الجمهورية الإسلامية الإيرانية ودعم حركة التجارة الآفيونية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو رزيقة

عضو جديد
فلاشات بورز يقه

وفيما يلي نص المقالة ...

الجمهورية الإسلامية الإيرانية ودعم حركة التجارة الآفيونية

الغائب عن عقول العالم العربي والإسلامي والمؤيدين والمصفقين لهذه الحركة المقنعة بقناع الإسلام والعياذ بالله والتي تكيل لنا بمكيالين الأول تصدير التطرف والثاني تصدير المواد المخدرة وكلاهما يدمر العقول ويفكك الوحدة الإسلامية والقيم الإنسانية دمار شامل .

نقول للعالم بأن القائمين على هذه الثورة الافيونية هم السبب الرئيسي في التدهور الأمني الداخلي لدول الجوار ولبنان والعالم الإسلامي بأسره وذلك لمصالحهم الخاصة و للهيمنة على العالم العربي وسلب مدخراته تحت شعار الإصلاح الإسلامي .

أي أصلاح هذا الذي يتكلمون عنه يكفيهم كذبا و تضليلا على الأمة ألإسلامية ونحن نقول القائمين على هذه الثورة أصلاح ذات البين يجب أن يكون من الداخل أولا وبعدم التشجيع على زراعة السموم والمواد المخدرة على أراضكم وتصديرها للخارج وهل الحفاظ على كيان الأمة الإسلامية و روح المحبة والإخاء والصداقة لدول الجوار يكون عن طريق إرسال الهدايا والعطايا الافيونية والحشيشية عن طريق البريد المستعجل بطرود شرجية بواسطة مراسليهم غلوم ذاده وبهريز معظمي ....... إلى أخ
هبي بي
هزا موهب (حبيبي هذا مو حب) هذا الحب يسمى دمار شامل أنت مسلم أخاف عليك تدخل النار و تحترق واله أنت تهب النار واجد مسل ما تهب تأكل كل يوم من الصبح مهياوه وتشرب الشاي بغند (سكر مكعبات) و رائحة القدو المعفن والتتن الخربان ولفة السيجارة ، مو حرام عليك يجيب لنا المخدرات داخل عبارة بدل ما يجيب حلوى قز ومكسرات ملفوفين بأوزار ومعاهم يماره (الجمار قلب النخلة) .
الله يرحم زمان الشاه وزمان ورحمه على روح الخميني وعلى أيام الرجل الإصلاحي خاتمي

لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين قديما لدغنا من الدولة العثمانية وألان نلدغ من الدولة الفارسية يكفي الاستعمار باسم الإسلام شوهوا مبادئ واسم الإسلام شنو مكويين على رأسنا واله خيول ما عندنا عقول.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

صقر قريش

عضو مخضرم
مقاله (.......) والقصد منها الإساءه فقط!!! واسلوبها (.......) ويعتمد على تسفيه الناس وكاتبها حاقد على إيران !!!

صحيح هناك إبرانيين يهربون المخدرات .. إلا أنه لا يجور نسب هذه التصرفات الفردية للحكومه أو الدوله .

* العضو صقر قريش...حاول أن تبحث عن ألفاظ غير مخالفة ل توصيل فكرتك...مع وضع عين الإعتبار أن المنتدى مفتوح ل جميع الآراء ول بقية

الأعضاء حرية ما يقولون...ضمن قوانين المنتدى....!!للتعليق على التنبيه التوجه لمنتدى الشكاوي.حتى لا يحذف اي رد خارج الموضوع.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

جادكاد

عضو فعال
مقاله (.......) والقصد منها الإساءه فقط!!! واسلوبها (.......) ويعتمد على تسفيه الناس وكاتبها حاقد على إيران !!!

صحيح هناك إبرانيين يهربون المخدرات .. إلا أنه لا يجور نسب هذه التصرفات الفردية للحكومه أو الدوله .

* العضو صقر قريش...حاول أن تبحث عن ألفاظ غير مخالفة ل توصيل فكرتك...مع وضع عين الإعتبار أن المنتدى مفتوح ل جميع الآراء ول بقية

الأعضاء حرية ما يقولون...ضمن قوانين المنتدى....!!للتعليق على التنبيه التوجه لمنتدى الشكاوي.حتى لا يحذف اي رد خارج الموضوع.

مع احترامي للجميع

وهل انت وكيل ايران ,,؟؟

خلك صريح فأنت من ضمن مواطنين في دولة عربية

هل انت ضد العرب ومع ايران مثلا ؟؟

الرجل نقل كلامه من مصدر

وانت مقر ... ايضا ..... ان كثيرين ايرانيين لديهم هذه الهواية !!

فلماذا الزعل ؟؟ على ايران !!

حمد

عضو بلاتيني
ايران نصبت عند رؤوسنا مفاعل بو شهر الذي يبعد عنا 300 كيلو مترا و بالمناسبة فهو يبعد عن طهران 1200 كيلومترا :) .

بو حمد

عضو بلاتيني
الشيعه يعتبرون اي مسبة لايران مسبتاً لهم فهم يرون فيها مثال للدولة الاسلامية الصحيحه!!

ايران التي حولت لبنان الي جنة الجنان و ممكلة البحرين الي واحة الامان و سوريا الي بلد النهضه و الحضارة ...

ليس بغريب على دولة مثل ايران التجارة بكل ما يضر بالمسلمين لكن الغريب ان يخرج لنا من يدعي الاسلام لدافع عنها و كانها مكه المكرمه او المدينة المنورة!

دزني و اطيح

عضو ذهبي

المسالة ليست مسالة دفاع ولكن اخي لو تعبت نفسك شوي و بحثت عن الحقيقة لوجدت ان اكبر دولة

مصدرة للافيون وبحوالي نسبة 70% من الانتاج العالمي هي افغانستان (المصدر سي ان ان) ولا

اعتقد عداوة العرب مع ايران اكبر من امريكا ولكن لديهم بعض المصداقية. وقد تم تصوير برنامج

خاص اسمه جهاد بذرة البوبي وهي البذرة الخاصة بالافيون. وازيدك من الشعر بيت بالبرنامج يوجد

تصوير للدفاع المستميت من قبل اعضاء طالبان للمزارع!! :p

http://www.cnn.com/CNN/Programs/siu/shows/narco.state/

عزيزي تفرغ عشر دقائق لمشاهدة الفيديو ;)

ألاحظ أن أكثر المدافعين عن إيران هم من الأخوة الشيعة !!:)

يجب أن يفرّق الأخوة الشيعة في هذا المنتدى وخارجه أنه يوجد فرق بين النظام السياسي لإيران وبين المذهب الذي ينتمون إليه !!

دزني و اطيح

عضو ذهبي
الشيعه يعتبرون اي مسبة لايران مسبتاً لهم فهم يرون فيها مثال للدولة الاسلامية الصحيحه!!

ايران التي حولت لبنان الي جنة الجنان و ممكلة البحرين الي واحة الامان و سوريا الي بلد النهضه و الحضارة ...

ليس بغريب على دولة مثل ايران التجارة بكل ما يضر بالمسلمين لكن الغريب ان يخرج لنا من يدعي الاسلام لدافع عنها و كانها مكه المكرمه او المدينة المنورة!

عزيزي المسالة ليست انبراء عن الدفاع بسبب او غير سبب فالايرانيين ليسوا منزلين من السماء ولنا

الفخر ان نكون كويتيين ونموت من اجل الكويت ولكن البعض يحاول ان يربط بعض السياسات الايرانية

بامور مذهبية, لو القصد مناقشة سياسية فلا مانع ولكن لا يصح ربط مذهب الكويتيين بسياسة ايران :وردة:

دزني و اطيح

عضو ذهبي
ألاحظ أن أكثر المدافعين عن إيران هم من الأخوة الشيعة !!:)

يجب أن يفرّق الأخوة الشيعة في هذا المنتدى وخارجه أنه يوجد فرق بين النظام السياسي لإيران وبين المذهب الذي ينتمون إليه !!

اخي المتبحر ستجد نفس ردة الفعل عند بعض من اخواننا السنة عند الحديث عن المملكة :cool:

اخي المتبحر ستجد نفس ردة الفعل عند بعض من اخواننا السنة عند الحديث عن المملكة :cool:

بالعكس :

محمد العنزي أبو نورة مشرف المنتدى شخص سني وأكثر واحد يهاجم المملكة !!

ويوجد له من السنة مؤيدين ويوجد له معارضين ومنهم أنا !!

طبعاً الشيعة كلهم مؤيدين ، والظاهر أن السبب ليس طائفياً !!:)

عندما يتم الحديث عن المملكة تجد المهاجمين لها من السنة من جميع الفئات :

ليبرالي - شخص عادي ليس عنده فكر معين - تنظيم القاعدة !!:)

لكن في إيران سبحانك ربي :

لم أجد شيعياً مهاجماً لإيران حتى الآن !!:)

دزني و اطيح

عضو ذهبي
بالعكس :

محمد العنزي أبو نورة مشرف المنتدى شخص سني وأكثر واحد يهاجم المملكة !!

ويوجد له من السنة مؤيدين ويوجد له معارضين ومنهم أنا !!

طبعاً الشيعة كلهم مؤيدين ، والظاهر أن السبب ليس طائفياً !!:)

عندما يتم الحديث عن المملكة تجد المهاجمين لها من السنة من جميع الفئات :

ليبرالي - شخص عادي ليس عنده فكر معين - تنظيم القاعدة !!:)

لكن في إيران سبحانك ربي :

لم أجد شيعياً مهاجماً لإيران حتى الآن !!:)

اخي وعزيزي وحبيبي ركز على كلمة بعض في ما كتبت فلم اقل الكل :إستحسان:
واذا لم تجد في من المنتدى شيعي يهاجم ايران فما عليك الا التوجه الى اقرب بقالة وشراء جريدة

القبس لترى راي الكاتب احمد الصراف.;)

ليس كل شيعة الكويت بالمنتدى حبيب قلبي :D

اخي وعزيزي وحبيبي ركز على كلمة بعض في ما كتبت فلم اقل الكل :إستحسان:
واذا لم تجد في من المنتدى شيعي يهاجم ايران فما عليك الا التوجه الى اقرب بقالة وشراء جريدة

القبس لترى راي الكاتب احمد الصراف.;)

ليس كل شيعة الكويت بالمنتدى حبيب قلبي :D

مشكور على التنبيه على كلمة ( بعض ) ، وأنا أقول في الشيعة هنا ( كل ) !!:)

يا عزيزي أنا أتكلم عن الشيعة في المنتدى !!

وعلى كل حال :

أحمد الصراف ليبرالي يرفض الأنظمة الدينية جملة وتفصيلا !!:)

دزني و اطيح

عضو ذهبي
مشكور على التنبيه على كلمة ( بعض ) ، وأنا أقول في الشيعة هنا ( كل ) !!:)

يا عزيزي أنا أتكلم عن الشيعة في المنتدى !!

وعلى كل حال :

أحمد الصراف ليبرالي يرفض الأنظمة الدينية جملة وتفصيلا !!:)

ولكنه شيعي يا عزيزي :) وذكرته على سبيل المثال لا الحصر :p

عموما وجهة نظر احترمها وياليت النقاش في المنتدى يكون دائما بهذا المستوى :وردة:

ولكنه شيعي يا عزيزي :) وذكرته على سبيل المثال لا الحصر :p

عموما وجهة نظر احترمها وياليت النقاش في المنتدى يكون دائما بهذا المستوى :وردة:

أكرر :

أنا أتكلم عن الشيعة هنا في هذا المنتدى !!

وأنا معك يا عزيزي ، ولن نختلف !!

فلن أظلم الشيعة وأقول :

كلهم مع إيران !!:)

وعلى كل حال :

أنا أتمنى كذلك أن نكون دائماً نحن الأعضاء في هذا المنتدى نتناقش باحترام بدون تشنج ولا تحرش ولا استفزاز !!:D

تقبل تقديري !!

دزني و اطيح

عضو ذهبي
أكرر :

أنا أتكلم عن الشيعة هنا في هذا المنتدى !!

وأنا معك يا عزيزي ، ولن نختلف !!

فلن أظلم الشيعة وأقول :

كلهم مع إيران !!:)

وعلى كل حال :

أنا أتمنى كذلك أن نكون دائماً نحن الأعضاء في هذا المنتدى نتناقش باحترام بدون تشنج ولا تحرش ولا استفزاز !!:D

تقبل تقديري !!

اشكرك عزيزي :وردة:

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه وهو ان صاحب الموضوع لم يتعب نفسه بالبحث بل اكتفى بكيل

التهم فارجو منه تقديم الدليل مثل ما قدمنا دليلنا :p

جادكاد

عضو فعال
اشكرك عزيزي :وردة:
ولكن السؤال الذي يطرح نفسه وهو ان صاحب الموضوع لم يتعب نفسه بالبحث بل اكتفى بكيل

التهم فارجو منه تقديم الدليل مثل ما قدمنا دليلنا :p

كل اللي تبيه تجده هنا

http://muheb.jeeran.com/archive/2006/8/84124.html

http://www.fnoor.com/fn2059.htm

http://www.ahwazstudies.org/main/index.php?option=com_content&task=view&id=1990&Itemid=49&lang=EN

http://www.aramaic-dem.org/Arabic/Archev/Elaph/10.htm

http://www.aljazeeratalk.net/forum/archive/index.php/t-2485.html

طبعا يسرك ويسعدك ان تعلم مكان اخفاء مخدرات الايرانيين كما يعلن في الجرائد

في الخلفيه ................. كعادتهم ........... لنشر الثقافات وتصدير الثورة الايرانيه

فخلفيتهم ثقافيه من خلفيات من يحكمهم ............

http://www.elaph.com/ElaphWeb/Reports/2006/11/190419.htm

http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=31&issue=9862&article=335518

http://www.aaramnews.com/website/8584NewsArticle.html

مخدرات ايران وصلت حتى كربلاء وتشبعت بها

http://www.yemenews.net/det.php?sid=1027

http://vb.6rbz.com/showthread.php?t=5165

بس ان شاء الله تكون راضي

the man

عضو فعال

اري ان السعوديه وقفت مع الكويت وقفه رجال عند غزو العراق للكويت و بدون مقابل. في حين ايران ضربت الكويتين الذين راحوا اليها.

انا مايحزنني هو ربط ايران بالسعوديه. ايران دوله فارسيه لا اصل ولا فصل لها. في حين السعوديه بها اصول وعروق تمتد لمئات السنين. هي جزيره العرب ومركز الاسلام.

انا يحزنني ان اري كويتي يدافع عن طهران تلك الدوله الطائفيه.

انا ادافع عن السعوديه وقطر وعمان وامارات وبحرين لانهم اهلنا وجيران طيبين لنا. فهم عرب منا وفينا.
اما ايران فلماذا ادافع عنها. فهم فرس ترك اكراد وغيرها من الاصول التي لاتربطنا بها اي علاقه دم مشتركه. فالعربي وين والفارسي وين

دزني و اطيح

عضو ذهبي
الاخ اييبله برنامج من السي ان ان يبين فيه 70% من افيون العالم عن طريق افغانستان وهو اييبلي

خمس مقالات عن الشيعة وايران !!! من وين? من الجزيرة وربعها عن خمس ايرانيين مهربين ما

مجموعه يمكن حتى ما يوصل 100 كغ!!! اقوله 70% من انتاج العالم وهو يتكلم عن خمس عيم

مهربين كوكايين !!! ويحطلي صورة خامنئي وحسن نصر الله!! حبيبي المنتدى الديني اللفة الثانية

عاليمين مو اقولك طاق الرصيف وداش عرض!!! لافهم لا اسلوب لا عماة عين!!!شتفهم???

شتعلم???
حبيبي موضوع البحث الافيون مو الحشيش والكوكايين و على دربك ابحث عن مصادر محترمة مو جرايد الاهواز!!

دزني و اطيح

عضو ذهبي
اري ان السعوديه وقفت مع الكويت وقفه رجال عند غزو العراق للكويت و بدون مقابل. في حين ايران ضربت الكويتين الذين راحوا اليها.

انا مايحزنني هو ربط ايران بالسعوديه. ايران دوله فارسيه لا اصل ولا فصل لها. في حين السعوديه بها اصول وعروق تمتد لمئات السنين. هي جزيره العرب ومركز الاسلام.

انا يحزنني ان اري كويتي يدافع عن طهران تلك الدوله الطائفيه.

انا ادافع عن السعوديه وقطر وعمان وامارات وبحرين لانهم اهلنا وجيران طيبين لنا. فهم عرب منا وفينا.
اما ايران فلماذا ادافع عنها. فهم فرس ترك اكراد وغيرها من الاصول التي لاتربطنا بها اي علاقه دم مشتركه. فالعربي وين والفارسي وين

حبيبي من وين يبت هالخبر??? مو اكو كويتيين انطقوا في السعودية والامارات بعد!! حوادث فردية

صارت في جميع الدول عزيزي!!! وبعدين السعودية الي تدافع عنها اكلت علينا الخفجي وميناء الزور

ولا تنسى قاروه قبل الغزو وفوق هذا التزامها الصمت اول 3 ايام الغزو!!! وليتك تروح الزور وتشوف

لوحات السيارات السعودية والتعامل بالريال السعودي ناهيك عن الدوريات السعودية في الوفرة,

واسال العسكر في نقطة الزور عن هالموضوع!

وعن التاريخ اعتقد انك ما سمعت بالحضارة الفارسية ???

حبيبي لا سعودية ولا ايران...الكويت وبس :إستحسان:

عزيزي الموضوع عن تهريب الافيون , ياليت تنقل موضوعك الى المنتدى السياسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى