سخافة المرينا Fm!!

اللةبالخير

عضو فعال
بصراحة في برنامج في قناة المرينا FM اسمة الدوانية يعرض في فترة الظهيرة كل يوم سخيف جدا والمذيعين الي فيه اسخف غالبا ما يتداول قضايا تمس الكويتيين بشل هزلي وكل يوم تطرح قضية في اول البرنامج ويقوم المستمعين بالتواصل عبر الأتصال المباشر او عبر الرسائل sms، يعني من ضمن المواضيع التي تداولها البرنامج ( ليش الكويتي يحب الأقساط، ليش الكويتي يزرق من الدوام، ليش المرأة الكويتية تلجألعمليات التجميل، ليش الكويتي يحب السفروليش وليش.........)وهناك قضايا كثيرة ناقشها البرنامج عن الكويتيين ترفع الظغط لا تسعفني الذاكرة لذكرها من سخافتها وكل يوم هالبرنامج ما عنده شغل الا الكويتيين والأستخفاف فيهم بشكل سافر بالفاظ تتنافى مع الذوق العام والتقاليد الأخلاقية لمجتمعنا، وانا ما اقول ان الكويتيين شعب الله المختارفالكويتيين فيهم الزين وفيهم الشين ولكن ان يتناول البرنامج الكويتيين بهذا الشكل السخيف والله مايرضينا ولا يرضي كل كوتي غيور ويعني مثل ماانتم عارفين ان بث القناة يوصل الى العالم كله فلو واحد من خارج الكويت سمع البرنامج ماذايقول عن الشعب الكويتي التي هذه القناة تنشر الغسيل الوسخ على العالم كله مما تجعلنا اضحوكة امام العالم، هل حرية التعبير عندنا بالكويت تستغل بهذا الشكل الوقح يعني اذا القناة تفكر بهالطريقة انها تجذب المستمعين اقولهم انتم غلطانين اعرف الكثير من الناس ابدو استيائهم من القناة لأسخفافها بالكويتيين بشل مستفز بسبب هذا البرنامج وانا أناشد المسئولين على هذه القناة اما يوقفو البرنامج او تتداول القناة برامج يستفيد منها المستمعين، واقول لمذيعين البرنامج لاتظنو ان الكلمة الرخيصة والأستهزاء بعبادالله سيوصلكم الى الشهرة.

النابغة

عضو بلاتيني
هذي قناة حمد صباح الأحمد ... و محمد الدغيشم ...

شترجى من وراءها؟!

أنا شخصيا ً لا أنتظر "فكر" أو "ثقافة" أو "أدب" ... من قناة يمولها "فارس المارينا"!!

ودمتم........

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
وأنا سمعت أن في يوم بالأسبوع يتم نقل حفلات مباشرة ( من احد المطاعم المشهورة ) و يتم استقبال المتطوعين بالغناء

هل صحيح هذا الكلام ...؟

الجمبازي

عضو فعال
محارب مسالم

في هذه الاذاعه يحدث بها الاختلاط بأبشع اشكاله ومن غير محرم
ويتم استقبال الساقطين والساقطات من امثال نانسي و اليسا

والاذاعه بها باب حديدي لايدخله اي شخص الا بعد ان يضع الرقم السري اي مثل باب التجوري
يعني كأنهم يقولون لا تنكرون منكرنا ورونا عرض اكتافكم

وتبث "مزامير الشيطان" 24 ساعه واخر مر تم بث القرأن كان عند وفاة الامير جابر

تشجع الاذاعه المراهقات الغافلات الضائعات ليغنون على الهواء من دون اخذ موافقه اولياء امورهم
عن طريق الاتصال على الاذاعه ليقضو ما تبقى من حياء فيهم

قامو بعمل حفلة ماجنه بمطعم منحل ساقط اسمه "فيجاس" على شارع البلاجات تخلله الغناء والضحك واللباس الفاضح

الاذاعة تستقبل اشباه الرجال "الجنس الثالث" وتروج لعاداتهم المنحله

موقع الاذاعه والبوم صور العهر لديهم http://www.marinafm.com/gallery.aspx

Sh3MaWy

عضو
شالمشكله خل يتحلطم مثل ما احنا نتحلطم بمنتدانا الموقر

جمبازي متأكد انك انت الي كاتب الرد :p

Bello

عضو ذهبي
بالفعل مقدمي البرنامج طلال الياقوت مدير المحطة وخالد الأنصاري في قمة السخافة والتفاهة والوقاحة أيضا ولا يراعون مشاعر الناس و يعلموهم على عادات سيئة وكأنهم في ديوانية حقيقية وكأنهم ليسوا على الهواء , حيث المشاركون من كل الفئات ولا حياء بينهم حيث وبكل وقاحة يطلب المذيع من المشارك أن يكلم زوجته ويبدأ الحديث والوقاحة من الطرفين للأسف

طلال الياقوت عليه أكثر من علامة استفهام فهو وقح مع المشاركين أما الباقي متزنون مقارنة به

سمهر

عضو ذهبي
وشنو نتوقع لما الواحد يستخف دمه ومحد يقوله ان دمه ثقيل ؟؟؟!!!!!

قبل كنت أسمع القناة وانا بالسياره بس بطلت لأني -صراحه- خفت على نفسي :eek:

صار يحوشني شعور ان ودي افتح باب السياره واحذف نفسي بالشارع بسبب ثقل دم المذيعين وتفاهتهم :باكي:

It's Me

عضو بلاتيني
لأ لأ .. يعني المارينا إبداع .. بتلويع الجبد ..

يعني أنا مستعدة أقبل كل شي بالعالم .. مستعدة أغازل صباح الأحمد .. و أحب حمد صباح الأحمد ..

مستعدة أكتب معلقة في مدح أتباع الإمام البنا .. مستعدة أعشق سراق المال العام .. مستعدة أقرا جريدة العفن .. !!

شي واااحد مو قادرة علية ..

مو قادرة أسمع صوت محمد الدغيشم و هو يقلد حليمة بولند .. !! قرف .. !!

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
أقترح أن يتم تسجيل مقاطع مع الوقت و التاريخ و الذهاب للجنة متابعة العادات الدخيلة ( أو القيم ) بالمجلس و المكونة من :
د. جمعان الحربش و د.فيصل المسلم و د. وليد الطبطبائي ( تقريبا ) و .... ما أدري منو بعد ....

و يسمعهم و يقدم ملخص بورقة

و راح يضبطون القناة

غصب طيب

و هم مو اصعب من الشوتايم و غيرها

لأنه مدام مافي شكوى ...... يعني كل شيئ تمام

و أسأل مجرب

و طبعا راح تزيد المخالفات و القنواة مع الوقت

عاشق الحرية

عضو ذهبي
هذا إن دل فإنما يدل على الخواء الفكري و الجهل المتفشى في مجتمعنا للأسف
كأنهم يخاطبون فقط غرائز البشر موضوعات أكثر من تافهه و برامج لا ترقي و لا تخاطب العقل بل الغريزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و إنا لله و إنا له لراجعون

أصبح الشاب في مجتمعنا يصل السابعة عشر و الثامنة عشر و عقله لا يتجاوز الثانية عشر إلا من رحم الله و تفكيرهم أكثر من سطحي ،

انظروا إلى القنوات الأجنبية المسموعة و المشاهدة منها مما بلغ فيها الإسفاف فله حد و لا بد أن يجد المرء برامج معلوماتية جميلة

و الله تلومونني يقناة الجزيرة و الله إنها على رأسى لا و سبعين نعم بغض النظر إختلفنا معها أو إتفقنا ،،
يا جماعة انظروا لبرامجها الثقافية قبل قليل شاهدت برنامج حول (الأسرار النووية ) و لا تعلمون مقدار الإستفادة الذي خرجت به و بنفس الوقت مقدار التحسر الذي أصابني على حال المسلمين ،:باكي:
فرحم الله زمنا كان المسلمون فيه لا يبحثون إلا عن العلم و العلماء

regrego

عضو مخضرم
( ليش الكويتي يحب الأقساط، ليش الكويتي يزرق من الدوام، ليش المرأة الكويتية تلجألعمليات التجميل، ليش الكويتي يحب السفروليش وليش.........)

هذا يبين على مستواهم التوعوي و الثقافي ما شاء الله عليهم !!

بدال لا يكون في نقاش مبني على اهداف توصله للمستمعين ! لا

الافضل انا نستهزأ بالكويتيين احسن !!

Dejavu

عضو ذهبي
هذا المطلوب من الكثير من عامة الشعب

يريدون التهريج من غير رقيب

لذلك القناة لها شعبية غير طبيعية وخصوصا هذا البرنامج

شخصيا

لا أرى المواضيع سيئة جدا بقدر سوء المذيعين واسفافهم

احيانا اعتقد ان هذا المذيع هو شخص عمره 12 سنة مسك الميكرفون ليرينا مدى سفاهته وصغر ادراكه

المطلوب توجيه لهذه القدرات لكي لا تكون منحطه لهذه الدرجة

في قناة الاف ام التابعة لوزارة الاعلام كانت هناك برامج مشابهه لكن كانت هناك رقابة لتوجيه الحوار والمذيعين مما يحفظ جو من الاحترام

لكن في هذه القناة

نرى ان الفتاة من غير حياء بتاتا وهي تتكلم مع المذيع وكأنه حبيبها او شخص طايحه معاه الميانه لأقصى مدى لدرجه تثير الإشمئزاز

تحياتي

أحقاقن للحق فللمارينا شعبيه وجمهور عريض على الرغم من سخف مذيعيها وتفاهة المتصلين وهزال برامجها الحواريه ..

وفى نهاية اليوم وهم أحقاقن للحق والأنصاف فالمارينا ليست سوى مراه تعكس حالة الأنحطاط الأخلاقى والسفاله التى وصل أليها المجتمع الكويتى .

محمد حسين

عضو مميز
أدرت يومـــاً زر الراديو بالخطأ لأستمع لتلك القناة !! ويا لها من قناة !!! متخصصة في الآتي :

إسفاف......

إنحطاط......

إبتذال........

إنحلال.......

مجون.......

سفالة......

تفاهة.......

سفاهة.....

سخافة........بأعلى المستويات.........وفعلاً مذيعينها هم سقط القوم بجدارة !!!

هيك شعب بدوو هيك إذاعة !!

أدرت يومـــاً زر الراديو بالخطأ لأستمع لتلك القناة !! ويا لها من قناة !!! متخصصة في الآتي :

إسفاف......

إنحطاط......

إبتذال........

إنحلال.......

مجون.......

سفالة......

تفاهة.......

سفاهة.....

سخافة و سقط.......بأعلى المستويات.........وفعلاً مذيعينها سقط القوم بجدارة !!!

هيك شعب بدوو هيك إذاعة !!

والله يا أبو حسن أن أحساسى بالعار يزيد يومن بعد يوم كونى أحمل جنسيه يحملها هؤلاء وأتنفس هواء قد تنفسه هؤلاء وأمشى على أرضن قد خطا عليها هؤلاء ..

والله أن الأحساس بالغربه فى وطنى قد تمكن منى وسيطر على ..

أهديك هالمقطوعه لعلها تعبر عما يعتمل فى صدرى ....

أنا حزين ..

http://www.4shared.com/file/16847889/c592c8d1/03_Biz_Bir_Aileyiz.html

..

محمد حسين

عضو مميز
والله يا أبو حسن أن أحساسى بالعار يزيد يومن بعد يوم كونى أحمل جنسيه يحملها هؤلاء وأتنفس هواء قد تنفسه هؤلاء وأمشى على أرضن قد خطا عليها هؤلاء .. [/B]

والله أن الأحساس بالغربه فى وطنى قد تمكن منى وسيطر على ..

أهديك هالمقطوعه لعلها تعبر عما يعتمل فى صدرى ....

أنا حزين ..

أشكرك عالإهداء :)

وآنا بعد حزين.........

أيام الثمانينات وبداية التسعينيات (عقب الغزو مباشرة) كنا نشعر بالشوق والحنين عندما نكون مسافرين خارج الكويت وحتى لو كنا في أجمل الدول الأوروبية فبعد الأسبوعين خارج الكويت نحس بضيق شديد ورغبة جامحة للعودة لكويتنا (ديرة الأحباب)

اليوم صرنا ندوّر السفرة بالتُفق والله وكيلك نبي الفكّة.....وازيدك من الشعر بيت قعدت لي سنة كاملة بأمريكا (2006) ما حسيت بغربة ولا اشتقت للديرة أبداً بل بالعكس صكّت فيني الدنيا عقب ما رديت الديرة......لا تلومني.....مو مني !! من إللي أشوفه......واسطات - محسوبيات - شعب أغلبه صاير يركض ورا الفلس - الحسد ذابحهم - محد عاجبهم - كسالى ويحبون البلاش - إنتاجيه صفر.....هذا حال أغلب الشعب المديون الدايخ

أما الجنس الناعم....فحدث ولا حرج........سطحية وضحالة فكرية لأقصى الحدود.....شوف سياقتهم وتصرفاتهم بالشوارع وشوف ملابسهم الخايسة بالمجمعات والأسواق التجارية وتفهم قصدي........جينز ضيّج وحجاب.......يبا والله ما يرهم :mad:

عموما قناة مرينا أف أم الخايسة المنحطّة تعبّر وتعكس بوضوح حال أغلب الشعب الكويتي في سنة 2007

حمد

عضو بلاتيني
لا حول ولا قوة الا بالله , ماذا بكم يا اخوة على قناة المرينا الجميلة اللطيفة بكل شئ سوى صوت محمد الدغيشم المزعج , بإختصار عندكم قناة القرآن الكريم و القناة الاولى واذاعه سوا والخخخخخخخ
شلكم بالمرينا وطلايبها برنامج الدوانية برنامج خفيف لفترة الظهيرة الناس طالعه من دواماتها وتبي شي يسلي عليها حر الظهر وزحمة الناس و هم بعد تبون نصح وارشاد بهالفترة عموما برنامج الدوانية بالفعل يطرح قضايا بإسلوب خفيف وطريف وغشمرة و المتتبع يتضح له بأن هذا البرنامج هادف , وبسكم تحلطم اللي يقرأ بعض المشاركات عباله داش صلاة يمعة .

والسموحه :)

Clock

عضو فعال
في شغله ملاحظها من زمان باعضاء المنتديات و الحين تأكدت منها ..

كله تحلطم و لوعه جبد و مبالغه محد عاجبهم و مايبين بعينهم شي ..

كلنا نتفق على سخافه المرينا .. لكن هل الموضوع يستحق هالكميه من الطعن و التبذيل ؟

وصل الوصف الى السفاله و الانحلال .. شدعوه يبا شدعوه :)

الانسان بطبعه يميل لشخص و يتحاشى الاخر بدون أسباب و اللي تحبه انت يكره غيرك .. المسأله كلها أذواق باذواق ..

انا عن نفسي مو عاجبني لا المرينا و لا مذيعينها لكن مو معناته اني اوصفهم بهالاوصاف اللي قلتوها .. ياخي محطه مو عاجبتك فرها .. واحد مو داش بالك لا تكلمه !

لازم يتشرشح يعني ؟

أعلى