لقاءات كويتية: أسامة المناور

عذب السجايا

عضو ذهبي / الفائز بالمركز الاول في مسابقة خليجي 20
شكرا من القلب إلى القلب للأستاذ / أسامه المناور
 

Inspector

عضو مميز
نفتخر ونطمئن بوجود امثالك يا اسامه المناور ... عسالله يوفقك يا نائب الامه القادم باذن لله تعالى ..

شكرا لك على قبول الدعوه .. وحديثك الرائع استفدنا منه الكثير ..جزاك الله خير

والشكر موصول لاداره الشبكه الكريمه .
 

asasq8

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيت اعلق الاخ مرقوق
بعد كم المعلومات والردود القوية والصريحه من المناور نلقى واحد بهذة العقلية __
يترك كل شي ويتمسك بكلمة !
هل تظن انكلامك ياثر ولو جزئيا في قناعات الناس ؟
أنا اكتشفت ان اللي ينتقد اسامه المناور شخصين فقط
الاول هم المتطرفين من الشيعه
والثاني هم ابناء عمه اللي عندهم مرشحين وخايفين من وجود اسامه بالمجلس لأنه راح يكشفهم ودليل كلامي ان هذا المرقوق يقول البصامه الهطلاني والخرينج والخنفور !
هل نسي ان العضو الثالث هو شعيب المويزري اوتناسى ؟! خاصة ان الهطلاني مو عضو الحين وكان من خيرة الاعضاء
افهم معي يافهيم
 

asasq8

عضو جديد
السلام عليكم
حاب اوضح للاخ المعري
اسامه المناور رد على كل الاسئلة ردود شافية واحيانا مطولة وبالذات اسئلتك ليش تتهمه بالتكسب ماتشوف انكتحاول باي اسلوب تدور اخطاء ؟:eek:
اما كلامك ان ردود اخرى .....
فهذا يعطي دليل بان عندك مشكلة بالفهم والاستيعاب , للانصاف خلال 16 لقاء اجرتهم الشبكه ما كان في اوضح اواجرا من اسامه :إستحسان:
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيت اعلق الاخ مرقوق
بعد كم المعلومات والردود القوية والصريحه من المناور نلقى واحد بهذة العقلية __
يترك كل شي ويتمسك بكلمة !
هل تظن انكلامك ياثر ولو جزئيا في قناعات الناس ؟
أنا اكتشفت ان اللي ينتقد اسامه المناور شخصين فقط
الاول هم المتطرفين من الشيعه
والثاني هم ابناء عمه اللي عندهم مرشحين وخايفين من وجود اسامه بالمجلس لأنه راح يكشفهم ودليل كلامي ان هذا المرقوق يقول البصامه الهطلاني والخرينج والخنفور !
هل نسي ان العضو الثالث هو شعيب المويزري اوتناسى ؟! خاصة ان الهطلاني مو عضو الحين وكان من خيرة الاعضاء
افهم معي يافهيم
يا فهيم خاب ثناك و ظنك .... لاني شيعي و لاني من عيال عمه مع إحترامنا له و لعائلته ....

و إنت الصاج نسيت المويزري لأنه صفر علي الشمال حاله حال ربعه البصامة من نواب المجلس ..... و ما أذكر إسمه ... و ما طاح إلا إنبطح .. كلهم نفس النمونة ... و بلا شك مناور لن يختلف عنهم .. إنما قادم ليكمل الإرث العائلي إللي تقاسموه علي حساب الرشايدة .....

لا أعتقد أن كلامي يأثر في القطيع الذي تقوده العصبية القبلية الجاهلية .....و لكن لعل و عسي ينفع من يتعقل و يحرك مخيخه الأيمن و الأيسر ... و الفص الأمامي و الخلفي ...

أنا لم أتمسك بكلمة ... فالمناور معروف توجه ... و الكلام سهل ... و لكن الواقع و الحقائق لا تغيب

و لكن علقت علي كلامه و هو بكل وضوح أعطي مؤشرات عن توجه إرهابي ..... و نتمني عكس ذلك ...

لا شك أن الكثير سيقف بصف مناور ليس لإقتناعهم فيه .. و لكن عشان الفزعة الجاهلية ....

و عاشت لنا الكويت
 
يا فهيم خاب ثناك و ظنك .... لاني شيعي و لاني من عيال عمه مع إحترامنا له و لعائلته ....

و إنت الصاج نسيت المويزري لأنه صفر علي الشمال حاله حال ربعه البصامة من نواب المجلس ..... و ما أذكر إسمه ... و ما طاح إلا إنبطح .. كلهم نفس النمونة ... و بلا شك مناور لن يختلف عنهم .. إنما قادم ليكمل الإرث العائلي إللي تقاسموه علي حساب الرشايدة .....

لا أعتقد أن كلامي يأثر في القطيع الذي تقوده العصبية القبلية الجاهلية .....و لكن لعل و عسي ينفع من يتعقل و يحرك مخيخه الأيمن و الأيسر ... و الفص الأمامي و الخلفي ...

أنا لم أتمسك بكلمة ... فالمناور معروف توجه ... و الكلام سهل ... و لكن الواقع و الحقائق لا تغيب

و لكن علقت علي كلامه و هو بكل وضوح أعطي مؤشرات عن توجه إرهابي ..... و نتمني عكس ذلك ...

لا شك أن الكثير سيقف بصف مناور ليس لإقتناعهم فيه .. و لكن عشان الفزعة الجاهلية ....

و عاشت لنا الكويت
مرقوق غير متواجد حالياً

الدولة: بلاد العم سام....

موغريبه عليك ياتربيه بلاد العم سام رأيك الشاذ .. تدعي واقع وحقائق .. وبنفس الوقت تقول مؤشرات .. تناقض صريح لما ترمي له ..

أمر مرفوض يامن تغرد خارج السرب ..
تهمش جميع الاراء اللتي ادلت بدلوها عن قناعه ... بتأييد الطرح الموضوعي البناء للمحامي اسامه المناور ... وتتهمهم بالقطيع والعصبيه .. بمجرد اختلافهم معك يامنتقص الشخصيه ..

وتأتي عكس التيار وتلقى التهم جزافا .. وفق تخمينات ومؤشرات لاتمت بالواقع أي صله ..

أعلم ياعزيزي ان لكل قاعده شواذ .. ورأيك لايؤثر الا بنفسك المتناقضه ..
 

بيان

عضو بلاتيني
الاخ العزيز بو احمد وفقك الله لما يحبه ويرضاه

ابتداء اجد في رفقتك والنقاش معك جمالا للحديث لا ينتهي ولا يكاد يقطعه الا عندما تتمتم بحديث المجالس وانت راحل وقد لا تعرفني بالشبكه ولكن انا متاكد انك تعرفني جيدا وتحفظ ايضا رقم هاتفي ولكن ساترك الخفاء يعيقك عن معرفتي :)

قانون المحاماة وقانون تنظيم مهنه القضاء الشغل الشاغل لطرفيه بالاضافه الى القانون الغريب الخاص باداره التحقيقات

- ما رايك بالتعديلات الجديده على قانون المحاماة والمقدمه لمجلس الامه ؟
- ما رايك بالسكوت النيابي عن ما يجري في مشكله الرياضه في الكويت وكانها مشكله مهمله ؟

تحياتي لك وتراك غالي وغايب خلنا نشوفك يا بو احمد
 

اقشر

عضو مميز
يا فهيم خاب ثناك و ظنك .... لاني شيعي و لاني من عيال عمه مع إحترامنا له و لعائلته ....

و إنت الصاج نسيت المويزري لأنه صفر علي الشمال حاله حال ربعه البصامة من نواب المجلس ..... و ما أذكر إسمه ... و ما طاح إلا إنبطح .. كلهم نفس النمونة ... و بلا شك مناور لن يختلف عنهم .. إنما قادم ليكمل الإرث العائلي إللي تقاسموه علي حساب الرشايدة .....

لا أعتقد أن كلامي يأثر في القطيع الذي تقوده العصبية القبلية الجاهلية .....و لكن لعل و عسي ينفع من يتعقل و يحرك مخيخه الأيمن و الأيسر ... و الفص الأمامي و الخلفي ...

أنا لم أتمسك بكلمة ... فالمناور معروف توجه ... و الكلام سهل ... و لكن الواقع و الحقائق لا تغيب

و لكن علقت علي كلامه و هو بكل وضوح أعطي مؤشرات عن توجه إرهابي ..... و نتمني عكس ذلك ...

لا شك أن الكثير سيقف بصف مناور ليس لإقتناعهم فيه .. و لكن عشان الفزعة الجاهلية ....

و عاشت لنا الكويت
تدري عن شي يا ولد عم سام ...
انت تتكلم وكلك عصبيه وانا عرف سبب بطل العجب ..
اخي الكريم ونعم فيك وبطائفتك ..
لكن نترفع عن بعض الكلمات لكن لعل وعسى ان تحرك انت مخيخك الايمين مع الايسر
وان تعود مع القطيع الي معك والي ورائك الي رشدكم ..
وقبيلة الرشايده اكبر من مستواك ومستوا من معك ومن على شاكلتك ..


لكن انت تتكلم وكانه انت تعلم الغيب وتعرف ماذا يحدث بالغد
وعن امور اخرى ..
اذا تعلم الغيب اخبرنا عن القلاف واخبرنا بالاخص عن المطوع وزلزله

اخي الكريم انت متعصب من رد اسد المحاميين على كم سؤال موجود
هذا الي فجر مرارتكم
والاخ الفاضل العزيز على قلبي أسامه المناور يناقش ويحاور ويتكلم بكل ثقه ماشاء الله عليه والله يكفيه شر ناس وان الله يثبته ويزيده ..

لكن يا ولد عم سام لا تتكهن وتعلم الغيب انه بيكمل ومادري شنو
عندك حوار وتبي تناقش حاضرين نتناقش معاك والنقد البناء ..,,,
اما تقول وتتكلم من حر مافيك والي معاك مرتفع ضغطهم لسبب اجوبة الضيف ..

الله المستعان
 

السهم الصاعد

عضو فعال
السلام عليكم د. أسامة المناور ..

في اجابتك لسؤال أبا علي الموالي عن السيد السيستاني حفظه الله

ذكرت أسماء لأشخاص وقلت عنهم أنهم انتقصوا السيد السيستاني منهم (( آية الله الصرخي ))

هل تقصد بآية الله الصرخي هو مدعي المهدوية ؟؟؟

سبحان الله ؟؟؟!!!

فقط للتنويه

أما ماذكرته عن السيد حسين فضل الله .. فلا أظن أنه قال كلمات أسوأ من كلمات العريفي ( فاجر زنديق ) عن السيستاني

والحمدلله أنك اعترفت ان كلمات العريفي كانت سيئة عندما قلت (( أسوأ ))

فقط أردنا التنويه
 

اقشر

عضو مميز
السلام عليكم د. أسامة المناور ..

في اجابتك لسؤال أبا علي الموالي عن السيد السيستاني حفظه الله

ذكرت أسماء لأشخاص وقلت عنهم أنهم انتقصوا السيد السيستاني منهم (( آية الله الصرخي ))

هل تقصد بآية الله الصرخي هو مدعي المهدوية ؟؟؟

سبحان الله ؟؟؟!!!

فقط للتنويه

أما ماذكرته عن السيد حسين فضل الله .. فلا أظن أنه قال كلمات أسوأ من كلمات العريفي ( فاجر زنديق ) عن السيستاني

والحمدلله أنك اعترفت ان كلمات العريفي كانت سيئة عندما قلت (( أسوأ ))

فقط أردنا التنويه
مرحبا بزميل السهم الصاعد ..
وازيدك تنويه ..

المقابلة وفضل من الله وفضل الادارة والمشرف العام
وصل صداها الي خارج الكويت هل تعرف لماذا اخي الكريم ..

بسبب رد المحامي على الزميل أبا علي الموالي
يعني كلام اسامه المناور صحيح مئه بالمئه

وجواب اسد المحاميين واضح ..
 

BoFaiSaL

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيت اعلق الاخ مرقوق
بعد كم المعلومات والردود القوية والصريحه من المناور نلقى واحد بهذة العقلية __
يترك كل شي ويتمسك بكلمة !
هل تظن انكلامك ياثر ولو جزئيا في قناعات الناس ؟
أنا اكتشفت ان اللي ينتقد اسامه المناور شخصين فقط
الاول هم المتطرفين من الشيعه
والثاني هم ابناء عمه اللي عندهم مرشحين وخايفين من وجود اسامه بالمجلس لأنه راح يكشفهم ودليل كلامي ان هذا المرقوق يقول البصامه الهطلاني والخرينج والخنفور !
هل نسي ان العضو الثالث هو شعيب المويزري اوتناسى ؟! خاصة ان الهطلاني مو عضو الحين وكان من خيرة الاعضاء
افهم معي يافهيم
ارجوا احترام الضيف اولا وثانيا اختيار الفاض افضل من هذه الالفاض يعنو شنو خايفين من وجود اسامه بالمجلس لانه راح يكشفهم ؟؟؟؟
ترى اسامه المناور حاله حال اي رشيدي لا ينقص عنهم بشئ ولا يزيد عنهم بشئ رجل له فكر وغيره لهم افكار فكلامك هذا سم داخل العسل ضد اسامه المناور وتريد ان توقد شئ لا وجود وصحه له الا بمخيلتك وكأن مرشحين الرشايدة حكرا على الكل ما عدا اسامه المناور

لعلمك اننا نكن كل تقدير لكل ممثل لنا من القبيلة بالمجلس ولكل مرشح فلا تزج بكلام لا يعنيك وتحشر نفسك مع قبيلة الرشايدة وشئونهم فممثلين القبيلة وشئونهم شأن لا يعنيك بشئ

ولا تفسر الكلام على هوى دارك (...) فكلمة بصامين ويشكفهم
هذي ما تجدها عندنا ولكل شخص نظره من داخل الوسط الى هو عايش فيه

فلا شئ لك عندنا ولا شئ لنا عندك لكي تكشفنا ومن حضرتك عشان تتكلم بلسان اسامه وتقول خايف يكشفهم ؟؟

وجه سؤال للاستاذ اسامه هل لديه اي شئ على نواب قبيلته وسوف يكشفه بالمستقبل ؟

سوف تجد منه الرد (...) رجا كل الرجاء اما تلتزم حدودك خلف شاشات الكمبيوتر وتتكلم دون الدخول بشأن القبيلة على هوى دارك ولا تحمل الردود الى تجيك !



يا فهيم خاب ثناك و ظنك .... لاني شيعي و لاني من عيال عمه مع إحترامنا له و لعائلته ....

و إنت الصاج نسيت المويزري لأنه صفر علي الشمال حاله حال ربعه البصامة من نواب المجلس ..... و ما أذكر إسمه ... و ما طاح إلا إنبطح .. كلهم نفس النمونة ... و بلا شك مناور لن يختلف عنهم .. إنما قادم ليكمل الإرث العائلي إللي تقاسموه علي حساب الرشايدة .....

لا أعتقد أن كلامي يأثر في القطيع الذي تقوده العصبية القبلية الجاهلية .....و لكن لعل و عسي ينفع من يتعقل و يحرك مخيخه الأيمن و الأيسر ... و الفص الأمامي و الخلفي ...

أنا لم أتمسك بكلمة ... فالمناور معروف توجه ... و الكلام سهل ... و لكن الواقع و الحقائق لا تغيب

و لكن علقت علي كلامه و هو بكل وضوح أعطي مؤشرات عن توجه إرهابي ..... و نتمني عكس ذلك ...

لا شك أن الكثير سيقف بصف مناور ليس لإقتناعهم فيه .. و لكن عشان الفزعة الجاهلية ....

و عاشت لنا الكويت
اخ مرقوق (...)


ارجوا من الجميع احترام ضيف الشبكة الوطنية واحترام القبيلة التي ينتمي لها فنحن نعلم ان هناك اناس (...) ينتقون الالفاض والكلمات والجمل ويدسون السم بالعسل لكي يوهموا القارئ ان لاسامه المناور اعداء من القبيلة فهذا الشئ مرفوض
جمله وتفصيلا فجميع ابناء القبيلة من نوابها ومرشحينها وابنائها مكونه من اسره واحده لا ينقصون ولا يحقدون على اي شخص من ابناء القبيلة .....

فالجميع يتفق معنا بحسن اخوتنا وصداقتنا لهم فما بالك فيما بيننا ؟؟

نحن لو نختلف مع اسامه المناور او مع اي عضو او مرشح لا ينموا عندنا فكر متطرف كما هو موجود في عقول وبطون بعض الناس فنحن ناس ان لم نرغب بشخص الحكم بيننا وبينه الصناديق ولا احد يملك سلطان على اختياراتنا
اما بعد التشاوريه فلكم الاختيار

فلا تشوهوا الممارسه الديمقراطية وتطرح طرح لا يليق لا بسمعتك ولا بالطبقة التي تنتمي لها فإن قلت شئ طيب وجدت مننا الكلام الطيب وإن قلت كلام سئ وجد الرد عليه

(...)

وجدت سكوتي متجـراً فلزمتـه إذا لم أجد ربحاً فلست بخاسـر
ما الصمت إلا في الرجال متاجر وتاجره يعلو علـى كـل تاجـــــر
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ DUNHILL ...

الضيف الكريم الاستاذ أسامة المناور وبقية نواب قبيلة الرشايدة الكرام شخصيات عامة تتصدى للشأن العام ... لذلك فإنتقادها أمر مباح مثلما هو مدحها ... أما شخصيات أعضاء الشبكة الخاصة فالتهجم عليهم أمر مرفوض ومخالف لقوانين الشبكة. لك مطلق الحرية في طرح رأيك بالموافقة أو بالإختلاف مع ما يطرحه الأخوة في هذا الموضوع من دون اللجوء إلى شخصنة الحوار ومخالفة قوانين الشبكة.

تحياتي
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
مرقوق غير متواجد حالياً

الدولة: بلاد العم سام....

موغريبه عليك ياتربيه بلاد العم سام رأيك الشاذ .. تدعي واقع وحقائق .. وبنفس الوقت تقول مؤشرات .. تناقض صريح لما ترمي له ..

أمر مرفوض يامن تغرد خارج السرب ..
تهمش جميع الاراء اللتي ادلت بدلوها عن قناعه ... بتأييد الطرح الموضوعي البناء للمحامي اسامه المناور ... وتتهمهم بالقطيع والعصبيه .. بمجرد اختلافهم معك يامنتقص الشخصيه ..

وتأتي عكس التيار وتلقى التهم جزافا .. وفق تخمينات ومؤشرات لاتمت بالواقع أي صله ..

أعلم ياعزيزي ان لكل قاعده شواذ .. ورأيك لايؤثر الا بنفسك المتناقضه ..

تري عيال مناور العديد منهم دارسين في بلاد العم سام ... هل هم تربيتهم شاذة أيضا ... و كاهو عمك مبارك الدويلة خريج أمريكا .... و عيال سعد مناور .... بل بعضهم مزدوج نص كويتي و نص أمريكي ... هل هم شاذين ........ قاتل الله التخلف ...


الشاذ هو من شذ عن عقله و الشرع و سلم عقله و دينه لقبيلته ...... و جعل الفزعة العصبية المنتنة هي قناعته ... و لا شك أن تربيتي أفضل من تربيتك .... يكفي أنني لست منافق أو عنصري و قبلي عصبي جعل القبيلة دينه و ديدنه مثل البعض يفزع إن فزع القطيع و يجلس إن جلسو ....

بلاد العم سام إنت و ملايين غيرك تتمنون إنكم تشمون ريحها بس .... لدرجة إن جماعتكم تتمارض عشان السفر و التسيح .. و هذا منهي عنه بالشرع ... و أنا بفضل الله و توفيقه أدرس في أعرق جامعات بلاد العم سام بجهدي و تعبي و لست من الخمة و الفاشلين دراسيا و إجتماعيا جماعات الدكاكين الجامعية من مصر و الأردن و البحرين و الهند و باكستان ... إلخ



و أن كنت لا تعرف كيف تربط بين حقائق و دلائل علي توجه شخص متهم بها و يحاول أن ينكرها .. و في نفس الوقت يفضح نفسه بمؤشرات .... أقول الله يعينك علي نفسك ... و مة غريبة علي وايد ناس نفسك .. إنتو وين و العقول و الدراسة وين ...
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
اخ مرقوق (...)


ارجوا من الجميع احترام ضيف الشبكة الوطنية واحترام القبيلة التي ينتمي لها فنحن نعلم ان هناك اناس (...) ينتقون الالفاض والكلمات والجمل ويدسون السم بالعسل لكي يوهموا القارئ ان لاسامه المناور اعداء من القبيلة فهذا الشئ مرفوض
جمله وتفصيلا فجميع ابناء القبيلة من نوابها ومرشحينها وابنائها مكونه من اسره واحده لا ينقصون ولا يحقدون على اي شخص من ابناء القبيلة .....

فالجميع يتفق معنا بحسن اخوتنا وصداقتنا لهم فما بالك فيما بيننا ؟؟

نحن لو نختلف مع اسامه المناور او مع اي عضو او مرشح لا ينموا عندنا فكر متطرف كما هو موجود في عقول وبطون بعض الناس فنحن ناس ان لم نرغب بشخص الحكم بيننا وبينه الصناديق ولا احد يملك سلطان على اختياراتنا
اما بعد التشاوريه فلكم الاختيار

فلا تشوهوا الممارسه الديمقراطية وتطرح طرح لا يليق لا بسمعتك ولا بالطبقة التي تنتمي لها فإن قلت شئ طيب وجدت مننا الكلام الطيب وإن قلت كلام سئ وجد الرد عليه

(...)

أنا لم أسب أسامة مناور بل له مني كل إحترام ..... إنما وجهت ملاحظات دقيقة .... الرجل قد يكون له توجه إرهابي قاعدي و هذا أمر خطير .... و الباقي علي من يصوت له .. إللي مو عاجبه كلامي يمر عليه مرور الكرام ....

الأمر الأخر بسكم تصغير لأنفسكم و لقبيلتكم ... و الله عيب عليكم .... لا تخنزلون قبيلة الرشايدة الكريمة في رجل .... يعني كلما تكلمنا عن شخص رشيدي فزعتكم بدون تعقل ..... و هذا الكلام لكل القبائل ...

ليس الرجل من قال هذا أبي و هذه أمي ... بل الرجل من قال ها أنا بخلقي و ديني ..
 
تري عيال مناور العديد منهم دارسين في بلاد العم سام ... هل هم تربيتهم شاذة أيضا ... و كاهو عمك مبارك الدويلة خريج أمريكا .... و عيال سعد مناور .... بل بعضهم مزدوج نص كويتي و نص أمريكي ... هل هم شاذين ........ قاتل الله التخلف ...


الشاذ هو من شذ عن عقله و الشرع و سلم عقله و دينه لقبيلته ...... و جعل الفزعة العصبية المنتنة هي قناعته ... و لا شك أن تربيتي أفضل من تربيتك .... يكفي أنني لست منافق أو عنصري و قبلي عصبي جعل القبيلة دينه و ديدنه مثل البعض يفزع إن فزع القطيع و يجلس إن جلسو ....

بلاد العم سام إنت و ملايين غيرك تتمنون إنكم تشمون ريحها بس .... لدرجة إن جماعتكم تتمارض عشان السفر و التسيح .. و هذا منهي عنه بالشرع ... و أنا بفضل الله و توفيقه أدرس في أعرق جامعات بلاد العم سام بجهدي و تعبي و لست من الخمة و الفاشلين دراسيا و إجتماعيا جماعات الدكاكين الجامعية من مصر و الأردن و البحرين و الهند و باكستان ... إلخ



و أن كنت لا تعرف كيف تربط بين حقائق و دلائل علي توجه شخص متهم بها و يحاول أن ينكرها .. و في نفس الوقت يفضح نفسه بمؤشرات .... أقول الله يعينك علي نفسك ... و مة غريبة علي وايد ناس نفسك .. إنتو وين و العقول و الدراسة وين ...
كل أناء به ينضج .. يامن تحتقرون العرب المسلمين ..

الشاذ هو من يتأثر بالفكر الصهيوني .. ويهاجم أبناء وطنه من الخيرين .. ويتهمهم بالتوجه الارهابي ..

من فضل ربي سبحانه درسنا بأعرق الجامعات ... ولم نتأثر بهذا المنطق الاعوج .. الذي يحارب ديننا الحنيف .. وقوميتنا العربيه الاصيله ..

لا استبعد عليك أيها الطالب المتأثر .. بالليبراليه المتعجرفه .. كأني ارى حالكم بأندثار يامن تنتهجون فكر نظام الملالي الايراني أنت وطائفتك ..

تهرف بما لاتعرف .. ولا ترى الناس شي .. وتحور الموضوع .. لغرض بنفسك وحقد .. وتتهم الجميع بالطائفيه والقبليه ..

بدري عليك أيها الطالب المبتدئ بدراسته .. أحترم وجه النظر وجميع الاراء .. لاتأخذك العزه بالاثم بهذا الموضوع .. عندك تعقيب هاذي ردود المحامي أسامه امامك .. ارتقي بالنقد البناء والهادف ..

ولاتفتي على مزاجك واترك عنك الشخصنه والحكم للقراء الكرام ..
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
كل أناء به ينضج .. يامن تحتقرون العرب المسلمين ..

الشاذ هو من يتأثر بالفكر الصهيوني .. ويهاجم أبناء وطنه من الخيرين .. ويتهمهم بالتوجه الارهابي ..

من فضل ربي سبحانه درسنا بأعرق الجامعات ... ولم نتأثر بهذا المنطق الاعوج .. الذي يحارب ديننا الحنيف .. وقوميتنا العربيه الاصيله ..

لا استبعد عليك أيها الطالب المتأثر .. بالليبراليه المتعجرفه .. كأني ارى حالكم بأندثار يامن تنتهجون فكر نظام الملالي الايراني أنت وطائفتك ..

تهرف بما لاتعرف .. ولا ترى الناس شي .. وتحور الموضوع .. لغرض بنفسك وحقد .. وتتهم الجميع بالطائفيه والقبليه ..

بدري عليك أيها الطالب المبتدئ بدراسته .. أحترم وجه النظر وجميع الاراء .. لاتأخذك العزه بالاثم بهذا الموضوع .. عندك تعقيب هاذي ردود المحامي أسامه امامك .. ارتقي بالنقد البناء والهادف ..

ولاتفتي على مزاجك واترك عنك الشخصنه والحكم للقراء الكرام ..

كل إناء بما فيه ينضح ...... قول المثل عدل بالأول ... و إنائي ينضح بالخير بفضل الله .....

الأمر الأخر .. أعتقد أنك لم تعد تجمع ... الامور إختلطت عليك ... سمك لبن تمر هندي ... فمرة تنعتني بالصهيوني ... و مره باليبرالي المتعجرف و أخرتها إيراني ... ما شاء الله تربية محترمة ..
و مستنكر علي إن قلت أن المحامي أسامة مناور لديه توجه قاعدي ... فهو محامي شرس للإرهابيين و يمجد شيوخهم .... و كلامي كان مجرد رأي ... ففزعت كالمصروع أنت و إخوانك من قبيلة المحامي للدفاع عن وريث تركة كرسي أل مناور و الدويلة في المجلس الذي يأخذونه علي حساب الرشايدة ....بدون تعقل ..

أصلي ليس مهم و لكن عملي و خدمتي للوطن بإذن الله .. و ها أنا و إخواني المتغربين عشرات السنين خارج الكويت نجد و نجتهد بالمراكز العلمية الناجحة لنعود إلي الكويت الغالية بأعلي الشهادات العلمية من أعرق الجامعات لتنوير العقول المظلمة و العصبية مثل البعض ... و لكن عشان أخيب ظنك مرة أخري أنا مسلم موحد بكل فخر .. و عربي أب عن جد لا فخر إلا بالدين ....

و الله أستغرب من التخلف و العصبية القبلية و عدم أخذ الحيطة ... الرجل يمدح بن لادن الإرهابي .. و القوم لا يعبئون .. عشان مقصر لحيته و قال كم حديث و هاجم الشيعة و هدد الحكومة ... سوه رمز شعبي .. و بكره ضمير الأمة ......عقول غريبة. و ياكل بعقلها بحلاوة ...



 
لا ادري مؤشراتك واتهاماتك علاما تستند .. ما الومك أختلط معاك المرقوق بالشطه مع السمك ..
لاتطلع برا الموضوع وتشكيلي حالك بالدراسه وتستعرض نفسك .. وتدنها علينا بجيه ..

هذا سؤال الزميل العزيز نبض القلم ..
1- هل تؤمن بأن منهج القاعدة صحيح سواء في داخل العالم الإسلامي أو خارجه ...لذلك نرى لك مواقف مؤيدة لبعض المحسوبين عليه...
وهذا رد المحامي اسامه المناور ..

أخي النابض بالعلم والثقافة ... أشكر لك الأسئلة الغزيرة والعميقة جدا, وان كان معظمها يحتاج فقيه أو عالم ولكن سأحاول الرد بقدر ما أتيح لي من علم محدود .

1- إذا سألتني عن تنظيم القاعدة الذي يجاهد ضد من يغزو الإسلام وبلاد المسلمين وينكل بهم ويستبيح حرماتهم .

فحيي والله هذا التنظيم وجزاه الله عن امة محمد كل خير , فلا خير في امة ليس لها شوكة ولا خير في امة تقتل دون إن تدافع عن نفسها .

أما القاعدة التي تتهم بقتل المدنيين في بلاد المسلمين بشكل عشوائي ودون سبب كما يشاع ... فلا اقرهم وادعوا لهم بالهداية .
كلام واضح وصريح من أسامه المناور .. والا موعاجب حضرت جنابك .. أين التوجه الذي تدعيه ..
يلا عاد كافي اتهام وحجج واهيه ومؤشرات من مخليتك .. يامرقوق باشا وارجع الى رشدك واترك عنك ممارسات المغفلين في بلاد العم سام المتأثر بهم ..
وبعدين لاتتهم الرجل بمحاربه الحكومه .. كل شي واضح للعيان أسامه المناور ينتقد تصرفات البعض ..وهذا حقه كمواطن وناشط سياسي ..
ولم يهاجم اخواننا الشيعه .. ولاتيقظ الفتنه.. بل من حقه ان يدافع عنه ردود الافعال من البعض وهذا حق مشروع ..لحرصه على دينه ووطنه .. وكافي اتهام يامرقوق ..
وحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه ..
 

سلطان زماني

عضو مخضرم
الى الزملاء البارون ودنهل واقشر........ومرقوق!!!!!

ارجوا عدم الانحدار في الحدييث فجميعنا اخوان........واتمنى من ابناء عمي الرشايده عدم التهجم على شخص الزميل مرقوق فهو يطرح رايه في شخصيه عامه وما دخل القبيلة بالامر!!!!

ويا زميلنا مرقوق لا احد يتكسب على حساب الرشايده فمن يطرح نفسه انتخابيا ينجح عن صريق التصوت....


تحياتي:وردة:
 

عطلبيس

عضو بلاتيني
البارون .... راجع جواب المناور مرة اخري ستجد أن الرجل يناقض نفسه .. القاعدة تنظيم واحد ... و بن لادن هو الرأس المدبر... هم يقتلون الأبرياء من المسلمين الموحدين قبل المخالفينو الكفار ... و الله يهني سعيد بسعيدة .....

شكرا للأخ أسد زماني علي النصيحة الطيبة ..... و لكن أعتقد واضح من إنحدر في الحوار ... و سأترك الجدال في موضوع منتهي ... و نسأل الله أن يحفظ الكويت و اهلها و يسخر لنا الصالحين منهم .. و ينور عقولنا بالعلم و الإيمان ....
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى