درس نصراوي.. للقادسية!!!

فاضل

عضو فعال
ألحق بالمتصدر الهزيمة الثانية وأشعل المنافسة
درس نصراوي.. للقادسية!!!
150px-NaserClub.png


كتب صادق الشايع:
ألحق النصر الهزيمة الثانية بضيفه القادسية المتصدر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليشعل المنافسة في مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم التي طوت مرحلتها العاشرة.
ورفع العنابي رصيده الى 20 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن الكويت الثاني وبات على بعد 4 نقاط فقط عن القادسية المتصدر والذي توقف رصيده عن 24 نقطة.
وشهد اللقاء تكريماً مبسطاً للاعب النصر حكيم طراد برعاية محافظ الجهراء الشيخ مبارك الحمود.
ونجح العنابي في مباغتة القادسية وحسم اللقاء من شوطه الأول بعد ان انهاه متقدماً 3/1، ولم تمض سوى 14 دقيقة حتى كان النصر يفتتح التسجيل بهدف لمحترفه البرازيلي الجديد مارسيلو الذي انفرد بنواف الخالدي حارس القادسية قبل ان يضعها بهدوء في مرماه.
ورغم ان القادسية عاد ليحرز هدف التعادل بواسطة قائده نهير الشمري في الدقيقة 28 من ركلة حرة ارتطمت بمحمد عبدالله بالمدافع وخدعت حارسه محمد الصلال، إلا أن العنابي استعاد توازنه سريعاً وتمكن من احراز هدفين آخرين وبنفس الطريقة تقريباً مستغلاً انكشاف دفاع القادسية ووقوفه على خط واحد فسجل المتألق محمد راشد الهدف الثاني في الدقيقة 41 بعد تلقيه تمريرة من عبدالرحمن موسى وانفرد بالخالدي وتجاوزه قبل ان يسدد كرة برأسه لترتد من القائمة له ويودعها المرمى، وواصل محمد راشد تألقه وعاد بعد 3 دقائق لينفرد بالمرمى ولكن مع تمريرة الى زميله البرازيلي باتريك الذي وضع الكرة في الشباك الخالية في الدقيقة 44 ليخرج راشد مصاباً بعد هذه اللعبة.
ونجحت محاولات القادسية الحثيثة لتعديل النتيجة باحراز هدف وحيد في الشوط الثاني بواسطة فراس الخطيب بعد تمريرة من علي النمش في عمق دفاع النصر سددها فراس قوية في حلق المرمى في الدقيقة 62.

أسلوب ذكي وفوز مستحق

استحق النصر الفوز الذي حققه والذي هو بالتأكيد يختلف كلياً عن أي فوز حققه الفريق هذا الموسم لأنه جاء على حساب المتصدر والمرشح الاول للقب.
ونجح مدرب الفريق البرازيلي مارسيلو كابو في انتهاج اسلوب ذكي وتمكن من استغلال انكشاف المنطقة الواقعة بين دفاع ووسط القادسية على الأطراف من خلال انطلاقات محمد راشد وباتريك ومارسيلو وتمريرات لاعبي الوسط الموسى وطلال نايف ورودريغو التي وفرت للفريق فرصاً عديدة لطرق مرمى نواف الخالدي.
في المقابل، قدم الحارس محمد الصلال ورباعي الدفاع العماني عصام فايل واحمد ناصر ومحمد عبدالله وغازي القهيدي مباراة طيبة واحتفظوا بتركيزهم اغلب اوقات اللقاء.
وان كان هناك ما يعيب اداء النصر فهو تراجع الفريق المخيف في الشوط الثاني والذي اتاح للقادسية فرصة السيطرة على منطقة المناورات والضغط على مرمى الصلال وكان يمكن لاعتماد النصر على الهجمات المرتدة ان يثمر لو ان اللاعبين تعاملوا معها بجدية أكثر.

درس آخر للأصفر

درس آخر تلقاه القادسية في ملعب النصر أمس، وللمرة الثانية بعد لقاء كاظمة الذي خسره الفريق أيضاً، فاللعب الهجومي لا يمكنه ان يكفل لأي فريق تحقيق الفوز مالم يقترن بتوازن في الأداء يضمن تأميناً على مستوى الدفاع والوسط المتأخر.
القادسية فكر بالأمس في الهجوم على حساب اعتبارات اخرى وترك طرفي الملعب ارضاً خصبة لحملات نصراوية وكان الثمن 3 أهداف بالكربون ولجت شباكه وارهقت الفريق بحثاً عن التعادل بدلاً من الفوز.
وللامانة فقد تأثر الاصفر بغياب لاعب الوسط صالح الشيخ كما تأثر بعدم ظهور عدد من نجومه بمستوياتهم وخاصة بدر المطوع الذي ظهر مشتتاً ذهنياً وفراس الخطيب الذي اهدر فرصاً لم يعتد على اهدارها كما ان الفريق لم يستفد كثيراً من البديلين حمد العنزي واحمد عجب بعد ان طغت العشوائية على أداء الفريق في النصف الأخير من الشوط الثاني.
أدار اللقاء الحكم سلمان الميل وساعده يوسف الخباز ومشعل العسعوسي رابعاً وأنذر الحكم طلال العامر من القادسية.

تعليق بسيط :

القادسية يسقط في الجليب !

 

فاضل

عضو فعال

وسم*

عضو مخضرم
يقولون لكل حصان كبوة
وهالشي ينطبق على خسارة القادسية امام النصر
القادسية نادي كبييييييييييييييييييييييييييييير دايما
وان شاءالله الدوري قدساااااااااااااااااااااوي وبس
 

jody

عضو مخضرم
لكل جوآد كبوة ..

النصر لعبوا صح .. وفآزوا .. وهـ الشي يفرحنا طبعاً .. كون فريق النصر إيفوز على أفضل فريق في الكويت .. معنآته .. الكرة الكويتية " لسّه " بخير إن شاء الله ..

والله يوفجهم اليوم مع السآلمية .. ويوفج القآدسية مع العربي ..
 

صقر قريش

عضو مخضرم
لكل جوآد كبوة ..

النصر لعبوا صح .. وفآزوا .. وهـ الشي يفرحنا طبعاً .. كون فريق النصر إيفوز على أفضل فريق في الكويت .. معنآته .. الكرة الكويتية " لسّه " بخير إن شاء الله ..

والله يوفجهم اليوم مع السآلمية .. ويوفج القآدسية مع العربي ..


أهم شي الكبوة
 
أعلى