تيدوز: آمازون: خطوة بإتجاه منافسة الآي باد [شاشات]

المراسل

المراسل الآلي




Jeff-Bezos-Amazon.jpg
جيف بيزوس رئيس آمازون


يشكل جهاز آبل الأخيرة خطرا على سوق آمازون وجهاز كندل، فجهاز آبل يقدم تصميما أفضل من الكندل واما المواصفات فهي ممتازة مقارنة بالسعر التي قامت آبل بتقديمه لذلك كان على آمازون التحرك بسرعة وأول هذه الخطوات كانت صفقة شراء شركة تتشكو (Touchco).

شركة تتشكو المكونة من 6 أشخاص تعمل على تقديم شاشات لمس مثل تلك التي تشاهدونها على الآي فون ولكن بقدرة أفضل، ففريق تتشكو يدعي أن الشاشات التي ينتجونها قادرة على تحسس أكثر من أداة إدخال مثل الأصابع والأقلام وغيرها بالإضافة إلى أن شاشاتهم قادرة على التعامل مع عدد لانهائي من نقاط اللمس (بمعنى أنك تستطيع أن تستخدم أكثر من إصبع في التعامل مع هذه الشاشات).

فريق تتشكو إتجه إلى ولاية كاليفورنيا حيث يعمل فريق كندل ربما لبدأ العمل على النسخة الجديدة من كندل في أسرع وقت ولعلنا نشاهد إعلانا من آمازون قبل صدور النسخة الآولى من آي باد في شهر مارس.

إذا هل ستتخلى آمازون عن تقنية الحبر الإلكتروني E-Ink؟ لأن هذه الأخيرة أفضل بكثير خصوصا في القراءة الطويلة بعكس شاشة الآي فون – آي باد التي تشع امام عينيك وتجعل القراءة لمدة طويلة أمرا منهكا للعين، او ربما ستقدم آمازون شاشات E-Ink ملونة؟ من يدري.

[ SAI ]

مواضيع مشابهة أو ذات علاقة



12Aei8NBxL8
 
أعلى