الوزير الشريعان تخلى عن العوازم بحكم المحكمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وزير الكهرباء والماء بدر شبيب شريعان العازمي* ‬واخوانه تقدموا للمحكمة بتغيير الاسم الأخير* »‬العازمي*« ‬والاكتفاء فقط بـ»الشريعان*«.‬
وكشفت ‬ان حذف العازمي* ‬من اسم الوزير سوف* ‬يتم قريباً،* ‬حيث أقرت المحكمة هذا الطلب،* ‬ويجري* ‬الآن تغيير الاسم في* ‬الجهات الرسمية الأخرى بعد استيفاء البيانات النهائية للوزير*.‬

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني

وخير يا طير ..؟ وين المشكله بالموضوع ..؟
العوازم معروفين فيما بينهم .. بالحميه ..

هذا اهو .. مسلم البراك .. عمري ما شفت احد قاله .. مسلم المطيري ..!
وكذلك .. مبارك الوعلان ..
والحويله ..
وغيرهم وغيرهم ..!

الناس اتعرفهم هم اعيال منو ..
والنسب عمره ما يضيع ..!
لأن الرسول عليه الصلاة والسلام .. قال .. الناس مؤتمنون على انسابهم ..

مشكله بعض الاعضاء يكتب اي شي
شنو الفايده من موضوعك غير القذف
العالم شنو تستفيد من موضوع
جيب قصور الوزير في عمله او غلط مسويه
علشان نستفيد يامحترم

""" صمتي جرحني """

عضو بلاتيني
وزير الكهرباء والماء بدر شبيب شريعان العازمي* ‬واخوانه تقدموا للمحكمة بتغيير الاسم الأخير* »‬العازمي*« ‬والاكتفاء فقط بـ»الشريعان*«.‬
وكشفت ‬ان حذف العازمي* ‬من اسم الوزير سوف* ‬يتم قريباً،* ‬حيث أقرت المحكمة هذا الطلب،* ‬ويجري* ‬الآن تغيير الاسم في* ‬الجهات الرسمية الأخرى بعد استيفاء البيانات النهائية للوزير*.‬

المصدر أخوي ثاني شي العوازم يفتخرون بأصلهم

فلاح

عضو مميز
هـذا موضـوع يـُـراد منـه تأجيـج العـوازم على الشريعـان..

فهذا الموضوع حاصل عند كل القبائل؟! والعوازم بالذات حاصل بينهم بشكل كبير.. ولو كان الوزير يتبرئ من أصله "مثـلاً" لأبتعـد على الأقل.. عن منطقته التي يملؤها أبنـاء عمـومتـه من أبنـاء قبيلـتـه "العـوازم" ..

فإن أردت طرح موضوع فـأطرح مايفيدنا أو لـ تصـمـت..

شكـراً !

Org

عضو مخضرم
هـذا موضـوع يـُـراد منـه تأجيـج العـوازم على الشريعـان..

فهذا الموضوع حاصل عند كل القبائل؟! والعوازم بالذات حاصل بينهم بشكل كبير.. ولو كان الوزير يتبرئ من أصله "مثـلاً" لأبتعـد على الأقل.. عن منطقته التي يملؤها أبنـاء عمـومتـه من أبنـاء قبيلـتـه "العـوازم" ..

فإن أردت طرح موضوع فـأطرح مايفيدنا أو لـ تصـمـت..

شكـراً !
الله والشريعان الي يقول أصلاحي ماشاءالله

والله ما لعب بالوزارة الا الشريعان
:إستنكار:

haaaamoud

عضو فعال
ما فيها شي
شال الاسم الاخير .بس ما تبره منه وانا عن نفسي عايلتنا سوتها من الثمانينات شلنا اسم المطيري واكتفينا بأسم العايله وهذى لايعني البراء من القبيله

فلاح

عضو مميز
ما فيها شي

شال الاسم الاخير .بس ما تبره منه وانا عن نفسي عايلتنا سوتها من الثمانينات شلنا اسم المطيري واكتفينا بأسم العايله وهذى لايعني البراء من القبيله

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ما فيها شي

اول شي اسم القبيله قسم بالله ماينشال كل واحد يفتخر بالقبيله ثاني شي فرق اذا اول شي مافي اسم القبيله من بداية الاثبات وفرق انه هو اللي يشيله عطني السبب في حذف اسم القبيله جااااوب

بوزياد

عضو ذهبي
يااخي الله يهديك ، هذي من خصوصياتة ولا لك الحق ان تنتقدها ، وبعدين شنو الي راح تستفيدة من طرح هذا الموضوع.

سلطان زماني

عضو مخضرم
اول شي اسم القبيله قسم بالله ماينشال كل واحد يفتخر بالقبيله ثاني شي فرق اذا اول شي مافي اسم القبيله من بداية الاثبات وفرق انه هو اللي يشيله عطني السبب في حذف اسم القبيله جااااوب
شلفرق يعني!!!!!!!!
اسم قبيلتي ولا عايلتي!!!
نفس الشي وهذي حريه شخصية.....

زلابيا

عضو فعال
ما فيها شي

صدقت اخوي الفاضل ، وهذا علمك ممنوع ولا يتم التلاعب بالاسامي الا اذا ثبت انهم من عوائل الكويت ولهم كنية عائليه
وكثير حاولوا يعملون اسم او كتية عائلية الا ان المحكمة رفضت ذلك للحفاظ على اسامي وعوائل الناس ، والوزير هو من عوائل الكويت
ولهذا اخذوا حقهم بتثبيت اسم العائلة وهذا اكبر فخر ولا علاقة لها بالانتماء القبلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى