رئيس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح

راعي البويضا

عضو ذهبي
الله يوفقك يابو صباح


مايتكلم علي بو صباح الا اهل النباح
 

كويتي منتف

عضو مخضرم
أسمح لي سمو الرئيس
مسح الجوخ وشغل الفداويه ما أعرفه
لقد فشلت ياسمو الرئيس في قيادة البلد بإمتياز


 

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
أكمِل المسيرة والدي سمو الشيخ ناصر المحمد ..
ياقلبا احثضن الكويت و أهلها ..
فتركة اربعين عاما من الخراب لا تحتاج ساحرا من زمن الخيال ..
بل رجلا يستطيع تحمل المسؤلية التي اولاها له سمو الأمير حفظه الله ورعاه ..

:وردة:
 

راعي البويضا

عضو ذهبي
أكمِل المسيرة والدي سمو الشيخ ناصر المحمد ..

ياقلبا احثضن الكويت و أهلها ..
فتركة اربعين عاما من الخراب لا تحتاج ساحرا من زمن الخيال ..
بل رجلا يستطيع تحمل المسؤلية التي اولاها له سمو الأمير حفظه الله ورعاه ..


:وردة:

لافض فوك اختي المشرفه:وردة::إستحسان:
 

عبدالعزيزسعد

عضو مميز
اتمني بعد احترامي لشخصه تغير هذا الرجل والسبب انه لايستطيع ان يدير الدفه وبالنسبه لي الدكتور محمد صباح السالم هو الانسب لهذي المرحله وهذا راي انا الشخصي والدليل تشكيله للحكومه لرضاء اشخاص وليس بالكفاء
 

Org

عضو مخضرم


الكــــــــــــــــــــويت تســتاهــل الافضـــل أرحــــــــــــــل



الاستجواب قادم يوم الاثنين أو الثلاثاء من الدكتور فيصل المسلم

فارس المجلس ومن أجل الاصلاح

أرحــــــــل
 

سمو الروح

عضو مخضرم
ارحل يوجد بالكويت من هو أفضل ليدير المنصب
 

alfalcon47

عضو
ابو صباح
الكويت تستحق الافضل ولاتريد حكومة طبعة سابعة
من لم يمتلك الشجاعة بصعود المنصة لايستطيع إدارة ...
نرجوك أن ترحل
 

عبدالعزيزسعد

عضو مميز
يجب ان ترحل ليس من اجل شئ من اجل الكويت يجب ان ترحل انت تغامر بمستقبل الكويت السياسي كل ماتفشل يحل المجلس معقوله يحل المجلس ثلاث مرات من اجلك والسبب التأزيم خلنه نجرب ترحل هذي المره لكي نراه من هو المأزم احتمال هو انت في عهدك صار كل شئ جائز من رشاوي وفساد اداري وظهور اشخاص يشقون الصف الوطني وانت الممول والدليل حصل الجويهل علي وسام الشرف من وزاره الداخليه وهذا مثل من امثال الفشل السياسي والجويهل هو وامثاله يجب ان يسجن لانه يعترف بالسور والكويت ليس سور فقط الكويت مساحتها اكبر وهو كأنه يقول العراق معها حق الكويت بس السور لازم يدرس جغرافيه هذا المعتوه المهم عليك ان ترحل والاسباب كثيره وعلي قولت المثل صرت مثل الهم علي الصدر:confused:
 

أيضا ديموقراطي

عضو فعال
ثقافة الإستقالة .. يا سمو الرئيس


ثقافة الإستقالة هي ثقافة تحمل المسئولية ..
ثقافة الإستقالة تعطي للمنصب هيبة وطهراً..
ثقافة الإستقالة تعني كون الضمير لازال حياً..
ثقافة الإستقالة تعني إيثارالوطن على الكرسي..

في عام 1969 قدم الرئيس الفرنسي شارل ديغول إستقالته طوعاً ..
وفي عام 1967 قدم الرئيس المصري جمال عبدالناصر إستقالته ..
هؤلاء رؤساء دول لارؤساء حكومات ومع ذلك تحملوا مسئولياتهم..
وبعد...
لايتبقى أمام رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد سوى أمرين..
إما الإستقالة من أجل توسيع أوردة الوطن لتجري بها الدماء مجدداً..
أو التمسك بالمنصب ولتتعدد الجلطات في قلب الوطن..!
والله المستعان
 

كويتي منتف

عضو مخضرم

ثقافة الإستقالة هي ثقافة تحمل المسئولية ..
ثقافة الإستقالة تعطي للمنصب هيبة وطهراً..
ثقافة الإستقالة تعني كون الضمير لازال حياً..
ثقافة الإستقالة تعني إيثارالوطن على الكرسي..

في عام 1969 قدم الرئيس الفرنسي شارل ديغول إستقالته طوعاً ..
وفي عام 1967 قدم الرئيس المصري جمال عبدالناصر إستقالته ..
هؤلاء رؤساء دول لارؤساء حكومات ومع ذلك تحملوا مسئولياتهم..
وبعد...
لايتبقى أمام رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد سوى أمرين..
إما الإستقالة من أجل توسيع أوردة الوطن لتجري بها الدماء مجدداً..
أو التمسك بالمنصب ولتتعدد الجلطات في قلب الوطن..!
والله المستعان
أين حقي الأدبي ؟؟؟
 

كاااايدهم

عضو فعال
استمر والكويت وأهلها معك يارئيس الوزراء
 

كاااايدهم

عضو فعال
أنت تسواهم كلهم من قدم استقالته يابوصباح سر طال عمرك ونحن من خلفك وقربت ساعة من يريد الإطاحه بك ولكن هيهات سمو الرئيس أبنائك المخلصين من أهل الكويت الشرفاء حولك
 

عبدالعزيزسعد

عضو مميز
أنت تسواهم كلهم من قدم استقالته يابوصباح سر طال عمرك ونحن من خلفك وقربت ساعة من يريد الإطاحه بك ولكن هيهات سمو الرئيس أبنائك المخلصين من أهل الكويت الشرفاء حولك
نعم نكون مخلصين بس لمن الله الوطن الامير فقط وليس لااشخاص لايملكون حتي الاجابه علي سؤل برلماني المهم منصب رئيس الوزراء اداره معرض للانتقاد وشخصيه عامه الاخلاص لله والوطن والامير افضل لك اخوي هذي الوطنيه الحقيقيه
 

عبدالعزيزسعد

عضو مميز
;)مافي غير ناصر الدويله تعطي شيك يعني مافي في مكتب رئيس الوزراء احد ماكوا تحويل بنكي احنا في اي عصر نحول الامانه من يد الي يد احنا مانبي نقول علينا ها علينا علينا تره الشعب الكويتي من غبي الي الدرجه هذي اللهم احفظ الامير واهله الكويت من كل مكره
 

سعد الازدي

عضو فعال
رئيس وزراء مثقف طيب لكنة لا يصلح لرئاسة الوزراء
اثبت فشلة في مواطن عدة
التابين الفرعيات صفر التعامل مع الاعلام و و و و
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى