يفترض على الشيخ أن يلتزم الحياد ولا يستخدم لغة التعميم لأنها لغة الحمقى في الأدب وفي السياسية ولكن يغفر للشيخ عدم نضوجه كسياسي لأنه يفتقر للكياسة السياسية , مقالات هذا الشيخ تحتوي دائمـــا على التلميح الذي يخرج الشيخ عن الحياد دائما نقول لشيخ أن المناطق الخارجية بها القبائل والعوائل الحضرية بها سنة شيعة , ولم نجد أن هناك ولاءات الا للوطن والكويت .
الخطاء الفادح الذي أرتكبه الشيخ هو أنه يصرح هذه المرة أن هذه الدوائر تنتشر بها ولاءات مختلفة .. ونقول له هات دليلك أن كنت صادق ياشيخ .. ونحن سوف نأتي لك بدليلك ونحن سوف نكتب لك مجموعة دلائل من التاريخ عن الولاء وعن الخونة وعن من حموا البلاد وضحوا بأعمارهم دون تراب الكويت .
أما أسلوبك العبثي بالكتابة وشطحاتك فهي تنقص من شعبيتك بلا شك وسوف تعرف ذلك في السنوات القادمة .. ما تكتبه يداك يدينك تاريخا يا شيخ ويشكل للقارئ الفكر والتوجه الذي تمارسه ضد فئة من فئات الشعب .. فأنت تضع بكل مقالة تلويح وتلميح للقبائل العربية .
بالنهاية من يوهمونكم بأن قضية الازدواجية سوف تضر أو تعكر مزاج أبناء القبائل فهم واهمين ورب الكعبة نحن قبائل عربية ولاءنا لصباح والعائلة الحاكمة حتى لو خرج منهم من يقذفنا بالمقالات كما تفعل آنت ياشيخ , فأننا نقول لأجل عين تكرم مدينه مقالاته لا تهم ولا تؤثر بالرجال القبائل الكرام .. والازدواجية ليست بعبع يخيف أبناء القبائل لأنها ليست موجودة لديهم بال موجودة في فكر العابثين والباحثين عن شق الوحدة الوطنية ... والذين أصبحوا اليوم أكثر قرب لك يا شيخ ويطبلون لمقالاتك بالمدح والثناء ... ولو أنك أردت منهم الفزعة لما وجدت منهم شخص واحد على عكس أبناء الكويت الشرفاء من القبائل والحضر الذين يعتبرون الموت من أجل الوطن والأسرة الحاكمة بمثابة شهادة واعتزاز يضاف للرجال الأبطال .