احذروا قسم الشيعه

ان الشيعه يوجبون استعمال التقيه في كل شئ وحتى اليمين المغلظه دخلت فيها التقيه عند الشيعه روى شيخ فقهائهم ومجتهديهم مرتضى الانصاري في (رسالة التقيه)ص72)واستاذ فقهائهم ابو القاسم الخوئي في (التنقيح شرح العروه الوثقى ) (4/278:307) وصححها عن جعفر الصادق انه قال:((ماصنعتم من شئ او حلفتم عليه من يمين تقيه فانتم منه في سعه)) ورووا عن ابي عبدالله انه قال ((استعمال التقيه في دار التقيه واجب ولا حنث ولا كفارة عمن حنث تقيه يدفع بذلك ظلما عن نفسه))المصدر ((عبدالله شبر ((الاصول الاصيله والقواعد الشرعيه (319) وروى شيخهم الكليني عن محمد بن مسلم قال :دخلت على ابي عبدالله عليه السلام وعنده ابو حنيفه فقلت له :جعلت فداك رايت رؤيا عجيبه فقال لي:ياابن مسلم هاتها ان العالم بها جالس واومأ بيده الي ابي حنيفه فعرض الراوي الرؤيا على ابي حنيفه فاجابه ابو حنيفه عليها (كما يزعمون) فقال ابو عبدالله عليه السلام :اصبت والله ياابا حنيفه .قال الراوي ثم خرج ابو حنيفه من عنده فقلت له:جعلت فداك اني كرهت تعبير هذا الناصب فقال:ياابن مسلم لايسؤك الله فما يواطئ تعبيرهم تعبيرنا ولا تعبيرنا تعبيرهم وليس التعبير كما عبره قال فقلت له:جعلت فداك فقولك :اصبت وتحلف عليه وهو مخطئ قال:نعم حلفت عليه انه اصاب خطأ:eek:(روضة الكافي 8/292 طبعة ايران) فبناء على هذه الروايات الصحيحه عندهم لايتورع الشيعي الملتزم عن القسم المغلظ وهو كاذب فيخدع السني بهذا اليمين لان التقيه واسعه كما يرويه شيخ فقهائهم مرتضى الانصاري في ((رسالة التقيه 72)عن الامام المعصوم انه قال:فان التقيه واسعه وليس شئ من التقيه الا وصاحبها مأجور عليها ان شاء الله) وهكذا تتوسع دائرة التقيه عند الشيعه حتى شملت كل العبادات كالصلاة والصيام وغيرها من الفرائض فصلاتهم وصيامهم وعباداتهم التي يوافقون فيها المسلمين انما يؤدونها تقيه وخداعا لهم وكذلك معاملاتهم مع المسلمين مبنيه على التقيه حتى انهم يستبيحون الايمان الفاجرة ولايرون انهم يحنثون فيها واذا كان الهدف منها خداع المسلمين . ومن عنده اضافه يضيفها جزاه الله خير ومن عنده اعتراض يرد باحترام وادب ولا يخرج من صلب الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وارضاه (السرداب منهاج السنه قلعة المسلمين بالبالتوك)
 
أعلى