انتحار وزير ياباني بحبل للكلب(اجلكم الله)

اللةبالخير

عضو فعال
أفادت الأنباء بأن وزير الزراعة الياباني توشيكاتسو ماتسووكا انتحر وقد كتب مدونات انتحار إحداها لرئيس الوزراء شينزو أبيه ورسالة للشعب الياباني ولكن الشرطة تقول إن دوافع انتحاره لا تزال غير واضحة وقد وجدت الشرطة ماتسووكا قد شنق نفسه بحبل قماش للكلب (اجلكم الله) مربوط بسلك معدني من باب غرفة معيشته.

وفي الرسالة التي وجهت إلى الشعب الياباني ومؤيديه اعتذر الوزير عن أية مشكلات سببها للجميع وقال إنه يشعر بمسئولية أخلاقية.

يذكر أن وزير الزراعة الياباني اتهم بأنه متورط في فضيحة مالية تتعلق بنفقات مجموعته لإدارة الأموال إلى جانب ذلك فإن وزارته متورطة في فضيحة التواطئ في تلاعب بالعطاءات وقد تلقى ماتسووكا في الآونة الأخيرة منحا من مقاولين متورطين في تلاعب بالعطاءات الخاصة بمشروعات مخولة من وكالة تابعة لوزارة الزراعة اليابانية.

يا ترى كم وزير او وكيل او عضو مجلس او قيادي او حتى موظفين يستحقون الأنتحار!!!!!!!!!!!!!!

 

ILoveUYaKuwait

عضو فعال
وزير الزراعة الياباني اتهم باختلاس أموال لكنه أدى واجبه كوزير على أكمل وجه ومنع بلده المتخامة لدول موبؤة بإنفلونزا الطيور من انتشار المرض وتدمير الثروة الداجنة ورغم ذلك انتحر(شهيد الواجب :d ) إذا ماذا يجب أن يعمل وزراء ورؤساء الزراعة العرب الذين اختلسوا أموالا ولم يؤدوا واجبهم فانتشرت الإنفلونزا في بلادهم مدمرة الثروة الداجنة التي تعتبر أحد أهم مصادر الثروة الحيوانية فيها إن لم تكن الوحيدة!
 
أعلى