سؤال وجواب مساعدة في برنامج Torrent لمن يعرف

Olympias

عضو ذهبي
السلام عليكم
كنت استخدم برنامج التورنت سابقا وكان أسهل بكثير من النسخة الجديدة ، لا أعرف هل المشكلة من اتصالي أم أنه قد حصلت تغييرات
ما معنى أن يكون الملف في خانة active
inactive
هل يعني أن الملف غير النشط لا يعمل؟
لأني أراه يتحرك لكنه بطيء جدا ً جداً
...
وسؤالي الثاني كيف يمكن أن أنقل الملفات من inactive الى active
وهذه صورة له

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
عطيني الملف اللي تبين تحملينه واجيبه لك

التورنت يعتمد على الناس اللي يحملون معك وهم السيدز يعني لو واحد يحمل تورنت لحاله ما يتعدى 10 كيلو بايت وكذا
عموما عطيني اسم الملف واجيبه لك ان شاء الله

Olympias

عضو ذهبي
السيدرز = عدد الأجهزة اللي تحمل النسخة

-أكيد لأن الملف خامل أو ميت بمعنى أصح :)

لازم تجيكين على عدد الـ seeds قبل التحميل

تحياتي

كم مفترض يكون عدد الseeds
أشكرك يا الحر ما قصرت بارك الله فيك
:وردة:

عطيني الملف اللي تبين تحملينه واجيبه لك

التورنت يعتمد على الناس اللي يحملون معك وهم السيدز يعني لو واحد يحمل تورنت لحاله ما يتعدى 10 كيلو بايت وكذا
عموما عطيني اسم الملف واجيبه لك ان شاء الله

ماتقصر يا واحد من هالناس بس اني انزل ملفات باستمرار باعداد كبيرة فالافضل اني اعرف الطريقة ، ألف شكر لك و يعطيك العافية

ع

عضو محذوف 5672

Guest
يا جماعة أنا بعرف الطريقة بعد و أتمنى أحد يرسلها لي على الخاص - وهذا وجهي إذا أحد أرسل - مزيقيا يحييكم .

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
كم مفترض يكون عدد الseeds
أشكرك يا الحر ما قصرت بارك الله فيك
:وردة:

ماتقصر يا واحد من هالناس بس اني انزل ملفات باستمرار باعداد كبيرة فالافضل اني اعرف الطريقة ، ألف شكر لك و يعطيك العافية
اذا جيتي تنزلين ملف لا بد ان يكون اقل شيء يحمل الملف معك 15 علشان يتحمل معك تقريبا بسرعة 25 الى 40 كيلو بايت ... واذا كان العدد يفوق الستين شخص فالتحميل راح يكون على سرعة اتصالك مثلا سرعة اتصالك 1 ميجا .. سرعة التنزيل راح تكون 128 كيلوبايت بالثانية عموما اذا كانت سرعة اتصالك عالية + والسيدزز كثيرين والداونلود مو راضي يمشي بسرعة اتصالك هنا تفتحين لك بورت بالـ المودم اللي عندك .. بمعنى اخر تختارين اربع ارقام وتحطينها كـ بورت لك علشان يحمل بسرعة وما يكون فيه اي بطئ ... < الحركة هذي في حال انه السيدزز كثار والسرعة ما هي عالية فقط
يا جماعة أنا بعرف الطريقة بعد و أتمنى أحد يرسلها لي على الخاص - وهذا وجهي إذا أحد أرسل - مزيقيا يحييكم .
اما انت يا مطوع مثل ما قلت للاخت اقوله لك ترى عدد السيدز مهم جداً واذا بغيتوا أي ملف حاولوا تبحثون عنه بالمواقع المشهورة زي ميني نوفا او ايزوهنت ولازم تنتبهون لعدد السيدزز كم يكون ويفضل انه اكثر من خمسين شخص علشان يسرع معك التحميل
ومشكلة التورنت انه اذا بغيت تحمل ملف لازم يكون الملف جديد نوعاً ما علشان الكل يحمله معك بسرعة + لازم على الاقل يكون ملف مشهور
وعموما لو تبون شيء معين او ملف معين ابشروا باللي يحمله لكم ويرفعه لكم على روابط مباشرة لو حبيتوا < ترى اتصاله 2 ميجا وحالف انه يحلله خخخخخ

Olympias

عضو ذهبي
واحد من هالناس
ألف شكر ياخوي ما قصرت
أنا رجعت نزلت الملفات نفسها من موقع ثاني والحين قرب يكتمل التحميل
ان شاء الله بنتبه لهالنقطة المرات الجاية
ألف شكر و أطيب تحية

أعلى