جزيره فيلكا جزيره الجن والكلاب الضاله !!

jassem

عضو مخضرم

( احدى الأثار اليونانيه فى جزيره فيلكا )

تعتبر جزيره فيلكا معلم سياحى كويتى مهم،، وكانت فيلكا تعتبر نزهه الكويتين المفضله بسبب بحرها الصافى وجوها الندنى فى الشتاء وكانت هلجزيره مكان الكويتين المفضله خصوصا من اهل الحداق وتعتبر فيلكا معلم تاريخى واثرى بسبب مرور للملك الأسكندر مرور الكرام فى هذى الجزيره واتخاذه قاعده لجنوده انذاك، ، واليوم فيلكا مسجله فى معظم كتب التاريخ ،،،واثار الأسكندر لحد الأن موجوده من عملات نقديه ومعدنيه،، وكلمه فيلكا اصلها برتغاليه ومعناها السعاده،، واليوم نحن فى سنه 2010 لو تجولت لوحدك فى هذى الجزيره بعد غروب الشمس سوف تتحول إلى جزيره اشباح وسوف تسمع اصوات غريبه من اهل الأرض وتحرشاتهم فى الأنس بسبب احتلالهم لبعض المناطق المهجوره وسوف تسمع اصوات نباح الكلاب الضاله الى ممكن تعترض طريقك ! وسوف تشم رائحه الجثث الموته للجنود العراقين المفقوده ، وسوف تتحول الجزيره إلى ضلام داامس بسبب انقطاع الأضواء فى الليل فى الشوارع والهدووء المزعج والبيوت المدمره برصاص العراقين الى اصبحت ووكر لدعاره ولا تستبعد انه يعترض طريقك بعض قطاع الطرق بسبب الأمن المتسيب عن السيطره على الجزيره ..

هل يعقل مثل فيلكا هالجزيره الجميله التاريخيه والسياحيه تصبح اليوم اليوم جزيره مهجوره ومسكونه ومنبع قطاع الطرق ومنبع لدعاره ،، وهل يعقل من اول وزير اشغال 1991 إلى اخر وزير واحنا دايما مانسمع اله الكلام المعسول عن تطوير هلجزيره وتحويلها إلى مركز تجارى وسياحى عالمى ،، يعنى هل نحن بحاجه إلى محمد بن مكتوم فى تطوير هلجزيره ؟؟

وهذا المقطع الخيالى لجزيره فيلكا

http://www.youtube.com/watch?v=VuDQRVada3Q

أمبيه ترا خبري بجزيرة فيلجا قبل تقريبا ٢٥ سنه بس صج شي يحز بالنفس جزيرة المفروض معلم سياحي وجنة عامره في دولة دخلها بالمليارات وشعبها شعب مطلع على العالم بجميع معالمه السياحيه ولديه أفكار خلابه!
بس ما قول غير الله يغير الأحوال للأفضل
ودمتم

كويتي منتف

عضو مخضرم
( احدى الأثار اليونانيه فى جزيره فيلكا )

تعتبر جزيره فيلكا معلم سياحى كويتى مهم،، وكانت فيلكا تعتبر نزهه الكويتين المفضله بسبب بحرها الصافى وجوها الندنى فى الشتاء وكانت هلجزيره مكان الكويتين المفضله خصوصا من اهل الحداق وتعتبر فيلكا معلم تاريخى واثرى بسبب مرور للملك الأسكندر مرور الكرام فى هذى الجزيره واتخاذه قاعده لجنوده انذاك، ، واليوم فيلكا مسجله فى معظم كتب التاريخ ،،،واثار الأسكندر لحد الأن موجوده من عملات نقديه ومعدنيه،، وكلمه فيلكا اصلها برتغاليه ومعناها السعاده،، واليوم نحن فى سنه 2010 لو تجولت لوحدك فى هذى الجزيره بعد غروب الشمس سوف تتحول إلى جزيره اشباح وسوف تسمع اصوات غريبه من اهل الأرض وتحرشاتهم فى الأنس بسبب احتلالهم لبعض المناطق المهجوره وسوف تسمع اصوات نباح الكلاب الضاله الى ممكن تعترض طريقك ! وسوف تشم رائحه الجثث الموته للجنود العراقين المفقوده ، وسوف تتحول الجزيره إلى ضلام داامس بسبب انقطاع الأضواء فى الليل فى الشوارع والهدووء المزعج والبيوت المدمره برصاص العراقين الى اصبحت ووكر لدعاره ولا تستبعد انه يعترض طريقك بعض قطاع الطرق بسبب الأمن المتسيب عن السيطره على الجزيره ..

هل يعقل مثل فيلكا هالجزيره الجميله التاريخيه والسياحيه تصبح اليوم اليوم جزيره مهجوره ومسكونه ومنبع قطاع الطرق ومنبع لدعاره ،، وهل يعقل من اول وزير اشغال 1991 إلى اخر وزير واحنا دايما مانسمع اله الكلام المعسول عن تطوير هلجزيره وتحويلها إلى مركز تجارى وسياحى عالمى ،، يعنى هل نحن بحاجه إلى محمد بن مكتوم فى تطوير هلجزيره ؟؟

زميلي الفاضل مع إحترامي لك لكن ثلاث أرباع الكلام اللي حضرتك ذكرته غير صحيح
إطلاقاً وبالتحديد العبارات المضلله باللون الأخضر .

أي قطاع طرق وأي دعاره بس الله يهداك !!

إذا أنت ناقل الموضوع وناسي تحط"منقول" فهذي مصيبه..
أنا كل شهر هناك ولاشفت ولاسمعت شي من اللي تقول عنه.

تحياتي

jassem

عضو مخضرم
زميلي الفاضل مع إحترامي لك لكن ثلاث أرباع الكلام اللي حضرتك ذكرته غير صحيح

إطلاقاً وبالتحديد العبارات المضلله باللون الأخضر .

أي قطاع طرق وأي دعاره بس الله يهداك !!

إذا أنت ناقل الموضوع وناسي تحط"منقول" فهذي مصيبه..
أنا كل شهر هناك ولاشفت ولاسمعت شي من اللي تقول عنه.

تحياتي

:)عفوا يالمنتف انا ما كتبت الكلام من مزاجى او خيالى انا كتبت الموضوع بواقع انا شفته ... وشافوه الى يقربولى .. اذا انت ماشفت انا شايف لدرجه حرمت انى اروح فيلجا بعد الى شفته .. مثلا فى الليل ضلمه خرمس تسمع اصوات بكاء اطفال وجلاب اتنابح ومافى امن مسيطر عدل على الجزيره وشفنه شغلات غريبه عجيبه .. وثانيا هذا الكلام الى كتبته من واقع انا شفته مو ناقله وحياك الله يا مستر منتف على مرورك الجميل ونقدك الراقى

شين الحلايا

عضو ذهبي
يمكن كلامك هذا في اول ايام التحرير . الحين فيلجا كشخة فيها فندق وشاليهات وكلها اجانب . وبعدين فيلجا مافيها جلاب ينانوه من مخلفات سعيده يصير .

jassem

عضو مخضرم

حبيبى ،، انا لى اكثر من مدونه مشارك فيها فوق 8 منتديات وانا مانى جذاااب علشان اجذبنى عيب علييك احنا محنا يهال او اطفال علشان اجذبنى انت جذى قاعد اتهينى اهانه بأنى كذاب ..

ولد ابوه

عضو بلاتيني
حبيبى ،، انا لى اكثر من مدونه مشارك فيها فوق 8 منتديات وانا مانى جذاااب علشان اجذبنى عيب علييك احنا محنا يهال او اطفال علشان اجذبنى انت جذى قاعد اتهينى اهانه بأنى كذاب ..

حجي .. خآلي .. بآبآ ..​

شوف مشآركتي .. عدل ..؟​

جذّبتك ..؟​

أهنتك ..؟​

إنت إلي تنآقض نفسك ..​

ربي لآ تبتلينآ بس ..​

jassem

عضو مخضرم
حجي .. خآلي .. بآبآ ..​

شوف مشآركتي .. عدل ..؟​

جذّبتك ..؟​

أهنتك ..؟​

إنت إلي تنآقض نفسك ..​

ربي لآ تبتلينآ بس ..​

اوكى ونت شكو بمشاركاتى وشنو الى يخصك فى الموضوع !!؟؟؟؟

تبى اتعقب على صلب الموضوع حياااك اهلا وسهلا ،، ماتبى ترى السكوت من ذهب

ولد ابوه

عضو بلاتيني
آلكلآم معآك .. مآ منه فود ..​

روح آلله يستر عليك دنيآ و آخره ..​

* آرجو من آلإخوآن آلكرآم .. لمآ ينقل موضوع .. يحطلنآ ( منقول ) ..
وفيه حآله آلنسيآن .. وعند سؤآلنآ له .. يقولنآ منقول ..
مو يقول آنآ كآتبه ونص منتديآت النت نآشرينه .. :D

الأصمعي

عضو مخضرم
سم بالرحمن و إقرأ آية الكرسي و المعوذات و "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا" ..

و إن شاء الله ما يصير فيك شئ :)

و بعدين الناس ترجع بالمغرب من فيلجا..
فما له داعي تقعد دام ماعندكم بيت عتيج لكم هناك ..

تحياتي .. :وردة:

jassem

عضو مخضرم
سم بالرحمن و إقرأ آية الكرسي و المعوذات و "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا" ..

و إن شاء الله ما يصير فيك شئ :)

و بعدين الناس ترجع بالمغرب من فيلجا..
فما له داعي تقعد دام ماعندكم بيت عتيج لكم هناك ..

:) الجن والشياطين مايعتبرون مشكله ، لكن المشكله انه الحكومه تترك هلجزيره الجميله لشياطين وماردين الجن ويتركونها مهجوره رغم انها جزيره حضاريه ، والمشكله انه الهيكله موجوده لكن التنفيذ واقف من سنه التسعينات واحنا محنا عارفين شنو السبب هذا التوقف ،؟؟

الأصمعي

عضو مخضرم
:) الجن والشياطين مايعتبرون مشكله ، لكن المشكله انه الحكومه تترك هلجزيره الجميله لشياطين وماردين الجن ويتركونها مهجوره رغم انها جزيره حضاريه ، والمشكله انه الهيكله موجوده لكن التنفيذ واقف من سنه التسعينات واحنا محنا عارفين شنو السبب هذا التوقف ،؟؟

يا الله عسى أن تكرهُ شيئاً و هو خيراً لكم ..

و قيل قديماً في العجلة الندامة :)

و مثل مشروع لؤلؤة الخيران كانت الفكرة بالسبعينيات و تم بنائها في بداية الألفية الثانية ..

إن شاء الله نشوف جزيرة فيلكا متعمرة لما أنا وياك نكون بعمر الخمسين أو أكثر إذا الله مد من أعمارنا و أعطانا عمر ..

أعلى