مباشر : أحمد باقر على قناة الرأي (( قضية البدون ))

اخطبوط

عضو مميز
فشلنــــا اللة يفشلـــــــــة !!

فشلنــــا هذا الباقر !!

شاهدت الاعاده للبرنامج فى ظهيرة هذا اليوم الاثنين فعلاَ شىء يفشل من وزير سابق ونائب حالى 00 والتعليق 00

الزملاء الذين حملوا قناة الراى او المذيعة خطا هروب احمد باقر يفكرون بعاطفتهم ولم يناقشوا عمق الهروب واسبابة الباقرية 0

المذيعة اردنية او كويتية او مورتانية ليس هناك فرق كونها تمثل قناة فضائية خاصة وتستطيع هذه المذيعة ان تكون كويتية بطابع رسمى سعرة دينار يلصق على وثيقة عقد زواج من اى كويتى والامثال كثيره من مذيعات التلفزيون الحكومى 00 يعنى كافى هالنظره العنصرية والتعالى على بنى البشر (عالهبنى )


الزملاء الذين يحملون القناة خطا الهروب الباقرى يتحججون بمفاجئة هذا الباقرى بضيف غير متوقع وهو الشيخ عبدالعزيز العويد غير مبرر عذرهم لكون قناة الرى وضحت للمستظيف الباقرى موضوع الحوار وهو يتلخص حول مشكلة البدون فى الكويت ولم يتطرق موضوع الحلقة الى اي مفاجئة بالموضوع ولكون احمد باقر شخصية عامة ملم بالمواضيع المحلية السياسية والشعبية ويدافع عن وجهة نظر مؤمن بة ما كان علية الهروب من شخص يمثل شريحة كبيره من المواطنون البدون

والسبب الوحيد والاكيد للهروب الكبير لاحمد باقر الكندرى هو ( بسبب ضعف الامكانيات والحجج بالتحاور ) لمواجهة الخصم الشيخ عبدالعزيز العويد وبالتاكيد احمد الهارب هو تفأجا بالخصم المحاور لانة يعرف خصمة جيداَ ويعرف امكانياتة وقرر الحفاظ على ماء وجهه (اذا كان عنده وجهه بة ماء ) باختلاق عذر الهروب الاعلامى الكبير لشخص ضغير مثل احمد باقر ( اللة يفشلة مثل ما فشلنا )

اعجبتنى المذيعة فى ختام البرنامج عندما قالت ( اعتذر من المشاهدين عن انسحاب احمد باقر 00 الانسحاب 00 الغير حضارى والغير اخلاقي )

واعجبتني قناة الراي عند ورود خبر انسحاب ( هروب ) احمد باقر بنشرة اخبار الرئيسية فى الساعة الثالثة لهذا اليوم الاثنين ووصفتة بالحدث الاعلامى الغير مسبوق !!

الى اهل القـــــــادسية 000 احسن اللــــــة عزاكم باحمد باقرى


تحياتى للجميع
 

صوت الشعب

عضو فعال
احمد باقر يبيع اللي وراه وقدامه بس ينحسب على الطبقة المخمليه
ولاانه وضيع على المستوي الشخصي (وليس العائلي مع احترامي لجميع عوائل وانتماءات كل الكويتيين) تجد عنده بشخصيته مركب النقص ولذلك نجده بااغلب مواقفه يكون ملكي اشد من الملك.
مع انه المفروض يمثل تيار اسلاامي وكلنا نعرف ان الااسلاام الحق لايفرق بين الغني والفقير ولابين العبد والحر وبين اصول الناس.
لكن باقر ومن يمشي على منواله الااسلاام برئ منهم ومن افعالهم

وشكرا للجميع
 
شاهدت الحلقة و لم أفهم سبب انسحاب النائب أحمد باقر
فقد كان يردد
خله يمشي
و كان يقصد السيد عبد العزيز العويد

أظنه سيبين سبب انسحابه من البرنامج
 

هنوه

عضو ذهبي
الاخ اخطبوط و ان كان سؤالي بعيد تماما عن الموضوع و لكن راح اسال و امري لله شنو بينك و بين الكنادره مخليك حاقد و طول الوقت تستهزأ فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

ansab-online

عضو ذهبي
السؤال الي يطرح نفسه اي سلف الذي يتبعهم احمد باقر

هل هم سلف كسرى وشاه ايران وغطرستهم على عباد الله ......

والغريب في الامر عندما شاهد الشيخ عبدالعزيز العويد قام كمن يتخبطه الشيطان من المس !!
 

الجمبازي

عضو فعال
قناة الراي اخطأت صراحه لأنها فاجأت احمد باقر بـحـبـيـب البـدون الشيخ العويد

قضية البدون قضيه حساسه واعتقد ان الشيخ العويد سيعزف على وتر العاطفي لقضيه ساهمت الحكومة في حدوثها وتراكمت مثل كرة الثلج



هذه لقطة للحظة إنسحاب احمد باقر من الاستوديو
صورها احد العاملين بقناة الراي
http://www.d3wa.com/pages/mshary/hroob bqr.3gp
 

سور الوطن

عضو بلاتيني
بصراحة المذيعة الاردنية لم تكن محايدة فى الحوار فكانت دائما تقاطع النائب احمد باقر وتؤيد الخصوم، انا لا ابرئ باقر من مواقفة ضد البدون ولكن بالفعل هناك فئات من البدون لا يستحقون التجنيس لانهم يمتلكون جنسيات اخرى وانا اعرف بعض الحالات مما يدعى بانهم من فئة البدون وعندما تم التضيق عليهم اظهروا جنسياتهم الاصلية واخذوا مستحقاتهم، يجب ان يجنس الفئات المستحقة اى اللذين يثبت تواجدهم بالكويت فبل 1959 اى قبل صدور قانون التجنيس.
 

rod

عضو مميز
العويد وما ادراك ما العويد
هو معالج بالقرآن وله عياده تدخل ذهب ويا كثر الحريم الذين يذهبون ل المعالجه
ويا كثر الفلوس التي يتقاضاها في المعالجه
وله طرق في النصب وعمل الدعايه لنفسه
انا مالي شغل في الاثنين لكن الاصول معرفة المجتمعين في مناقشة موضوع مهم وعلى الهواء مباشره
القصه ان العويد يلعب على العواطف وبعد ان يعطى الجنسيه سوف يصبح اخس من باقر على البدون ولسوف نرى
 

الجمبازي

عضو فعال
انا للتو رجعت من " الافـنـيـوز "

سمعت احد "البدون" العاملين هناك يكلم زميله البدون وهو يكيل الشتائم القذره على النائب الكويتي اياه
شتائم لم اسمع مثلها لا من فلسطيني ولا من اردني حاقد ايام الغزو

لأول مره اسمع بـدون يشتم كويتي بألفاظ قذره
لا ويبون الجنسيه .. !

انا ليبرالي واقول بصراحه من حق النائب احمد باقر ان يغادر لأن البرنامج اخفو عنه مشاركه شيخ البدون العويد

وعلى قناة الراي ان تتحمل تبعات عملتهم السوده تلك

على فكرة الكثير تفاجأ بـحـقـد المذيعه الاردنيه على احمد باقر الواضع التي استمرت بكيل التعليقات من غير داعي

المذيعه الاردنيه يا احبائي
مــســيــحــيــه
نعم مسيحيه ارثدوكسيه

 

نقطة نظام

عضو مميز
انا للتو رجعت من " الافـنـيـوز "

سمعت احد "البدون" العاملين هناك يكلم زميله البدون وهو يكيل الشتائم القذره على النائب الكويتي اياه
شتائم لم اسمع مثلها لا من فلسطيني ولا من اردني حاقد ايام الغزو

لأول مره اسمع بـدون يشتم كويتي بألفاظ قذره
لا ويبون الجنسيه .. !

انا ليبرالي واقول بصراحه من حق النائب احمد باقر ان يغادر لأن البرنامج اخفو عنه مشاركه شيخ البدون العويد

وعلى قناة الراي ان تتحمل تبعات عملتهم السوده تلك

على فكرة الكثير تفاجأ بـحـقـد المذيعه الاردنيه على احمد باقر الواضع التي استمرت بكيل التعليقات من غير داعي

المذيعه الاردنيه يا احبائي
مــســيــحــيــه
نعم مسيحيه ارثدوكسيه


عزيزي الجمبازي...ليس هناك داعي للذهاب الى الافنيوز...لسماع شتائم البدون يكفي ان تطلع على الصفحات التسع في هذا الموضوع او ان تذهب لمنتدى (حسبي الله عليهم) لتسمع سيل

الشتائم في حق احمد باقر او الكويتيين عموما..ً...نحن الكويتيون حتى وان اخطأ احدنا او شعرنا بخطأه فإننا لا نحقد عليه...ولكن هؤلاء فبمجرد النظر اليك او النظر الى سيارتك او منزلك..فإن

مشاعر الحسد والحقد والنقص كلها تترائى اليه ولا يستطيع ان يميز...فيشتم ويشتم ويشتم..حتى يهدأ نفسه او هكذا يتصور...فلا تهدأ فيعود ليشتم ويشتم ايضا ً...!!!!
 

اخطبوط

عضو مميز
الاخ اخطبوط و ان كان سؤالي بعيد تماما عن الموضوع و لكن راح اسال و امري لله شنو بينك و بين الكنادره مخليك حاقد و طول الوقت تستهزأ فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الزميلة الغالية هنوه

الي بينى ولين الكنادرة ثار قديم منذ العام 1912 لانهم هم من اغرق التايتنك وتسببوا بموت جاك !!!!!! عرفتى السبب ؟؟؟

اللة يطولي عمرك 00 لماذا اخذتى عنى هذا الانطباع السيء ؟ باني حاقد واستهزاء بالكنادرة ؟ بمجرد انى نسبت احمد باقر للكنادرة

على العكس الكنادرة من اعز اصدقائى وجيرانى وعائلة اكن لها كل تقدير واحترام لحسن خلقهم ومعشرهم وطيبتهم ووطنيتهم ولا يهونون باقى العوايل الكويتية الكريمة

وانا حريص كل الحرص طيلة انتسابى لهذا المنتدى الراقى منذ الايام الاولى لافتتاحة ان لا تكون لى اى مشاركة تمس القبلية او الايدلوجية وتستطيعين الرجوع لجميع مشاركاتى السابقة 00وكان لى اعتراض على تشكيل مجلس الكنادرة واهدافة فقط فى موضوع المجلس 0 وهذا ليس حقر او كرة وانما وجهه نظر 0


ومشاركتى بموضوع ( هارب الرى ) احمد باقر ونسبة الى الكنادرة لن يفهمها الا الكندرى 00 لانها فعلاَ استهزاء من احمد باقر ورفع شأن لحبايبي الكنادرة 0 يعلم الجميع بما فيهم الكنادرة ان احمد باقر ينسب نفسة للكنادرة عندما كان صيدلى وعندما اصبح وزير ونائب تخلي عن نسبة هذا 0

اتمنى اتضاح الصوره مع كل تقديرى لمدخلتك الراقية


تحياتى للجميع
 

ILoveUYaKuwait

عضو فعال
من خلال متابعتي للبرامج الحوارية رأيت أن الضيوف تنسحب كلية من البرنامج الحواري إذا تم الإساة لها بشكل حاد جدا وشخصي دون تدخل من مقدم البرنامج وحدث ذلك في قناة الجزيرة وأبو ظبي، وكاد أن يحدث في قناة المحور وقناة المستقلة وقنوات أخرى عديدة لكن في قناة الراي لا أعتقد أن هناك مبرر لذلك ولا يوجد مبرر لملاحقة الضيف وتصويره وهو يخرج على الهواء مباشرة ونعته بأوصاف معدة مسبقا!

ثم لدي تساؤل: من هو العويد؟
مرة قدموه على أنه معالج بالرقية ومرة أنه مدير مكتب استشاري نفسي والآن داعية وغدا باحث إسلامي والذي بعدة محلل سياسي ثم اقتصادي ثم (الإعلامي المميز) ثم المستار والخبير (بتاع كلو)؟! هل لا يوجد شخص آخر يعرض قضية البدون الذين نكن لأغلبهم المودة والإحترام إلا ذلك الرجل الفاضل؟

هل رأيتم أسلوبه في الحوار في حلقة الرقية حيث الأسلوب الهجومي البعيد عن رزانة الشيخ أو المطوع المفترضة وكيف يحور الكلام ويزخرفه ومقدمة البرامج تؤيده بإصرار وبدون موضوعية!؟
هذا يؤكد العلاقة بينهما خارج البرنامج وتجهيزه كإنتحاري لتفجير سمومه على ضيوف الراي وبخاصة الذين لهم مع مسئولي الراي حسابات سابقة، وآخر الضحكات التي يجب أن تطلق على التصويت الذي نتائجه معدة مسبقا! والنسبة التي حصلت في البرنامج 100% لم تحدث في أي برنامج حواري في الكرة الأرضية ومجرة درب التبانة والمرأة المسلسلة وما حولها من مجرات وكواكب ونجوم وأجرام سماوية وحدث في قناة الراي فقط!! ياخي إلعبوا بعقولنا مثل نسبة التصويت على بعض الحكام العرب! ومثل نسبة (متفوقي) الثانوية الذين حصلوا على نموذج الإمتحانات النهائية بالجد والإجتهاد! وقولوا لنا 99.9% يمكن هالشي يمشي و (نطوفه) لكن 100% بالضبط قوية!

مشكلة هذا البرنامج بالذات وبعض البرامج الحوارية العربية أنها تختار الضيوف على أساس مشاكلهم وعلاقتهم السلبية ببعض حتى تتم تصفية الحسابات على الهواء مباشرة أو أنها تختار الضيوف لـ(ترزهم) أو تعمل لهم إعلان مجاني ليصبحوا وجوها إعلاميا يشار لها! ولعل هذا الشيء منتشر جدا حتى في التلفزيون الكويتي وتحديدا في برنامج بيتك والبرامج الصباحية والمسائية!
 

tvt

عضو فعال
قضية البدون من أسهل ما يكون
ويمكن حله بسهوله
تسفير البدون
وخلاص
ونرتاح
 
أعلى