من تشرشل الى النائب السيد حسين القلاف

جمال الدين

عضو بلاتيني
النائب الفاضل حسين القلاف المحترم
تحية طيبة وبعد
في البداية احب ان اوضح اني لست من اصحاب التهم المعلبة التي تتهم بها مهاجميك
(ناصبي وهابي وغيرها ):)
فانا رافضي مجوسي ابن متعة كما يهاجموننا دائما ولا يحتاج الموضوع الا على لفة بسيطة لمشاركاتي لتعرف:)

عموما سيدي الفاضل
ما كتبت كلامي هذا الا لما ينتابني من الم وحسرة ومغص احيانا من وجودك في مجلس الامة
فللاسف عمامتك سببت احراجا كبيرا لنا والسبب مواقفك العجيبة الغريبة التي لا تصدر من شخص يدعي الدراسة الحوزوية وايضا الحنكة السياسية :)

سيدي الفاضل
هفواتك زادت كثيرا واصبح وجودك في مجلس الامة ضررا اكثر من وجود ملا فاضل فيه :)

سيدي الفاضل
لا اعرف من اين ابتدا واحدد اعمالك واقوالك التعيسة
هل ابتدا بموضوع تغيير المناهج الذي اثرته عندما رشحتك نفسك في الرميثية ؟
ام ابتدا بهجومك على النائبين صالح عاشور ومحمد هايف عندما تكلموا في نفس الموضوع؟
سيدي الفاضل
لقد وعى الشيعة والسنة من ناخبي الدائرة انك تلعب على عقولهم وعواطفهم
فانت متلون حسب نوعية الناخبين
ان كانت الرميثية اصبحت شيعي متعصب حفظا على حقوق ابناء الطائفة :)
ان كبرت الدائرة واصبحت مناطق اصبحت وطنيا متعصبا تهاجم مخالفيك وتنعتهم بعدم الوطنية :)
سيدي الفاضل
يقول ونستون تشرشل (رضوان الله عليه)
تستطيع ان تخدع بعض الناس بعض الوقت ولا تسطتيع خداع كل الناس كل الوقت :)
واعتقد انه تمثيلك الاخير والمشهد الاخير في مجلس الامة سيدي العزيز :)

القرار

عضو فعال
والله الطياره الخاصه اللي يطير فيها غيرت اشياء كثيره كل يوم له راي وكل يوم

شكل ويفتعل مشاكل والله يستر من العلاج اللي يعطونه

انا اتوقع اخر التغيرات او الحلقه الاخيره يتسنن

جمال الدين

عضو بلاتيني
والله الطياره الخاصه اللي يطير فيها غيرت اشياء كثيره كل يوم له راي وكل يوم

شكل ويفتعل مشاكل والله يستر من العلاج اللي يعطونه

انا اتوقع اخر التغيرات او الحلقه الاخيره يتسنن
من قبل لا يمرض هالوضع :)
يتسنن يصير :p

نمر

عضو مخضرم
الله يهديكم..
هالحين مابقت إلاّ على القلاّف!!!!!!!!
البلا والله مو فيه..
المجلس بكبرة يبيله زلزال:mad:

جمال الدين

عضو بلاتيني
صح لسانك يا جمال

وفالك اكبر جريده بالكويت :p
والله كلامك صحيح والله يكثر من امثالك

وشكرا
شكرا اخوي الكريم على كلماتك :)
وانا لا ابحث ان اكتب في جريدة سواء كبيرة او صغيرة واكون عبد مامور لاصحاب الجريدة :)
افضل ان اكتب على طوفة ما يعجبني من على ان اكتب في اكبر جريدة ما يعجب غيري :)

بـارود

عضو مميز
العيب مو بعمامته ولا بتعليمه الحوزوي

العيب كله يكمن في عقليته الصبيانيه

تذكرون سالفته اللي على ذمة جريدة الوطن مر عليه واحد مسرع بالسياره ووقفه وشلخه طراقات وبوكسات << أح عاد كان يلعب ملاكمه :eek:

زبدة الهرج :)

القلاف ياجماعه مشكلته بمخه عقليته شوارعيه شوي

جمال الدين

عضو بلاتيني
افهم لو سمحة ما هو الخذلان
ببساطة :)
نواب القبائل قديما هم سبب الفوضى السياسية في الكويت :)
نعم قد يكون بعضهم الان تاب :)
والبعض الاخر يقوم بتمثليات المعارضة لمصالحه :)
لكن كما هو معلوم انحدار مستوى مجلس الامة في السنوات السابقة لوجود نواب القبائل فيه
المتعودين على الفوضوية وتسخير المجلس لمكتب تخليص معاملات :)

خالي الهم

عضو مميز
ببساطة :)
نواب القبائل قديما هم سبب الفوضى السياسية في الكويت :)
نعم قد يكون بعضهم الان تاب :)
والبعض الاخر يقوم بتمثليات المعارضة لمصالحه :)
لكن كما هو معلوم انحدار مستوى مجلس الامة في السنوات السابقة لوجود نواب القبائل فيه
المتعودين على الفوضوية وتسخير المجلس لمكتب تخليص معاملات :)

تدري شالمشكله ياجمال انك ما تكون صادق مع نفسك قبل لمى كان جميع اعضاء القبائل
بصامه ما كنتو تنتقدون ولكن اليوم حين اصبحو يفقهون ويطالبون اصبحة مصالح شخصيه انا هنا لا انزههم جميعا فبهم من يمثل اكبر انواع التخاذل ولكن ان تقول ان اعضاء القبائل هم سبب تدهور المجلس فبما تختلف اذا عن الجاهل الا ترى في ذلك تجني و اعضائكم ومواقفهم وان بدائت باحصاء مواقف تخاذلهم وخاصه بحكومات الشيخ ناصر لن انتهي.
وانا لا انفي اتهامك لبعض اعضاء القبائل بتخليص المعاملات ولكن هل هم الوحيدون وهل من ياخذ المناقصات ويسرق المليارات اهون من صاحب المعاملات واين الخلل اليس من الحكومه التي هي من فتحة الحبل على الغارب اليسة الحكومه من تستطيع ردعهم وعندما يقع ظلم على المواطن اين يذهب الا للاعضاء المتخاذلين لينصفوه ويصبحو هم اهل العدل وهم ابعد ما يكونو عن ذلك ولكن حكومات الست نشرت الواسطه والظلم فاهم احتياجات المواطن الصحه والتعليم وتعال يا سيد جمال عندنا لترى بام عينك كم شخص يتوفى يوميا بسبب الاخطاء الطبيه بمستشفى العدان وكم عدد السعه السريريه وكم دكتور يحمل شهادة دكتوراه حقيقه
والتعليم حدث ولا حرج من مدرسين الى منشئات الى مناهج الى قيادين مدانين بالمحاكم باختلاسات ومع ذلك يرقون لانهم فاسدين عزيزي ان اردنا الاصلاح يجب ان نتحدث بصراحه ان حكومتنا العزيزه تلعب بنا كيف ما تشاء وهي من وصلتنا لهذهي المرحله ولكي نتناحر ولا نلتفت الا ما يحصل وعن سبب بغضنا لبعض وبدئنا ونحن متعلمون ننجرف وراء من يضحك علينا
والله يكون بالعون

جمال الدين

عضو بلاتيني
تدري شالمشكله ياجمال انك ما تكون صادق مع نفسك قبل لمى كان جميع اعضاء القبائل

بصامه ما كنتو تنتقدون ولكن اليوم حين اصبحو يفقهون ويطالبون اصبحة مصالح شخصيه انا هنا لا انزههم جميعا فبهم من يمثل اكبر انواع التخاذل ولكن ان تقول ان اعضاء القبائل هم سبب تدهور المجلس فبما تختلف اذا عن الجاهل الا ترى في ذلك تجني و اعضائكم ومواقفهم وان بدائت باحصاء مواقف تخاذلهم وخاصه بحكومات الشيخ ناصر لن انتهي.
وانا لا انفي اتهامك لبعض اعضاء القبائل بتخليص المعاملات ولكن هل هم الوحيدون وهل من ياخذ المناقصات ويسرق المليارات اهون من صاحب المعاملات واين الخلل اليس من الحكومه التي هي من فتحة الحبل على الغارب اليسة الحكومه من تستطيع ردعهم وعندما يقع ظلم على المواطن اين يذهب الا للاعضاء المتخاذلين لينصفوه ويصبحو هم اهل العدل وهم ابعد ما يكونو عن ذلك ولكن حكومات الست نشرت الواسطه والظلم فاهم احتياجات المواطن الصحه والتعليم وتعال يا سيد جمال عندنا لترى بام عينك كم شخص يتوفى يوميا بسبب الاخطاء الطبيه بمستشفى العدان وكم عدد السعه السريريه وكم دكتور يحمل شهادة دكتوراه حقيقه
والتعليم حدث ولا حرج من مدرسين الى منشئات الى مناهج الى قيادين مدانين بالمحاكم باختلاسات ومع ذلك يرقون لانهم فاسدين عزيزي ان اردنا الاصلاح يجب ان نتحدث بصراحه ان حكومتنا العزيزه تلعب بنا كيف ما تشاء وهي من وصلتنا لهذهي المرحله ولكي نتناحر ولا نلتفت الا ما يحصل وعن سبب بغضنا لبعض وبدئنا ونحن متعلمون ننجرف وراء من يضحك علينا

والله يكون بالعون
يا اخي الكريم
نواب القبائل وخصوصا في الاوقات السابقة هم من الاسباب الرئيسية لتردي الاوضاع في الكويت
لا ابرء اي نائب خان قسمه ووطنه (شيعي او سني او حضري او بدوي )
ولا تعتقد اني احزن اذا رايت نواب من القبائل يطالبون بمطالب تخص جميع ابناء الوطن
(او مثل حالة البعض اذا قال البدوي كلمة الحق لا تعجبه لانها خرجت من النائب البدوي )
بالعكس نحن نتمنى ان يرتقي النواب بوطننا ونعم كثير من المواقف الحالية لنواب القبائل
هي مصدر فخر واعجاب لنا ولكن اخي الكريم سبب تردي الاوضاع في السنوات السابقة هم نواب القبائل
في الزمن السابق عندما كانت المعارضة من بعض النواب الشيعة وبعض النواب الحضر وقلة من النواب البدو كان دائما غالبية النواب البدو هم من لهم موقف سلبي من المعارضة
(طبعا القصد من المعارضة هي الاصلاح وليس معارضة للمعارضة فقط او الاستنفاع )

أعلى