رد النائب مسلم البراك علي تصريح وزير الخارجيه

ليش ناسي

عضو مميز
تصريحات وزير الخارجية هزيلة ومغلفة بالعاطفة
البراك: سنرد بقسوة على أي استثمار لتعويضاتنا في العراق


89234850-6b71-4484-8287-ed5462d89cca_main.jpg
مسلم البراك

أبدى الناطق الرسمي لكتلة العمل الشعبي النائب مسلم البراك اسفه لتصريحات نائ‍ب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية د. محمد الصباح والتي تتعلق باستثمار اموال التعويضات لاعادة البنية التحتية في العراق، مهددا وزير الخارجية برد فعل قاس ان قام بمثل هذه الخطوة.
وقال البراك لـ«القبس» امر محزن ان تكون تصريحات وزير الخارجية مغلفة بالعاطفة او ردود افعال، مؤكدا انه لا يزال متأثرا بردود الفعل العراقية، عندما تم حجز الطائرة العراقية في لندن لحساب الخطوط الجوية الكويتية.

{غضب العراقيين}
وتابع البراك «ان د. محمد الصباح يريد ان يمتص غضب العراقيين على حساب الكويت، وكرامتها وعلى حساب الموقف لا سيما وان العبارات التي استخدمها وزير الخارجية في السابق هي عبارات انشائية، لكنها مزعجة.
واضاف «نقول لوزير الخارجية هل انت مستعد ان تستخدم تعويضات الغزو العراقي الغاشم، الذي ادى الى تدمير الكويت وتدمير المؤسسات وحرق آبار النفط وتدمير البيئة وقتل الاسرى والشهداء وضياع الدولة بأكملها، وبعد ذلك تسمح لنفسك بان تستخدم هذه الاموال حتى تستثمرها لاعمار البنية التحتية في العراق؟.

المناطق السكنية
واوضح البراك: اما كان اجدى بك ان تفكر بالبنية التحتية للكويت قبل البنية التحتية العراقية، فان كنت تعلم فتلك مصيبة، وان كنت لا تعلم فالمصيبة اعظم، بان هناك مناطق سكنية كاملة لها عشرات السنوات في الكويت لا يوجد بها مدارس لبعض المراحل.
واضاف بان هناك مشاكل بيوت لم يصلها التيار الكهربائي حتى الآن، اليست هذه بنية تحتية، أليست المدارس من البنية التحتية والمرافق؟ وهناك مناطق في الكويت لا تصلها المياه، هناك مناطق في الكويت عندها مشاكل في الطرق داخل هذه المناطق.

الكوادر المالية
وتساءل البراك: اما كان اجدى ان كنت تفكر ان تنصف الموظفين الكويتيين في الكوادر والمزايا المالية التي كانت مطلوبة من مجلس الخدمة المدنية ان يتخذ قرارا فيها.
وقال البراك: للاسف الشديد {الحكومة الحاسدة تعترض على مواطنيها وتتجه الى العراق لاعادة اعمار البنية التحتية له، فواضح جدا تقصيركم وتقتيركم عندما يتعلق الامر بابناء ومناطق الكويت.

تصريحات هزيلة
واكد ان هذا الامر مرفوض، وما قاله وزير الخارجية هي بضائع ترد له مرة اخرى ولن نقبلها، متحديا وزير الخارجية ان يقوم بتلك الخطوة، حيث سيكون لنا رد فعل قاس جدا على الاستهانة بابناء الكويت بمثل هذه التصريحات الهزيلة.
 

شنكار

عضو جديد
فان كنت تعلم فتلك مصيبة، وان كنت لا تعلم فالمصيبة اعظم،

لافض فوك

عساك على القوة يابو حمود

 

بشاركو

عضو بلاتيني
هؤلاء العراقيين بعد الجرائم التي ارتكبوها بحق بلدنا و بحق الشعب الكويتي و دمروا كل شيء امامهم و قتلوا وعذبوا ابناء الكويت فقد سجل الشهداء الكويتيون و الشهيدات الكويتيات حروف من دمائهم تقول ارواحنا فداء في سبيل الله و ثم حب الوطن حب الكويت و الامير
 

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
امس عندما وصل مسج من خدمه الراي عن تصريح وزير الخارجيه بستثمار التعويضات بعراق , ارتفع ضغطي منه , وقلت لنفسي كل هاذا خوف !! ومانسي القتله والضحايه من ابناء الوطن من غزو العراقي الغاشم ويبي يبني لهم :mad:

وبعد تصريح بوحمود برد علي الله يبرد عليه ويوفقه ,وعاش بوحمود ضمير الامه ..
 

نمر

عضو مخضرم
ثبّتك الله على الحق ,,وأعانك على حمل الرسالة,,وكثّر الله من أمثالك
 

الحطيئة

عضو فعال
وينهم الشباب ما اشوووفهم ربع دهداري قولو بعد تأزيييم

دهداري و ربعه .. مع الغاء التعويضات ..
لأن حكومة العراق رافضية ......
لكنهم لا يستطيعون التصريح بذلك ........
فياكلون تبن بهالمواضيع .. و يهاجمون ابوحمود
في مواضيع أخرى إنتقاماً منه بسبب
مواقفه الوطنية و منها رفضه
اسقاط الديون عن العراق .....
 

ركازي

عضو مخضرم
اين اعداءك يا مسلم في هذه الشبكه

روح عسى الله يوفقك دنيا واخرى يا ابو حمود

احرجت اعداءك في هذا الموقف
 
أعلى