نداء للقائمين على هذا الموقع

شاب ضو

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

اما بعد فاني ارجو من الله ان يوفقنا جميعا لكل خير في هذه الدنيا اما وان وضعت المنتديات لامور جلها ماعم من الكلام فاني اناشد الاداره بان تضع في المنتديات الاسلاميه قسم يسمى
( عظماء فى الإسلام )
يتطرق لسير, الخلفاء الراشدين والصحابه والحكام والتابعين والمحدثون والفقهاء ,,
لعله ينتفع به ويسجل بصحائفنا يوم الحساب حيث ينقطع العمل فمن يدري لعل بعض مايكتب في هذا القسم سيخرج للرجل منا يوم الحساب وهو متورط بميزان اعماله حائرا يتلفت يمينا ويسارا ينتظر ان يقتاده الملائكه الى الجنه او النار ,, فيخرج له هذا العمل بمشيئة الله الذي احتسبه عند الله رصيدا صالحا يرجح ويثقل كفة حسناته ,, فمن يدري لعل هذا الرجل احدنا,, نسال الله العافيه في كل امر والنجاة من النار ,,, ؟

كما ارجو تغيير معرفي الى ,,, ابن ماجه

ولكم الشكر .

كويتي منتف

عضو مخضرم
بسم الله الرحمن الرحيم

اما بعد فاني ارجو من الله ان يوفقنا جميعا لكل خير في هذه الدنيا اما وان وضعت المنتديات لامور جلها ماعم من الكلام فاني اناشد الاداره بان تضع في المنتديات الاسلاميه قسم يسمى
( عظماء فى الإسلام )
يتطرق لسير, الخلفاء الراشدين والصحابه والحكام والتابعين والمحدثون والفقهاء ,,
لعله ينتفع به ويسجل بصحائفنا يوم الحساب حيث ينقطع العمل فمن يدري لعل بعض مايكتب في هذا القسم سيخرج للرجل منا يوم الحساب وهو متورط بميزان اعماله حائرا يتلفت يمينا ويسارا ينتظر ان يقتاده الملائكه الى الجنه او النار ,, فيخرج له هذا العمل بمشيئة الله الذي احتسبه عند الله رصيدا صالحا يرجح ويثقل كفة حسناته ,, فمن يدري لعل هذا الرجل احدنا,, نسال الله العافيه في كل امر والنجاة من النار ,,, ؟

كما ارجو تغيير معرفي الى ,,, ابن ماجه

ولكم الشكر .

بارك الله فيك وجزاك الله خير :وردة:

بوفهد 2010

عضو بلاتيني
وأنا أقترح بألغاء المنتدي الاسلامي كله
أخي أوتاد .. نختلف معك في كثير من الأمور ولكن بالدين الأسلامي نحن أخوة تجمعنا المحبه والتعارف .. فأذا أنت لا تؤمن بالدين .. فهذا شي راجعلك ولاكن تذكر يوم الحساب ألي لاينفعك لا ليبراليتك ولا أختلافك مغنا فأرجوك راجع نفسك .. ترا ألي أنت تقوله ضد الأسلام والدين يسر وليس عسر ..!

أخي تذكر يوم الحساب ..!

أبوقتيبة

عضو مخضرم
أخي أوتاد .. نختلف معك في كثير من الأمور ولكن بالدين الأسلامي نحن أخوة تجمعنا المحبه والتعارف .. فأذا أنت لا تؤمن بالدين .. فهذا شي راجعلك ولاكن تذكر يوم الحساب ألي لاينفعك لا ليبراليتك ولا أختلافك مغنا فأرجوك راجع نفسك .. ترا ألي أنت تقوله ضد الأسلام والدين يسر وليس عسر ..!

أخي تذكر يوم الحساب ..!

والله العظيم يازميلي بوفلاح
الحمد لله انا مسلم
بس اصبحت الشبكة الاسلامية اكثرها طعن بالمذاهب وهذا يفرق لا يجمع ويجعل الناس متحسسين ويكرهون بعضهم البعض علشان جذي أنا أقترحت هذا الاقتراح

زميلك
أوتاد

Nostalgic

عضو مميز
شاب ضو

تحيه طيبه و بعد

دور الاداره اشرافي و رقابي و ليس تحريري موضوعي.

اذا كان لديك موضوع معين, مثل ما ذكرته, اطرحه و ليكون في مكانه الصحيح " الشبكه الدينيه"

و لكي تتأكد ان ما تريد طرحه يماشي قوانين الشبكه و مراعاة الفائدة للجميع, و التي نرجوها في الأخير من اقتراحك,يجب ان تراعي التالي:

2. ممنوع منعا ً باتا ً الإساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف، أو الإساءة للذات الإلهية أو للرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم أو الرموز الدينيه لكل الطوائف والمذاهب الإسلامية.

6. التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به.

7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.

8. تمنع الدعوة للعنف أو للإساءة للغير أو إيذائهم أو للتخريب أو الإرهاب.

. تناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على كتابها.

11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

16. تمنع كتابة الألفاظ البذيئة أو التي تخدش الذوق العام أيا كانت حتى لو لم تكن موجهة لشخص محدد.

17. يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

18. كتابة كل موضوع في المنتدى المخصص له.

19. عدم تكرار المواضيع والردود أكثر من مرة.

22. منع كتابة موضوع جديد يتطابق أو يتشابه في طرحه مع موضوع آخر قيد الحوار والمداولة، ويناقش نفس القضية المثارة في ذلك الموضوع.

33. منع إعادة نشر موضوع تم نقله أو إغلاقه أو حذفه من منتدى الشبكة الوطنية الكويتية دون أخذ تصريح مسبق من المشرفين.

34. منع النقل من أي مصدر دون ذكره.

37. منع وضع روابط للمواقع الحوارية الأخرى والاكتفاء بذكر اسم الموقع واسم الكاتب عند النقل منها

و ليوفقك الله فيما تريد طرحه.

و شكراً.

الأصمعي

عضو مخضرم
نزل موضوع عن أناس تراهم عظماء بنظرك و إن كان ذو طرح راقي و مناقشات جادة ..
سوف يتم تثبيته من قبل الإشراف ..

أما قسم جديد فلا أظن إنها فكرة جيدة ..

بل حتى القسم الديني لا يقدم سوى الجدال السقيم بدلاً من طرح مواضيع دينية سواء كانت تاريخية أو إجتماعية جادة !

تحياتي .. :وردة:

وأنا أقترح بألغاء المنتدي الاسلامي كله

:إستحسان:

رأيي من راي زميلي اوتاد

المنتدى الديني اصبح منتدى طائفي

وبعيد كل البعد عن الدين

بالنسبة لي .. هو المنتدى الوحيد

الذي لا أحب الاقتراب منه ... بسبب نتانته

ورائحته التي تزكم الانوف

مو ناقص طاقة سلبية تطلع من هالمنتدى وتدش فيني :confused:

أعلى