بدون زعل لأبناء الدائرة الرابعة .. فقد أصاب علي جابر الاحمد في مقاله

khalid__q8

عضو فعال
بارك الله بك جميل ان نعلم ان هناك الكثير من اخواننا يمتلكون فكرا حرا و لا يحصرونه في الشيخ فلان و سيد علان و ترى الكويت انجبت احرار و لكن الذله لمن ينفى عقله و يسلمه لسيده .
تحياتي اخ ناصر و قواك الله .

لست من محبي السياسة و أعتقد أنها هي فن الممكن في زمن صار كل شيء به ممكن لكن في الفترة الماضية وقفت عند عدة نقاط على الساحة السياسية لعل ابرزها تعالي صوت القبيلة و الطائفة و الدينار و اختفى صوت الحكمة و العقل و الكويت

منذ فترة اثيرة زوبعة لا نعلم من أين بدأت لكنها كانت تحت مسمى سحب الجناسي من مزدوجي الجنسية و كان حولها العديد من نقاط الهجوم على أبناء القبائل على وجه الخصوص و ان كان ظاهرها جيد بتطبيق القانون لكن بدات الحملة بالجور و الفجور بالنقاش قبل المخاصمة

و ظهر لنا الوطن ثم الوطن ثم المواطن ليضرب ولاء ناخبي الدائرة الرابعة و من قبله ما يسمى بالجويهل لينقل مستوى النقاش البذيء من الدواوين و الندوات الى نشر غسيل الكويت على الهواء مباشرة و ضرب اسفين بالوحدة الوطنية بدون رأفة بالكويت التي اليوم تعاني أكثر مما يعانيه مريض السرطان كفاكم الشر و هو على فراش الموت

لقد اصاب الموطن علي جابر الاحمد في مقاله عندما كتبه تحت عريش عزايز و نفحات مكيف الهواء البارد تضرب وجه و هو يملي مقاله على كاتبه بعد ان عاد من الطائرة الخاصة التي اقلته من عمان الشقيقة برحلة عمل حكومية مدفوعة التكاليف

لقد أصاب المواطن علي جابر الاحمد بمقالته السابقة و قصائده فهو حين يملي مقالته على كتابه يكون حينها في البنتلي الفاخرة جالساً في الخلف على مقاعد الجلد الوفيره تعطيعه المزاج الرائق لكتابة مقالة الوطن ثم الوطن ثم المواطن

فقد أصاب المواطن علي جابر الاحمد حين جهل بأمور المواطنه و تحدي الحياة فهو لا يعرف طابوراً حكوميا و لا يقف في دور الطلب الاسكاني و لا يستأجر شقة ليؤسس اسرة منها و لا يعرف العلاج الحكومي طالما له علاج مدفوع التكاليف خارج الدولة فالمواطن علي جابر الأحمد لا يقصد البنوك لقرض ترميم منزل و لا شركات التمويل لسيارة و لا حتى يقلق على تأمين العيش لأبنائه فهم لحظة ولادتهم يخصص لهم مرتب شهري يزيد عن راتب موظف حكومي

لقد كان لي احتكاك بسيط بابناء الدائرة الرابعة خلال عملي في مشروع تطوير جليب الشيوخ فرأيت الوطن ثم الوطن ثم المواطن بعيونهم و أفعالهم قبل أن يكون مقالاً صحفياً ينشد صاحبه شهره لنفسه فقد رأيت الأبطال منهم من يحاول التغير من أجل الوطن و منهم شهيداً تاثرت جداً باستدشهاده عندما رفض نزع صورة الراحل الشيخ جابر الاجمد الصباح طيب الله ثراه و هو من أبطال دواوين الاثين و العصيان المدني فان دل على شيء يدل على مهما اختلف أبناء الدائرة الرابعة معك فهم لا ولاء لهم سوى للكويت و لأسرة الصباح التي يحمل اسمها علي جابر الأحمد

كوني أحد سكان محافظة العاصمة فاني أعتذر بشدة عما صدح به المواطن علي جابر الأحمد و اعلن ان رأيه لا يمثلني

قواك الله على هالمقال وللأمام يابطل فقد اثلجت صدورنا بهذا المقال:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

نمر

عضو مخضرم
جميل ماكتبت أخي الكريم ,,,

وشكرا لحسك الوطني المفعم بالإيثار,,,ولكن

هل تعتقد بأن الشيخ على أصاب في ماكتب؟؟ !!!!

الابجر

عضو مخضرم
المواطن علي الجابر الاحمد
سكت دهرا ونطقة كفرا
ياحلوك ساكت ومضبط السكسوكه ومعدل السبعه كان ابركلك

حلا

عضو فعال
هذا شيخ ولد شيخ
يعني لا تقارن نفسك فيه
بعدين اهو ما جذب قال الصج
بس عندي نقطه مثل ما القانون ينطبق ع حمله الجناسي الخليجيه ياريت ينطبق حمله الجناسي الايرانيه والعراقيه وغيرها
يعني يكون عدل وبس

هذا شيخ ولد شيخ
يعني لا تقارن نفسك فيه
بعدين اهو ما جذب قال الصج
بس عندي نقطه مثل ما القانون ينطبق ع حمله الجناسي الخليجيه ياريت ينطبق حمله الجناسي الايرانيه والعراقيه وغيرها
يعني يكون عدل وبس

شنو هالمنطق العبودي هذا الكلام ما يقبله إلا العبيد ، الناس أحرار وفي هذا المنتدى من هو أفضل منه بكثير . وعلي جابر الاحمد ليس أفضل من أحد شيخ ومو عارف يكتب كلمتين على بعض عفية شيخ بالكرتون . :إستنكار:

حلا

عضو فعال
شنو هالمنطق العبودي هذا الكلام ما يقبله إلا العبيد ، الناس أحرار وفي هذا المنتدى من هو أفضل منه بكثير . وعلي جابر الاحمد ليس أفضل من أحد شيخ ومو عارف يكتب كلمتين على بعض عفية شيخ بالكرتون . :إستنكار:

اولا احنا احرار
ما تكلمت عن العبوديه انت فهتتني غلط
يعنى الاخ يحاسبه ع ثرائه وهالشئ اكتسبه بصفته ابن شيخ
وبعدين احنا بزمن كل شيخن ع نفسه اوكي
وبلاش تقلب بالحجي :mad:

شاعر الذكرى

عضو فعال
مقااااااااااااال راااااااااائع

الله يجزاك خير يا أخ ناصر على حسك الوطني

تقبل اعجابي وتحياتي بأسلوبك الجميل

في البداية اود ان اشكر الجميع من وافقني الراي او اختلف بالنهايه هذه هي الديمقراطية وحرية الراي و التعبير
بالنسبة لسؤال الاخ الكريم بخصوص علاقتي مع علي الراشد .. نعم أنا احد العاملين في حملة علي الراشد و لا ازال و بإذن الله سأستمر بدعم و تأيد بو فيصل حتي لو اختلف معه ببعض النقاط لكن لدي إيمان بعلي و بانه ذوو ضمير و معدن قل وجوده بهذه الايام

بوصالح 777

عضو ذهبي
مشكور اخوى ناصر على احساسك الوطنى
نحن فى حاجه لمثل هاذى الافكار والاقلام الرائعه
اتمنى من اخوانى ومن جميع الاطياف رص الصفوف الكويت اهم اذا ضاعت ضعنا كلنا

Q 8

عضو ذهبي
نحتاج لمثل هذه المقالات و الأفكار والأنامل لتسطر لنا اجمل معاني الوحده الوطنيه

الكويت للباديه والحاضره

بارك الله فيك يالسمي

حمد

عضو بلاتيني
لم يؤلمني تعرض علي الجابر لفئة من المواطنين قدر ما آلمتني سطحية المرشحين للحكم !

شيخ يغلط مثل هالغلطة السخيفة الشنيعة

ويرد عليه وزير تنمية مو وزير اعلام للتكسب السياسي لخدمة طموحاته بالحكم

ووزير الاعلام شيخ مرشح نايم ومايدري عن هوى داره

ووزير داخلية ما يسحب المحافظ التابع له ولا يسويله شي

مهزلة والله يستر على مستقبل الكويت اذا ماعندنا غير هؤلاء

رأي خاص

عضو مميز
لم يؤلمني تعرض علي الجابر لفئة من المواطنين قدر ما آلمتني سطحية المرشحين للحكم !

شيخ يغلط مثل هالغلطة السخيفة الشنيعة

ويرد عليه وزير تنمية مو وزير اعلام للتكسب السياسي لخدمة طموحاته بالحكم

ووزير الاعلام شيخ مرشح نايم ومايدري عن هوى داره

ووزير داخلية ما يسحب المحافظ التابع له ولا يسويله شي

مهزلة والله يستر على مستقبل الكويت اذا ماعندنا غير هؤلاء

صدقت اخوي حمد الشيخ احمد الفهد صاد الشاهين او بالاحرى اهو الي جاه على طبق من ذهب

والذيب مايهرول عبث

ولااترجى من حكومة ناصر المحمد الا التضييق على المواطن فالوزراء لاصلاحيه لهم الا بضرر المواطن

بس بالفعل اخوي حمد ملاحظاتك لايجيدها الا الكبار

حمد

عضو بلاتيني
عزيزي رأي خاص

الكبر لله وانا ماني الا تلميذك

للأسف من مهزلة الى مهزلة هذا حالنا بالكويت

لكن الامل بأن يكون كل طراق قاعدين ناخذه كأمة بتعلومة

تحية لك

رأي خاص

عضو مميز
عزيزي رأي خاص

الكبر لله وانا ماني الا تلميذك

للأسف من مهزلة الى مهزلة هذا حالنا بالكويت

لكن الامل بأن يكون كل طراق قاعدين ناخذه كأمة بتعلومة

تحية لك

بالفعل عزيزي

ولك أرق التحايا

نمر

عضو مخضرم
في البداية اود ان اشكر الجميع من وافقني الراي او اختلف بالنهايه هذه هي الديمقراطية وحرية الراي و التعبير
بالنسبة لسؤال الاخ الكريم بخصوص علاقتي مع علي الراشد .. نعم أنا احد العاملين في حملة علي الراشد و لا ازال و بإذن الله سأستمر بدعم و تأيد بو فيصل حتي لو اختلف معه ببعض النقاط لكن لدي إيمان بعلي و بانه ذوو ضمير و معدن:eek: قل وجوده بهذه الايام

ليتك قعدت على مقالك الأول :eek:

أعلى