالم جميل)

    السلام عليكم .. هل تم تصوير المسرحية .. ؟؟ وهل تم عرضها في أي من المقنوات الفضائية .. ؟؟ و في حال تصويرها و تسجيلها .. أين يمكنني شراء نسخة منها .. ؟؟ تحياتي ..
  9. L

    سؤال وجواب شنو قصة كلمة (يمقن) وليش هبو فيها الكويتيين ؟

    لاحظت هبّة اهل الخليج و خصوصا الكويتيين فجأة بكلمة (يمقن) (يمقن إيي و يمقن لأ) .. (يمقن يمين يمقن يسار) .. (يمقن شالية و يمقن مخيم) .. فما أصل هذه الهبّة و شنو قصتها ..؟
  10. L

    سؤال وجواب سؤال عن اغنية (يا نوره) ..

    هذه كلماتها .. يا نوره كم تغيب أقمار اذا هليت يا نوره قمر في الأرض أبد ما صار سلب قمر السماء نوره تبارك خالق الأبصار عطاك من الحسن صوره يمر وجه القمر بأطوار ويضل وجهك على نوره منو يغنيها ..؟ و يا ريت تضبطوني بـ رابط لها .. تحياتي
  11. L

    سؤال وجواب سؤال عن رشاش (استقلال) ..

    السلام عليكم .. سؤالي عن رشاش (استقلال) الذي يستخدمه الجيش الكويتي .. واعتقد ان الذين شهدوا الغزو منكم سمعوا عنه .. سؤالي عن ما هو نوعه .. و عيارة .. و اسمه الحقيقي حتى يمكنني القرائة عن في الانترنت .. تحياتي
  12. L

    سؤال وجواب سؤال عن امير المؤمنين عمر رضي الله عنه..

    هل ما ورد عن عمر بن الخطاب صحيح بشأن قوله (أخشى لو عثرت بغلة بالعراق ان يسألني عنها الله لماذا لم تعبد لها الطريق يا عمر) وان كان صحيحا فمن هم رواته وما هو النص الحرفي له .. ؟ وفي اي كتاب من كتب الرواه اجده ..؟
  13. L

    سؤال وجواب شوزن ام بطنين

    ما هو أفضل شوزن أم بطنين .. وما رأيكم في browning cynergy فأنا لغتي الانجليزية ضعيفة و دخلت على موقع براوننج و عجبني شكل الـ cynergy وحاولت اقرأ عنها لكن ما فهت ولا كلمة مما قرأت .. لذلك اكون شاكر لمن يعلمني عنها و عن مميزاتها و خصائصها و عيوبها تحياتي
  14. L

    هل خبر وفاة مسّي صحيح..؟

    وردني أن اللاعب الأرجنتيني (ليونيل مسيّ) قد توفي جراء حادث مروري ..! فهل هذا الخبر صحيح أم اشاعة ..!؟ تحياتي
  15. L

    سؤال وجواب لم أستلم منحة الـ 1000 دينار .. فاين استلمها ..؟

    السلام عليكم .. انا لم استلم المنحة لوجود مشكلة في بطاقتي المدنية .. وتم تعديل هذه المشكلة الان .. كيف و اين يمكنني استلامها؟
  16. L

    سؤال وجواب ما هو نوع هذا السلاح ..؟

    ما هو نوع السلاح الذي يحملة سمو الامير في هذه الصور ..؟ و ما هو عياره .. وهل هو متوفر في السوق؟
  17. L

    سؤال وجواب سؤال بخصوص calendar الآيفون

    ما هي طريقة تغيير اليوم الذي يبدأ فيه الاسبوع في calendar الآيفون أعلم أني أستطيع فعل ذلك من خلال الـ region format ولكن هذه الطريقة لو قمت باتباعها سيتغير معها خصائص أخرى لا أرغب بتغييرها فما الحل ..؟ 
  18. L

    سؤال وجواب بخصوص الـ 1700 دينار

    متى سيتم صرف زيادة الـ50 دينار التي تم إقرارها مؤخرا ..؟ وهل فعلا سيتم صرفها بأثر رجعي بإجمال 1700 دينار ..؟ وإذا كانت الإجابة نعم متى سيتم صرفها ..؟
  19. L

    سؤال وجواب ما سبب الازدحام في الدائري الخامس الان؟

    انا في الدائري الخامس الان متوجها الى المقبرة لحضور دفن أحد أقرباء صديقي والازددحام خانق .. بقيت متوقفا في السيارة قرابة الساعة .. ومازلت متوقفا .. مرت الان بجانبي على حارة الامان بورش باناميرا من الطراز الحديث تحمل لوحة رقم 10-20887 لونها قمرديني يقودها سائق من الجنسية الاسيوية .. لذلك ...
  20. L

    سؤال وجواب نشيدة مبارك البذالي في تو الليل

    نشيدة افغانية او باكستانية كانت تعرض اثناء مقابلة مبارك البذالي في برنامج تو الليل .. ما اسم هذه النشيدة ؟ و ياريت تدلوني على رابط لها في اليوتيوب او غيره ..
أعلى