..# نــهـــايــــة الـــعآآآلــــم ..! #.. 19 حلقــة ..!

BDùll∂H∂

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إن للقيامة علامات وساعات صُغرى وكُبرى .. قد أشار إليها القرآن الكريم وكذلك الأحاديث النبوية الكريمة .. وهناك إتفاق معها من قبل بعض الروايات الإسرائيلية كذلك والتي تتحدث تحديداً إلى
معركة ( هر مجيدون ) تلك المعركة التي سوف تكون بين المسلمين وبين النصارى وأتباعهم . . .!


وروى مسلم عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتى ينزل الروم بالأعماق أو بدابق، فيخرج إليهم جيش من المدينة من خيار أهل الأرض يومئذ.. إلى قوله: فيفتتحون قسطنطينية"

وروى أحمد وأبو داود وابن ماجه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "ستصالحون الروم صلحاً آمناً، فتغزون أنتم، وهم عدوا من ورائهم فتسلمون وتغنمون، ثم تنزلون بمرج ذي تلول، فيقوم رجل من الروم فيرفع الصليب ويقول: غلب الصليب، فيقوم إليه رجل من المسلمين فيقتله، فيغدر الروم وتكون الملاحم، فيجتمعون لكم في ثمانين غاية، مع كل غاية اثنا عشر ألفاً".


معنى ( هرمجيدون ) : هي كلمة عبرية مذكورة في التوارة .. و ( هر ) تعني جبل ، ( مجيدون ) هو وادي في فلسطين .

وبناءاً على تلك الحداث .. قام احد الأشخاص مشكوراً بتصوير الاحداث جميعها في 19 مقطع ، علماً بان الشخص قد ذكر أن الفيلم بأكلمه على 20 مقطع .. لكن سيتم إدراج الحلقة الأخيرة ( 20 ) من الفيلم بالأيام المقبلة ..!

وهنا أستعرض لكم ( السلسة المكونه من 19 مقطع وبإنتظار المقطع الأخير )
وتتحدث المقاطع عن ( بعثة النبي محمد ، جيش المهدي ، نزول عيسى ، خروج المسيح الدجال ، خروج جوج وماجوج ، خروج الدابه ، الدخان ..):

أترككم مع المقاطع ( مدة كل مقطع 10 دقايق - المقدمة فقط 5 دقايق ) ..!




يتبع .. :وردة:​
 
أعلى