ياكويتيين تذكروا 2/8

قانون

عضو فعال
تذكروا نعمة الله عليكم واعلموا ان السعودية هي قلعة الاسلام الحصينة وسند العالم الاسلامي فكيف بالكويت دول الخليج كلها كانت تلجأ الى السعودية واولها الكويت والدليل الغزو العراقي تذكروا مواقف وخادم الحرمين الشرفين الملك فهد بن عبدالعزيز -رحمه الله - لماذا هذه السلاطة والبذاءة من قبل كثير من الكويتيين تجاه السعودية واهلها تحت مسميات تافهة مثل المزدوجين وغيرها اليسوا هؤلاء هم وقف معكم وشاركوا في التحرير اليسوا هؤلاء من ابناء الجيش الكويتي ام انكم تريدون العجم واذنابهم الذين حاولوا اغتيال موكب الشيخ جابر-رحمه الله- وطائرة الجابرية اليوم نجدهم ينفثون سمومهم القذرة تجاه المملكة العربية السعودية من خلال الهمز واللمز من خلال مسميات تافهة مثل المزدوجين ومنع مشائخ السعودية وغيرها ونقول اتقوا الله واعلموا من سندكم والى من يدعون ان القانون يجب ان يطبق على الجميع فنقول ارض الله واسعة وابناء القبائل ليسوا حكراً على الكويت بل في كل مكان اذا استمرت هذا الاسلوب الذي يتمنن على الناس في ارزاقهم نعم هنيئا لكم اسر دشتي وغلوم وبهباني فهي سندكم وتذكروا انجازات السعودية في الحد الجنوبي
ارجوا التحلي بالديمواقراطية الكويتية والنشر.

LegaL

عضو بلاتيني
اخوي تراكم ذليتونا بالسعودية ما صار غزو

اخوي المملكة بيض الله وجهها افتحت حدوها وما قصرت مع الحكومة والشعب

وهم لا ننسى ان الكويت ما قصرت مع السعودية وانت عارف قصدي المملكة قاعده تاخذ من اراضينا عشرات كيلو مترات عن طريق الحدود بين البلدين وهذا الشي لا نرضاه ولا يرضاه الي مواطن يحب الكويت .

دول وصلوا المريح وانت للحين ترجعنا الى عصر الجاهليه .

قانون

عضو فعال
اتقي الله وقل الحق كفانا مكابرة دائما مانتذكر الغزو مواقف السعودية مواقف تاريخية ولن ينساها التاريخ اما مسالة الحدود فهاذي ماتهمنا السعودية دولة رجال ومواقف وشوف انتصاراتها على ايران والله يرحم الملك فهد بعدين والله عيب نقعد نقول مزدوجين اهل السعودية مواقفهم تشفع لهم ومع الاسف هناك توتر بينا وبين السعودية احنا السبب فيه وشوف منع الشيخ العريفي والخطر الاكبر هم اذناب الفرس والصفويين.

مرقابي q8

عضو فعال
أخووي

آناا أايد كلام الأخ الي قاال ذليتووناا أي والله صج ذليتووناا حبييبي السعووديه ماقصرت لكن هم السبب الرئيسي كان عشاان تحمي نفسهاا موبس عشاان الكويت لأن صدام كان متوجهه لهم وبعدين إذاعلى المزدوجين فعلا خصوصا الي عنده جنسيه سعوديه قااعد يستفيد من الصوبين ليش موحراام موبس ماخذ حق الكويتين حتى السعودين والمزدوجين أول ناس إنحاشو بالغزو وىناا أعرف منهم واايد ليلحين أهماا ربعناا ونعايرهم على غشمره بهالسالفه

يبى السعووديه والنعم فيهاا لكن المزدوجين لا لأن مالهم ولاء

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
الحمدلله الذى سخر لنا اصدقاءنا الامريكان و لولا القوة العسكرية الامريكية بعد الله لما تحررت الكويت

مرقابي q8

عضو فعال
الحمدلله الذى سخر لنا اصدقاءنا الامريكان و لولا القوة العسكرية الامريكية بعد الله لما تحررت الكويت

عدل كلامك والله ياابووطاارف

وعلى راسي النك

وحبييت أقوول إن بهبهااني يعتبروون من مؤسسين الكويت مع معرفي

وإذا انت ياراعي الموضووع تحب السعووديه رووح عيش هنااك عشاان تقبل إيد ملك عمره 10 سنين

الحر الأشقر

عضو ذهبي
الحمدالله انا صامد مع العائله في ربوع الوطن..

محد يقدر يذلني .. والله يعز امريكا بقيادة فخامة الرئيس باراك اوباما

ملاحظه : المذله أتتنا من المزدوجين وليست من السعوديين أنفسهم!

ثم تعال أخوي قانون المفروض تغير لقبك إلى كاسر القانون أو ضارب القانون بحيط أو موراد على القانون أو أي شي آخر غير القانون وإحترام القانون.

لأنك متناقض

يعني أنت تدعوا للإزدواجيه .. ثم مادخل السعوديه بالإزدواجيه .. !

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
والنعم باهل السعودية ورايتهم بيضاء ماقصرووا معانا-- واهل الكويت ماينسون الجميل ولاينكرون والمعروووف لانهم شعب اصيل

تحياتي

قلم رصاص

عضو ذهبي
أخي كاتب الموضوع .........

النسيج الاجتماعي في كل دول الخليج واحد

و أهلنا في قلوبنا من السعودية إلى عمان .......

و لا تلتفت للروافض ....... هذولا حاقدين على الكويت

قبل لا يكون حاقدين على الدول الثانية .......

لكنهم لا يستطيعون المجاهرة بكره الكويت لأنهم تحت حكمها ..

و كل هدفهم عزل الكويت عن الخليج و العرب

و جعلها مطية لإيرانهم القذرة ..

سري للغاية

عضو جديد
قل للذي يدعي بالعلم معرفتا عرفت شيئا وغابت عنك أشاوا

لا فض فوك يا قانون

اترك جيل التشيز برجر عنك المعجبين باامريكا واعوانها الخفيين اللي اسقطوا دولتين مسلمتين وشردوا الشعوب وشتتوا الابرياء الله يشتت جمعهم ياكريم ويجعل كيدهم في نحورهم و يشغلهم في حالهم .

قال الله تعالى : (( لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم )) صدق الله العظيم .

مرقابي q8

عضو فعال

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منوا الرواافض آناا عن نفسي سني حتى النخااع

لكن إذا تقوول معرفي مايعتبروون كويتيين لا عيل الي رااح حق شيخ قبيله وشراا الجنسيه كوويتي أنت عقب إجابتك هذي عرفت أنك ماتعرف عن تاريخ الكويت شي

وآناا أقوولك هد أعصاابك وهم أنت إذا حااب السعووديه رووح وعيش هنااك ونبي نشووفك تبووس إيد ملك عمره 10 سنين عفيه ملك ماكبر يبى ليش النفااق رووح الحدوود وشووف معاملة الكرااتين هنااك شلوون شي وااحد يشفعلهم ان مكه عندهم وإنهاا ارض الرسول عليه الصلاة والسلام

غير هذا انسى

الحر الأشقر

عضو ذهبي
قل للذي يدعي بالعلم معرفتا عرفت شيئا وغابت عنك أشاوا

لا فض فوك يا قانون

اترك جيل التشيز برجر عنك المعجبين باامريكا واعوانها الخفيين اللي اسقطوا دولتين مسلمتين وشردوا الشعوب وشتتوا الابرياء الله يشتت جمعهم ياكريم ويجعل كيدهم في نحورهم و يشغلهم في حالهم .

قال الله تعالى : (( لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم )) صدق الله العظيم .

ماشاء الله ..

ضايق خلقك على العراق ..

يعني هم مزدوجين جنسيه ومزدوجين معايير أيضا!

مو هذي العراق اللي غزت بلدنا وشردت أبنائنا وقتلتهم؟

موهذي العراق بقيادة صدام حسين اللي ضربت الخفجي السعوديه بلدك الأم بالصواريخ ؟؟ شلون تدافع عنها؟

ثم ماذا كانت العراق قبل وماذا الآن بعد تحريرها من براثن الأيدي الصداميه ؟

هي هي .. ماتغيرت بل على الأقل نحن بالكويت شعرنا بالأمان الآن ..

والعراق أرض الفتن غير مأسوف عليها يعني.

قلعة وادرين

كاكا الخامسه

عضو بلاتيني

خليجنا واحد وشعبنا واحد :إستحسان:

قلم رصاص

عضو ذهبي

لكن إذا تقوول معرفي مايعتبروون كويتيين لا عيل الي رااح حق شيخ قبيله وشراا الجنسيه كوويتي أنت عقب إجابتك هذي عرفت أنك ماتعرف تاريخ الكويت شي

انا ماعرف اللي اشترى الجنسية و بالطقاق فيه .. مالي شغل
اللي اعرفه أنك عيب تكذب .. و تقول معرفي و بهبهاني من المؤسسين
الحمالية و القصاصيب صاروا مؤسسين ؟! أستح

مرقابي q8

عضو فعال
انا ماعرف اللي اشترى الجنسية و بالطقاق فيه .. مالي شغل
اللي اعرفه أنك عيب تكذب .. و تقول معرفي و بهبهاني من المؤسسين
الحمالية و القصاصيب صاروا مؤسسين ؟! أستح

أخووي شدخل معرفي وبهبهااني بالحماليه والقصااصيب

وبعدين هذي مهن والكويتين قبل من قاالك كلهم تجاار قله قليله التجاار وباجي الشعب شغاال عندهم

أقراا التاريخ ومن أي سنه هالعوائل موجووده

مرقابي q8

عضو فعال
ماشاء الله ..

ضايق خلقك على العراق ..

يعني هم مزدوجين جنسيه ومزدوجين معايير أيضا!

مو هذي العراق اللي غزت بلدنا وشردت أبنائنا وقتلتهم؟

موهذي العراق بقيادة صدام حسين اللي ضربت الخفجي السعوديه بلدك الأم بالصواريخ ؟؟ شلون تدافع عنها؟

ثم ماذا كانت العراق قبل وماذا الآن بعد تحريرها من براثن الأيدي الصداميه ؟

هي هي .. ماتغيرت بل على الأقل نحن بالكويت شعرنا بالأمان الآن ..

والعراق أرض الفتن غير مأسوف عليها يعني.

قلعة وادرين

صح لسااانك غير مأسووف على العرااق وإنشالله يزيد بلاهم شعب الكفر والنفااق

سري للغاية

عضو جديد
الحمدالله انا صامد مع العائله في ربوع الوطن..

محد يقدر يذلني .. والله يعز امريكا بقيادة فخامة الرئيس باراك اوباما

ملاحظه : المذله أتتنا من المزدوجين وليست من السعوديين أنفسهم!

ثم تعال أخوي قانون المفروض تغير لقبك إلى كاسر القانون أو ضارب القانون بحيط أو موراد على القانون أو أي شي آخر غير القانون وإحترام القانون.

لأنك متناقض

يعني أنت تدعوا للإزدواجيه .. ثم مادخل السعوديه بالإزدواجيه .. !

اتق الله في نفسك يا اخي شنو محد يقدر يذلك وتقول الله يعز امريكا واوباما والله العظيم مايجوز هالكلام استغفر ربك وتعوذ من الشيطان شنو امريكا ولا شنو اوباما والله الذي لا إلاه الا هو انهم ولا شي ولا يقدرون يسون لك شي إلا بمشيئة الله .. .. الله يهداك بس

ذكر ابن أبي الدنيا عن الفضيل بن عياض قال: "أوحى الله إلى بعض الأنبياء: " إذا عصاني من يعرفني سلطت عليه من لايعرفني".. الجواب الكافي31، حلية الأولياء 1/91

فا اتق الله وانا اخوك مايجوز هالكلام وترى اوباما مايعرفك ولا امريكا اتعرفك ؟؟ .. .. بس نفطك اللي يعرفونه

اقسم انني قمت اكره السعوديين بسبب هذا الموضوع.!!

هل عمرك سمعت امريكي يذلك انه حررك .!!

اشوف فيكم يوم يالسعوديين

الحر الأشقر

عضو ذهبي
اتق الله في نفسك يا اخي شنو محد يقدر يذلك وتقول الله يعز امريكا واوباما والله العظيم مايجوز هالكلام استغفر ربك وتعوذ من الشيطان شنو امريكا ولا شنو اوباما والله الذي لا إلاه الا هو انهم ولا شي ولا يقدرون يسون لك شي إلا بمشيئة الله .. .. الله يهداك بس

ذكر ابن أبي الدنيا عن الفضيل بن عياض قال: "أوحى الله إلى بعض الأنبياء: " إذا عصاني من يعرفني سلطت عليه من لايعرفني".. الجواب الكافي31، حلية الأولياء 1/91

فا اتق الله وانا اخوك مايجوز هالكلام وترى اوباما مايعرفك ولا امريكا اتعرفك ؟؟ .. .. بس نفطك اللي يعرفونه

لاتلومني أخي الفاضل .. بعض الناس وصلونا إلى هذه المرحله .

الدعاء بعزة أمريكا أراه ليس بالمعيب لأن امريكا فيها مسلمين.

أعلى