هايف: سوف «نفضح» من يريد إفساد المجتمع بالاختلاط

wld adilya

عضو جديد
قال النائب محمد هايف سوف نفضح ممارسات الذين يريدون إفساد المجتمع بالاختلاط ، نوابا كانوا أو حكومة ، وأي حديث مستقبلا حول إلغاء القانون أو تحويله للدستورية يعني تنفيذ صفقة إفساد الأخلاق المشبوهة ، والتي هي جزء من الفساد الذي يمارس برعاية حكومية !

هذا وكان النائب جمعان الحربش قد حذر في وقت سابق وزيرة التربية والتعليم موضي الحمود من تجاهل قانون منع الاختلاط وعدم تفعيله، مؤكدا أن على وزيرة التربية تحمل تبعات ذلك لاسيما ان دعمها للجامعات الخاصة وفق أهوائها الشخصية وعلى حساب القانون والذي بدأ يتنامى.

والجدير بالذكر أن قانون منع الاختلاط لايزال على الرغم من مرور 14 عاما على إصداره، هو العنوان الأبرز في سجالات وخلافات بين النواب في مجلس الأمة وبين القوائم في جامعة الكويت.

ع.ع

http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=17926

محمد هايف مع احترامي الشديد لك المفروض انك ما تقول (صفقة الاخلاق المشبوهه) لانه كانك تطعن باخلاق بناتنا وشبابنا وكانك طعنت باخلاق ابوي وامي واهل لكويت الي تخرجو من جامعة لكويت على مر الاجيال السابقه وانه اخلاقهم مشبوهه بنظرك وهذا عيب

الرجل يقصد المسؤلين شكو بناتنا وامي وامي واختك واختي؟؟

الضاهر توك قاعد من النوم؟

افضحهم ياهايف فلا مكان للدياثة بين اهل الكويت

واللى يبي الاختلاط والسفور يذلف الى ديرة غير الكويت

قال النائب محمد هايف سوف نفضح ممارسات الذين يريدون إفساد المجتمع بالاختلاط ، نوابا كانوا أو حكومة ، وأي حديث مستقبلا حول إلغاء القانون أو تحويله للدستورية يعني تنفيذ صفقة إفساد الأخلاق المشبوهة ، والتي هي جزء من الفساد الذي يمارس برعاية حكومية !

هذا وكان النائب جمعان الحربش قد حذر في وقت سابق وزيرة التربية والتعليم موضي الحمود من تجاهل قانون منع الاختلاط وعدم تفعيله، مؤكدا أن على وزيرة التربية تحمل تبعات ذلك لاسيما ان دعمها للجامعات الخاصة وفق أهوائها الشخصية وعلى حساب القانون والذي بدأ يتنامى.

والجدير بالذكر أن قانون منع الاختلاط لايزال على الرغم من مرور 14 عاما على إصداره، هو العنوان الأبرز في سجالات وخلافات بين النواب في مجلس الأمة وبين القوائم في جامعة الكويت.

ع.ع

http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=17926

محمد هايف مع احترامي الشديد لك المفروض انك ما تقول (صفقة الاخلاق المشبوهه) لانه كانك تطعن باخلاق بناتنا وشبابنا وكانك طعنت باخلاق ابوي وامي واهل لكويت الي تخرجو من جامعة لكويت على مر الاجيال السابقه وانه اخلاقهم مشبوهه بنظرك وهذا عيب

اخي العزيز :

النائب قال صفقه الاخلاق المشبوهه و الصفه على الموصوف وهي الصفقه ... اخي العزيز الاختلاط صدر فيه قانون عن طريق مجلس الامه ومن باب احترام راي الاغلبيه انه يتم الاقتناع براي الاغلبيه وان لايتم تقديم صفقات في هذا الاتجاه .. واعتقد ان الاختلاط مو بالاهميه اللي الناس بدأت تناضل عليها يعني مافيه عضو قال البنات مايدرسون ولا يطلعون من البيت ولكن قال افصلوهم عن بعض وخل يدرسون براحتهم شنو المشكله بالكلام هذا ؟؟؟

دخيلي

عضو فعال
اي والله ابلشونا

يا اخي الكويت ديرة مسلمين

الي يبي الخرابيط خله يروح لبريطانيا وأمريكا ويفكنا من شره

كويتى آرى

عضو بلاتيني
ليش اللف والدوران يا بو هايف عندك ولد عمك الوزير العفاسى أفضحه و أستجوبه للرياضه النسائيه التى تتبناها وزارة و مثل ما تقول الآيه الكريمه " وأنذر عشيرتك الأقربين " ولا الوزير المعنى خارج التغطيه لديك !!!

ليش اللف والدوران يا بو هايف عندك ولد عمك الوزير العفاسى أفضحه و أستجوبه للرياضه النسائيه التى تتبناها وزارة و مثل ما تقول الآيه الكريمه " وأنذر عشيرتك الأقربين " ولا الوزير المعنى خارج التغطيه لديك !!!

العفاسي مخلين لة سيد قلاف حامي حمى مضارب بني ........... هو يتكفل فية

مشكلة البغضاء في نفوس الضعاف

وطني1

عضو فعال
مع احترامي لنائب هايف
المفروض عنده ادوات دستوريه
منها الاسئله والاستجواب
مو الاعلام دائما صحافه وجرايد هذا اللي شاطر فيه
(بس فضيحه )​

ابو عبدلله

عضو مميز
الله يقويك يا بو عبدالله ويوفقك

الصفقه اللي مقصود فيها بكلمة المشبوهه بلا الاصطياد في الماء العكر

وهنا راح ينفضحون الانبطاحيين وهنا اقوى ضربه لهم

Bello

عضو ذهبي
الاختلاط مافيه شي ولكن بضوابط شرعيه
الخلوه حرام

يجب عدم الخلط من محمد هايف

حفيد السور

عضو فعال
للاسف لا يزال مسلسل انا ولد عمي على الغريب للاسف هذا اسلوب المزودوجون

الكويت ثاينا بنظرهم ويا هايف ترى عيالنا اشرف من اهلك كلهم وعيب هل الكلام

وما راح انطبق عدم الاختلاط الا يوم اطبق قانون تجريم الفرعيه اللي طالع منها يا هايف
وللاسف اغلب الناس اللي قالوا ما نبي ديوث اغلبهم حريهم وبناتهم واختلاط بالجامعات ويدروسون وللاسف قاعد يسب نفسه بنفسه .....

يا اخي جدام عينك ولد عمك ولا عيب عندكم (ولد عمي يا ولد عيب وش يقولون بعدين عنا العربان )

طبق القانون ولا راح يطبق عليك وعلى امثالك

وروحو قول حق قائدكم ليش صار اختلاط بالسعوديه وعندنا لا
هل راح نظل ابروحنا ولا شنو
هل راح انطبق الشريعه احسن من السعوديه
هل بنات القبائل اللي بالسعوديه اهلهم
مو رييايل
ولا شنو علشاان انعرف
ولا على ناس وناس

اذا مو رييايل يعني ..........

وما راح انطبق عدم الاختلاط الا يوم اطبق قانون تجريم الفرعيه اللي طالع منها يا هايف
وللاسف اغلب الناس اللي قالوا ما نبي ديوث اغلبهم حريهم وبناتهم واختلاط بالجامعات ويدروسون وللاسف قاعد يسب نفسه بنفسه .....

يا اخي جدام عينك ولد عمك ولا عيب عندكم (ولد عمي يا ولد عيب وش يقولون بعدين عنا العربان )

مو رييايل
ولا شنو علشاان انعرف
ولا على ناس وناس

عيب عليك انت انسان محترم شلون تغلط على اعراض ناس انت ما تدري عنهم ترضى احد يغلط على اهلك ؟

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
الله يهدى النائب محمد هايف و اتمنى ان يوجه تركيزه الى ما يهم الكويت هناك اولويات.. صحة و تعليم و اسكان و طرق و تلوث و و غيرها من الامور المهمة... كفاية تطرق للامور الهامشية مثل الاختلاط و الفرق النسائية واالشيشة و المقاهى و السينما و قصات الشعر و و كل ما يتعلق بالحريم و النساء

مو رييايل
ولا شنو علشاان انعرف
ولا على ناس وناس

على الاقل سماهم بوجوهم هايف ملتزم ومن اسرة فيها خير ومشهود لها اللتزام الخلقي والخلاقي

اما انت من اسمك نعرف شنو مفهوم الستر لديك

اللى بيتة من زجاج لا يرمي الناس بحجر

غرام

عضو مميز
الله يهداك اخوي انت يا انك حساس زياده عن اللزوم
او انك طايح على راسك وانت صغير​

شدخل امك وخواتك والعايله الكريمه!​

كلام هايف واضح الناس اللي تسعى لتحويل قانون الاختلاط ومستميته عليه تدور حولهم الشبهات​

والاختلاط شي مايستهان فيه يمكن يحدث منه فساد​

واضم صوتي للنائب هايف وجزاه الله خير :)

الله يهدى النائب محمد هايف و اتمنى ان يوجه تركيزه الى ما يهم الكويت هناك اولويات.. صحة و تعليم و اسكان و طرق و تلوث و و غيرها من الامور المهمة... كفاية تطرق للامور الهامشية مثل الاختلاط و الفرق النسائية واالشيشة و المقاهى و السينما و قصات الشعر و و كل ما يتعلق بالحريم و النساء

اخي العزيز :
هذا البرنامج الانتخابي للنائب محمد هايف واللي الناس انتخبوه علشانه ونحترم التزامه بالبرنامج الانتخابي الخاص فيه ...

حفيد السور

عضو فعال
على الاقل سماهم بوجوهم هايف ملتزم ومن اسرة فيها خير ومشهود لها اللتزام الخلقي والخلاقي

اما انت من اسمك نعرف شنو مفهوم الستر لديك

اللى بيتة من زجاج لا يرمي الناس بحجر

للاسف لا استطيع ان ارد عليك وانا اكبر من كلامك هذا كله ومتربي واعرف الغلط من الصح

اما نائبك الفاضل ما يستحي علي ويهه ولا استغرب منه هل الكلام فهو خريج فرعي

أعلى