قضيه ضابط المطار وزميلته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
فرضت قضية الضابط والضابطة اللذين يعملان بالمطار وغادرا البلاد الى شرم الشيخ خلال فترة الأعياد الوطنية والتي نشرتها «الراي» أمس، نفسها على المسؤولين الأمنيين في مطار الكويت أمس، بالاضافة الى التفاعل النيابي معها.
وذكرت مصادر أمنية لـ «الراي» ان «الضابط (م.ر) وهو برتبة نقيب المتهم بخروجه من البلاد من دون توثيق حركة الدخول والخروج في جهاز الكمبيوتر، خضع للتحقيق صباح أمس وتمت مواجهته بالأدلة القاطعة التي تثبت استغلاله لوظيفته في خرق الأمن».
وأوضحت المصادر ان «رجال أمن الدولة في المطار سجلوا تقريراً في النقيب (م.ر) وأرفقوا معه جدولاً بلائحة أسماء الركاب وبرنت يبين حركة الدخول والخروج من البلاد، حيث تبين بأنه سبق وأن سافر مع الضابطة (الملازم) (د.ن) أكثر من مرة».
وأضافت المصادر ان «الضابطة الملازم (د.ن) لم تحضر الى مقر عملها أمس ومن المحتمل أن تكون مرتبطة بدورة تدريبية في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية»، مشيرة الى انها «ستخضع للتحقيق مع النقيب (م.ر) من قبل ادارتهما قبل أن يرفع التقرير الى ادارة المحاكمات العسكرية».
http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=189640
 

الدائرة السادسة

عضو بلاتيني
33. منع إعادة نشر موضوع تم نقله أو إغلاقه أو حذفه من منتدى الشبكة الوطنية الكويتية دون أخذ تصريح مسبق من المشرفين.
38. منع اقتصار مساهمات أحد أعضاء منتدى الشبكة الوطنية الكويتية (في الشبكة السياسية والاقتصادية والشبكة الحرة) على النقل دون إبداء وجهة نظره في النص المنقول (مع استثناء الأخبار المحلية العاجلة).


مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى