أهداء الى kkk من سفرة أحمد المطيري الى مراكش

Org

عضو مخضرم
عاش أبو أحمد :وردة:

متعنا يالحبيب ولنا رحله عن قريب بأذن الله

 

سلطان زماني

عضو مخضرم
filemanager.php



:) اعوذ بالله...
 

Org

عضو مخضرم
ضريتني بالزاف يا ديمقراطي بحت الحين حاجز تذكرة وان شاء الله اول طيارة لأغادير انا فيها .. وراجع السبت مع البوم صور .. :وردة: المغرب وبس :إستحسان:
صافي خويا تسير وترجع بالسلامه وتهلا براسك :وردة:
 

Org

عضو مخضرم
فندق كنزي تاور - كازبلانكا :إستحسان:



بمساهمة استثمارية لمجموعة «لافيكو» الليبية
تم خلال الأيام الماضية افتتاح فندق كنزي ـ توير التابع لسلسلة مجموعة فنادق كنزي بالدار البيضاء وذلك بحضور الشركاء الليبيين الممثلين لمجموعة «لافيكو» وعدد كبير من الشخصيات المدعوة.
ويوجد فندق كنزي توير بأحد مباني توين سنتير بقلب مدينة الدار البيضاء ويضم 28 طابقا وقد تم إنشاؤه باستثمار مالي يقدر ب 800 مليون درهم. ويضم الفندق المذكور 237 غرفة وجناح و 474 سرير ويتوفر على 9 قاعات للمحاضرات والندوات ومركز تجاري وعدد من المرافق والخدمات التي تدخل ضمن سياحة رجال الأعمال، ويوظف الفندق حاليا 350 مستخدم وقال عبد اللطيف القباج الرئيس المدير العام لمجموعة سلسلة فنادق كنزي أن الافتتاح الرسمي لهذ الفندق جاء ضمن أزمة مالية دولية وأن أحسن طريقة لمواجهة هذه الأزمة هي الحفاظ على جودة الخدمات.
وتضم سلسلة فنادق كنزي10 فنادق وتتوفر على 2085 غرفة وما مجموعه 4170 سرير وقد تم اختيار سلسلة كنزي من طرف المجموعة الليبية «لافيكو» لتسيير فندق كنزي توير بالدار البيضاء باقتراح من إحدى الشركات الأجنبية المختصة في الميدان




صور الفندق





مدخل الفندق






























 

Org

عضو مخضرم
مول أكبر مركز تجاري في شمال افريقيا / كازبلانكا :إستحسان:

يقع على 10 الف هكتار من مواقع خارج البلاد الأكثر شهرة في المدينة ، والمغرب مول الجديد سيكون في متناول الجميع من خمس نقاط العبور على طول الطرق الرئيسية في ضاحية الدار البيضاء. مع رؤية بانورامية للمناظر من خمس مجموعات من المصاعد والسلالم المتحركة واثني عشر أربعة travellators ، 200،000 متر مربع وسوف يكون بناء قبة السماء وقفز من المتاجر والميادين والمساحات المفتوحة. المركز جذب اكبر هو IMAX والمسرح والسينما 3 مد الحمامات ، ولكن أيضا في جذب السياح من الآن وعلى نطاق واسع بفضل وجود aquapark ، وحدائق الاطفال ، عضوي الحديقة حلبة للتزلج على الجليد ومساحة مخصصة للفن المغربي والحرف اليدوية. بالإضافة إلى ما يزيد على 200 متجرا 70،000 متر مربع من GLA ، ومركز تجاري يضم هايبر ماركت ، والأغذية البحرية ، وبالنظر إلى ما يقرب من الأربعين المطاعم. D.I.










 
أعلى