طيران الوطنيه مفخره كويتيه فى سماء العالم !!

jassem

عضو مخضرم
من اول تجربه لى على طيران الوطنيه فى اول رحله، اصبح الطيران الوطنيه المفضل لى ، واصبحت رحلاتى جميعها على متن هلخطوط . بما تتميز من الخدمه السريعه والمعامله الراقيه والسرعه فى اجراءات السفر والدقه فى مواعيد السفر... وخدمه الاتصالات الانترنتيه والهاتفيه فى الجو. وناهيك عن الأكلات الشهيه المجانيه . والكراسى المريحه فى داخل متن الطائره،،،، وفى نظرى اصبح طيران الوطنيه الرائد الأول فى الكويت واليكم الصور والمقاطع الفيديو .

مبنى الشيخ سعد للطيران العام

القاعة الخاصة بالدرجة الأولى

الشاشة الخاصة بالمغادرة

قاعات كثيرة ومتنوعة وفخمة

وهنا من داخل الطائره ..

http://www.youtube.com/watch?v=ZkHaaG1FvQ4

السلام:
والله شوقتنا للسفر ع هالخطوط بس ما أدري اذا هالخدمات الي ذكرتها يقدمونها بس ع الدرجه الأولى بس ولا حتى السياحيه؟ أرجو الافاده بالاضافه الى ما هي الوجهات الي تروح لها الخطوط الوطنيه؟ والاسعار ما عليك أمر:D
ودمت

jassem

عضو مخضرم
السلام:
والله شوقتنا للسفر ع هالخطوط بس ما أدري اذا هالخدمات الي ذكرتها يقدمونها بس ع الدرجه الأولى بس ولا حتى السياحيه؟ أرجو الافاده بالاضافه الى ما هي الوجهات الي تروح لها الخطوط الوطنيه؟ والاسعار ما عليك أمر:D
ودمت

فى البدايه ارحب فيج وحياج الله يا غااده ونورتى الموضوع .. وبالنسبه لتساؤلج . الخدمات هذى فى الدرجه الاولى اكيد . لكن بالنسبه للوجبات والأتصالات الهاتفيه والانترنتيه موجوده لدرجتين . وبالنسبه لوجهات السفر ..

جده
دبى
البحرين

سوريا
القاهره
شرم الشيخ

اسطنبول
اثينا

والاسعار موجوده فى جريده الوطن يوميا يحطون اعلان الأسعار .

وهذا موقعهم

http://www.wataniyaairways.com/

6ergi

عضو مخضرم

أفضل ما يميز الوطنية هو مواعيد رحلاتها .. وطائراتها الجديده ..

المبني "الصغير جدا" .. والمعزول .. يراه البعض ميزه والبعض الآخر عيب ..

على فكرة ..

موظفوا الكاونترات .. والخدمات الأرضية .. فضلا عن الأكل على الطائرة .. تقوم بها جميعا الخطوط الجوية الكويتية بعقد مع الوطنية ..

صار عندي و لاء للخطوط الوطنية بكل سفرة خياري الأول للوجهات القريبة

ودي تشاركوني في رحلتي (القاهره - الكويت - القاهرة) على متن الخطوط الوطنية الدرجة الاولى قبل شهرين

http://www.youtube.com/watch?v=zWE3OPO6Qe0

http://www.youtube.com/watch?v=gHMuMwphN78&feature=related

وطبعا الخدمة و المعامله و الاتزام بالمواعيد نفس ما قلت أخوي المحنك

jassem

عضو مخضرم
6ergi

حياك الله طرقى وبالنسبه بما ذكرته حبيت اقول مو بس الأكلات والموظفين حته الصيانه والقطع الغيار كلها تبع الخطوط الجويه الكويتيه لانه الوطنيه شركه يديده ومحتاجه وقت حته تستقل بروحها .

دواوين الأثنين

اتفق معااك فى كل ماذكرته وكنت تمنيت انى اشاركك فى الرحله ومشكور .

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
توني انتبه إن فيه منتدى للسياحة, صحيح لا قالوا : القلب اللي يشوف.

الوطنية للطيران, ومبنى الشيخ سعد, قصة عشق بيني وبينهم..

4 أشهر من ديسمبر اللي طاف حتى شهر مارس المنتهي كانت لي مع الخطوط الوطنية 20 رحلة "ذهاب وإياب" ...لدرجة أن بعض الموظفين حفظوا شكلي.
واكتوبر ونوفمبر ويناير وابريل لي 18 رحلة على خطوط اخرى بما فيها البريطانية...واحسست بالفرق.
طبعا الفرق واضح في كل شئ: المواعيد, النظافة, الخدمة, مبنى المطار, مواقف السيارات للمسافرين, الخدمة داخل المطار والطائرة, الكراسي المريحة حتى على الدرجة السياحية...فرق كبير.
ولكن للأسف الشركة حتى الآن مسجله خسائر بلغت 10 ملايين دينار.

6ergi

عضو مخضرم

قريبا لمحبي طيران الوطنية ستبدأ الطيران إلى أوربا ..

سيكون الإفتتاح بخط (روما-باريس) ..

الرحال

عضو بلاتيني
توني انتبه إن فيه منتدى للسياحة, صحيح لا قالوا : القلب اللي يشوف.

الوطنية للطيران, ومبنى الشيخ سعد, قصة عشق بيني وبينهم..

4 أشهر من ديسمبر اللي طاف حتى شهر مارس المنتهي كانت لي مع الخطوط الوطنية 20 رحلة "ذهاب وإياب" ...لدرجة أن بعض الموظفين حفظوا شكلي.
واكتوبر ونوفمبر ويناير وابريل لي 18 رحلة على خطوط اخرى بما فيها البريطانية...واحسست بالفرق.
طبعا الفرق واضح في كل شئ: المواعيد, النظافة, الخدمة, مبنى المطار, مواقف السيارات للمسافرين, الخدمة داخل المطار والطائرة, الكراسي المريحة حتى على الدرجة السياحية...فرق كبير.
ولكن للأسف الشركة حتى الآن مسجله خسائر بلغت 10 ملايين دينار.

ماشاء الله

أنت الرحال فعلا

لكن --أين يقع مطار الشيخ سعد - رحمه الله - بالضبط اخي الكريم ؟

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
ماشاء الله

أنت الرحال فعلا

لكن --أين يقع مطار الشيخ سعد - رحمه الله - بالضبط اخي الكريم ؟

مطار الشيخ سعد يقع مبناه ضمن حدود مطار الكويت والمدرج مشترك, وطبعا ما تروح له عن طريق مطار الكويت.
إذا كنت جاي من الفروانية تخلي مطار الكويت على يمينك ومنطقة صبحان على يسارك, وثاني جسر تاخذ يمين, وتمشي بمحاذاة حدود المطار الجنوبية وتواصل لمدة 3 كيلو تقريبا وراح تلقاه على يمينك.

الرحال

عضو بلاتيني
مطار الشيخ سعد يقع مبناه ضمن حدود مطار الكويت والمدرج مشترك, وطبعا ما تروح له عن طريق مطار الكويت.
إذا كنت جاي من الفروانية تخلي مطار الكويت على يمينك ومنطقة صبحان على يسارك, وثاني جسر تاخذ يمين, وتمشي بمحاذاة حدود المطار الجنوبية وتواصل لمدة 3 كيلو تقريبا وراح تلقاه على يمينك.

بارك الله فيك

عز الله أنه وصف طيب وواضح

أعلى