مصر حذرت لبنان وسوريا من اعتداء اسرائيلي

Muhammad

عضو فعال

مصر حذرت لبنان وسوريا من اعتداء اسرائيلي



3066858955.jpg


http://www.alwatanvoice.com/arabic/content-148698.html# http://www.alwatanvoice.com/arabic/content-148698.html# http://www.alwatanvoice.com/arabic/content-148698.html#

ذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية في عددها الصادر الاثنين نقلا عن مصادر مقربة من رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، أن وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط، أكد في لقاءه بالحريري على احتمال ان تقوم اسرائيل بمغامرة عدوانية ضد لبنان وسوريا. وذكرت الصحيفة أن أبو الغيط، والذي زار العاصمة اللبنانية بيروت الأحد، التقى بالرئيسين نبيه بري وسعد الحريري، ووزير الخارجية علي الشامي، وأكد خلال لقاءه الحريري على احتمال أن تقوم إسرائيل بـ"مغامرة عدوانية ضد لبنان وسوريا"، مؤكداً أن "مصر لن تقف متفرجة على أي عدوان مماثل، لأنه قد يؤدي إلى تغيير خريطة المنطقة، ويمسّ الأمن القومي المصري والعربي، سواء في غزة أو الأردن أو لبنان". وبعد خروجه من لقاء الحريري، أكد أبو الغيط أن ما أثير بشأن تهريب صواريخ سكاد من سوريا إلى المقاومة في لبنان هو "كذبة كبرى".
وأشار مقربون من الرئيس نبيه بري للصحيفة إلى أن أبو الغيط أكد أن "مصر ستكون إلى جانب لبنان وسوريا إذا ما أقدمت إسرائيل على شن عدوان عليهما".
كما أكد أبو الغيط خلال لقائه بالحريري وبري على أن مصر ترّحب دائما بالرئيس السوري بشار الأسد.
 

إسبآنيول

عضو مخضرم
في كتب اليهود مذكور ان دولة اسرائيل من النيل الى الفرات وموضوع له تاريخ معلوم واعتقد انه اقترب .. ربما 2018

ابتدأ عقد الحروب في الشرق الاوسط


والله سبحانه وتعالى اعلم
 

Muhammad

عضو فعال
غزة-دنيا الوطن : المصدر
صحيفة "الأخبار" اللبنانية

بصراحة كلامك غير موفق يا سيد ابو الغيظ :إستنكار:
 
أعلى