بدر مراجي ونقابة الداخلية إرحلوا فنحن نستحق الأفضل!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
ومن المطالب التي اعتزمت النقابة المطالبه بها عندما كان البعض يتلحفون في سرائرهم ولايملكون سوى اللغوة والثرثرة في المنتديات وينتظرون كل شيئ يأتيهم ولايملكون الشجاعه لأن يشاركو في العمل النقابي ويتذرعون بخزعبلات لكي يرضو انفسهم وهم يعلمون بأنها خزعبلات

1-اعطاء حملة المتوسطه علاوة الكمبيوتر التي حرمو منها (تم صرفها)
2-صرف بدل تعامل مع الجمهور لحملة المتوسطه (تم صرفها)
3-تطبيق قانون الخدمة المدنية والخاص بالإجازات والرخص اليومية والإسبوعية والشهرية والإجازات الطارئه
4-فصل العسكرين عن المدنيين
5-تفعيل السلم الوظيفي للمدنيين واعطاء مبدأ تكافئ الفرص
6-تفعيل شكاوي الموظفين والوصول الى حل عادل ومنصف للموظف المظلوم وايصالها الى اعلى مسؤول في الوزارة
7-المشاركة في اللجان او الإدارات المختصه بإعادة هيكلة الوزارة او التي تضع الخطه الخمسية
8-المطالبة ببدل اوبئة للموظفين الذين يعملون في المنافذ والإدارات التي تتعامل مع الوافدين
9-زيادة علاوة بدل الخطر ةعلاوة الطريق للموظفين الذين يعملون في المنافذ
10-المطالبة بكوادر للقانونيين والمحاسبين الفنيين ولحملة الشهادات الجامعية الاخرى
11-المطالبة بصرف بدل طبيعة عمل للإدارات التي تواجه ضغط في العمل واعطاء حوافز للموظفين العاملين في تلك الإدارات
12-مشاركة الموظفين في كافة المناسبات الوطنية والإجتماعية لتعزيز الروابط بين الموظفين والنقابة

يا جماعة إذكروا الله ..الرجال يقول ومن المطالبات ..يعني قاعديعدد لكم المطالبات وليس أنة تم تنفيذها
حتى تنفونها وتؤكدون على أن ما قالة غير صحيح ... هو ذكر ما يُطالب بة للموظفين ولم يقل تم تنفيذها .
ركزوا شوي الله يرضى عليكم !!
ثم إسئل سؤال .فية براءة بالطبع .. ليش هالهجوم الكاسح المدمر على رئيس النقابة في هذا الوقت
بالذات ؟؟؟ اين كنتم قبل سنة مثلاً ؟؟ أو قبل ايام كمثال طبعاً ؟؟

ألا يشفع لرئيس النقابة أنه كان في وجة المدفع لأجل الموظفين ؟؟
هل نسيتم القضية التي أتهم فيها ؟؟

إقرؤا ...

http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesPublicSite/ArticleDetails.aspx?Language=ar&id=1815991

واخيراً .يشهد الله الذي لا إلة إلا هو بأني لا اعرف هذا الشخص(بدر مراجي ) وليس لي صلة بة
لا من قريب ولا من بعيد ..والله على ما اقول شهيد .

ولكن فقط من باب التوضيح لبعض مواقفة ..وأن كان هناك ما يخفانا ..فـ لله خاتمة الأمور
وهو المطلع على مافي الصدور .

faress

عضو فعال
غير صحيح أن المؤهل العلمي ليس مهم

شمالي اسمك لوحدة يسبب حساسية للبعض ويذكرة بعقد لاتنتهي !
دعك منهم فالعاقل قرين نفسه والجاهل عدو نفسة
الأخ نقابي الداخليه لايوجد أي أنجاز يذكر للنقابه وكل الذي يعرف عنها أنها نقابه مغلقه على عدد بسيط وشروط تعجيزيه على من يريد التسجيل أو الترشيح أرجو توضيح هذهي النقطه
هل يعقل أن النقابه مضا عليها 7 سنوات والظلم على الموظفين في الوزاره واضح وهذا مثال
وزاره الداخليه تشكي من قله الأفراد والضباط في مخافرها
وتلقى التكدس في الأماكن الذي فيها مدنيين وفنيين لماذا لا يأخذ الجامعي حقه في الوزاره
هل يعقل في المرور جامعي خدمه عشرين سنه يصير رئيس القسم نقيب والجامعي رئيس شعبه
هل يعقل مهندس في أداره الفحص الفني وخدمه طويله يأتي ملازم أول لهذهي الأداره الفنيه
البحته ويصير مسئول عليه في العمل أين حقوق المدنيين أين دور النقابه في ذلك
هل يعقل جامعي يوزع دفاتر سيارات والضابط حتى الملازم مكتب في أي أداره
أخي العزيز أعتقد الأغلب مايهمه لابدر أو غيره نريد ناس يستحقون المندح لعملهم
سنمدحهم أما أن تأتي في أنجازات من خيالك أسمح لي نريد من يكون في النقابه
رجل يعرف أن العمل النقابي هو لأنتزاع حقوق العاملين في الوزاره وليس للبهرجه والضهور في الصحف وثق تماما لو الأخ بدر شافوا العاملين في الوزاره أنهو يطالب ويحاول أنتزاع حقوقهم سيقفون معه جميعا لأن في النهايه الكل يهدف إلى العداله وعدم التعرض للضلم
وبعدين الكلام الي تقوله مفروض مايطلع من رجل نقابي شمالي وجنوبي وشرقي وغربي
أذا كان هذا تكفيرك وأنت من أعضاء النقابه أعتقد أنكم بعيدين عن الأنجاز
وأسمح لي أن أقول أذا كان كلام الأخوان أن الموظفين عددهم أكثر من 10 ألاف
والمسجلين فقط 130 أعتقد أن النقابه هذي ليست شرعيه
هل يعقل المسجلين أقل 1% أين بقيه العاملين

ملاحظه: أنت في أحدى ردودك فلت أن المؤهل العلمي غير مهم وهذا الكلام غير صحيح

الاخ نقابي جميع النقاط اللي ذكرتها ولا نقطه كان للنقابه فيها درو البدلات اللي تصرف للموظفين سواء بدل شاشه او طريق او اي بدل ثاني كان يصرف قبل وجود النقابه
نبي منك تذكر بدل او اي شي اقر للموظفين بواسطة النقابه
جميع ما وضعت من نقاط تصلح برنامج انتخابي نريد ما تم تحقيقه بواسط النقابه
والمهم ليش ما تجاوب علي الاسئله اللي تخص النقابه بشكل مباشر وانا اتحادك ا تجاوب
كم عدد المنتسبين للنقابه
ماهي التعديلات التي تم بعد كل جمعهيه عموميه
شروط حضور الجمعيات العموميه للمنتسبين
شروط الترشح للنقابه
ماهي الانشطه الاجتماعية التي قدمتها النقابه للمنتسبين
ما هو الكادر الذي تقدمت به النقابه لديوان الخدمه ومتي تقدمت به
اتمنى ترد علي الاسئله انا من حقي عليك ان ترد لانك عضو بالنقابه اما النقاط التى وضعتها فاسمحلي يا اخي هذه ليست انجازات النقابه

شمالي اسمك لوحدة يسبب حساسية للبعض ويذكرة بعقد لاتنتهي !
دعك منهم فالعاقل قرين نفسه والجاهل عدو نفسة
الأخ نقابي الداخليه لايوجد أي أنجاز يذكر للنقابه وكل الذي يعرف عنها أنها نقابه مغلقه على عدد بسيط وشروط تعجيزيه على من يريد التسجيل أو الترشيح أرجو توضيح هذهي النقطه
هل يعقل أن النقابه مضا عليها 7 سنوات والظلم على الموظفين في الوزاره واضح وهذا مثال
وزاره الداخليه تشكي من قله الأفراد والضباط في مخافرها
وتلقى التكدس في الأماكن الذي فيها مدنيين وفنيين لماذا لا يأخذ الجامعي حقه في الوزاره
هل يعقل في المرور جامعي خدمه عشرين سنه يصير رئيس القسم نقيب والجامعي رئيس شعبه
هل يعقل مهندس في أداره الفحص الفني وخدمه طويله يأتي ملازم أول لهذهي الأداره الفنيه
البحته ويصير مسئول عليه في العمل أين حقوق المدنيين أين دور النقابه في ذلك
هل يعقل جامعي يوزع دفاتر سيارات والضابط حتى الملازم مكتب في أي أداره
أخي العزيز أعتقد الأغلب مايهمه لابدر أو غيره نريد ناس يستحقون المندح لعملهم
سنمدحهم أما أن تأتي في أنجازات من خيالك أسمح لي نريد من يكون في النقابه
رجل يعرف أن العمل النقابي هو لأنتزاع حقوق العاملين في الوزاره وليس للبهرجه والضهور في الصحف وثق تماما لو الأخ بدر شافوا العاملين في الوزاره أنهو يطالب ويحاول أنتزاع حقوقهم سيقفون معه جميعا لأن في النهايه الكل يهدف إلى العداله وعدم التعرض للضلم
وبعدين الكلام الي تقوله مفروض مايطلع من رجل نقابي شمالي وجنوبي وشرقي وغربي
أذا كان هذا تكفيرك وأنت من أعضاء النقابه أعتقد أنكم بعيدين عن الأنجاز
وأسمح لي أن أقول أذا كان كلام الأخوان أن الموظفين عددهم أكثر من 10 ألاف
والمسجلين فقط 130 أعتقد أن النقابه هذي ليست شرعيه
هل يعقل المسجلين أقل 1% أين بقيه العاملين

ملاحظه: أنت في أحدى ردودك فلت أن المؤهل العلمي غير مهم وهذا الكلام غير صحيح
استاذي الكريم معظم ماتفضلت به كلام منطقي وعقلاني بالنسبة للسلم الوظيفي والخلل الذي تعاني منة وزارة الداخلية وتقديمها العسكريين على المدنيين بأحيان كثر ضاربين عرض الحائط بالمؤهلات العلمية
في احد ردودي ستجد مطالبة النقابة مستمرة منذ تأسيسها لإصلاح الخلل القائم لكن دون جدوى بسبب عنصرية القيادات العسكرية حتى وصل الأمر لرفع القضايا الكيدية
وبالنسبة لإنتزاع الحقوق يااخي تابعو الأحداث التي توالت ضد السيد بدر العنزي عندما كان يطالب بحقوقنا وماذا جرى له من رفع قضايا كيدية وصلت الى سب الوزير !
اما بالنسبة لأعداد النقابيين فهذا الكلام لم اود الرد عليه كونة كذب وسوالف صبيانية
وبإمكانك الذهاب للنقابة لسؤال رئيسها او اعضاء مجلس ادارتها وايضا تستطيع ان تسألهم عن امور كثيرة قد اكون اجهلها كوني عضو عادي ولا استطيع الإفتاء بأشياء لا اعلم عنها شيئ
بالنسبة للشهادة والعمل النقابي
اخي الكريم حالها حال اي نقابة وفق شروط ديوان الخدمة لايتشرط وجود شهادة للعمل النقابي
تقبل كل ود واحترام

صوت العقل

عضو فعال
قرأت الموضوع وقرأت الردود وبما اني عنزي واعرف بدر مراجي ولكن الحق احق ان يقال فضلا ان يتبع سأل الأخ نقابي عن عدد الأعضاء بالنقابه وعن طريقة التسجيل بالنقابه وكان الرد من نقابي
المطالبات التي قام بطلبها ولم يذكر عدد الأعضاء ولا طريقة التسجيل بالنقابه
والبناخي العنزي يذكر انه يعرف 2 سجلوا بالنقابه منذ وقت قريب ولم يذكر طريقة التسجيل!!!!
عموما الموضوع واضح والردود واضحه ويتبين للمنصفين من المتابعين ان الموضوع فيه إن مشدده؟
والأخ نقابي العالم تتكلم بصوب وهو يقول رئيس النقابه انسجن وينكم انتم !!!
الأخ نقابي اتمنى انك مو بدر مراجي وان تذكر برد واضح انك لست بدر مراجي حيث انه التبس الأمر
علينا واعتقد انك تسيء للنقابه وتسيء لبدر مراجي من حيث لا تعلم ولا تقصد او انك قاصد ذلك
السالفه ما يبيلها روحة للقاضي
انا عملت في العمل النقابي ولو كنت مكان نقابي في الداخليه وكان الموضوع فريه لكان ردي على المتسائلين لكي ارد التهمه وانفيها
مطلوب منك احضار صورتين وشهاده استمراريه وخمس دنانير وتعال سجل بالنقابه
ولو كان الاتهام في محله اتلطم بشحم واترك الموضوع من اساسه ولا اقوم بالردود الخواره
عموما اتمنى من بدر مراجي ان يضع النقاط على الحروف ويضع حد للتساؤلات المطروحه
وانا اعرفه شخصيا لا ينقصه الحق ولا الشجاعه ولايدع مجال للمحبين له ان ينقلبوا عليه
ودمتم ...

ابي أسألكم موظفين الجوازات بالحدود يعني بأخر الكويت يعملون علي الكمبيوتر ومايتقاضون البدل + انهم يتعاملون مع الجمهر وما يتقاضون البدل+طبيعة العمل مايتقاضون موحرام
والاخ المراجي يقول حنا طالبنا وانا أقولك يالمراجي كذاب كذاب
انا حاجيته وقلتلك يالمراجي انك جذاب

بس يا أخوان تبونهم يسون أضراب موصحيح

اخيرا وليس اخرا
من اراد شيئ من النقابة عليه التزجه لمكتبها
فما انا الا موظف بسيط حاولت ان اوضح بعض النقاط المهمة بعد ان كثر النباح على النقابة من قبل بعض العنصريين الذين يريدون ان يحولو النقابة الى ديوان لتقديم الوجاهة وتخليث المعاملات على سحاب الموظفين

بإمكانكم التزحه لمكتب النقابة في صناعية العارضية وستجدون مايسركم ان شاءالله
ومن اراد التسجيل على حسب علمي فإن الباب مفتوح للجميع وبإمكان اي شخص التسجيل

اما الأخ صوت العقل شكرا للتنبيه
هناك اكثر من موضوع دار في هذا المنتدى لكن بعض الجهله ممن يريدون التقاضي عن الحق لحساب الباطل واثارة نقاط غير حقيقية ولاتمت للواقع بشيئ فقط بهرجه واساءات متكررة في وقت طائس علينا وكان الأجدر بهم ان يثيرو ماتفضلو منذ زمن وليس هنا في اروقة المحاكم لكن القضية واضحة وهي التشهير والإسائه ولا يربطني بالسيد بدر مراجي سوى العمل النقابي وقول الحق سواء اصبت او اخطأت فأنا اجتهدت بما تملي علي نفسي لك او له او لكل شخص شريف مخلص

سأكتفي هنا كون ردود البعض انتقائية وكيدية وبعيدة كل البعد عن الحقيقة

نقابه طل هذي نقابة

اول مرة اشوف نقابة ماله حس بالمره الا لمي اشلخونها

مالهم وجود بالمره كلش ابي موقف واحد واتحدي

الاخ نقابي جميع النقاط اللي ذكرتها ولا نقطه كان للنقابه فيها درو البدلات اللي تصرف للموظفين سواء بدل شاشه او طريق او اي بدل ثاني كان يصرف قبل وجود النقابه
كم عدد المنتسبين للنقابه
شروط الترشح للنقابه
اتمنى ترد علي الاسئله انا من حقي عليك ان ترد لانك عضو بالنقابه اما النقاط التى وضعتها فاسمحلي يا اخي هذه ليست انجازات النقابه
الاخ تقابي ممكن تجاوب عالى الاسئله بدل ما تسب وتشتم الاجابه علي الاسئله تبرا ساحتكم وتلجم من يتجنا عليكم
انا بالنسبه لعدد الاعضاء ات اتحداك ات تعلن الرقم الحقيقي

الزير

عضو ذهبي
نقابة بدون انتخابات !!!
نقابة رئيسها حاصل على الثانوية العامة ويطمح لمجلس الامة من خلال كرسي النقابه !!!
نقابة تهاجم وزارة الداخلية ومسؤلينها وبعد فترة قصيرة يتم ترقية رئيس النقابة بالاختيار من الدرجة 6 الى 5 !!!!
نقابة تمشي حسب مصلحة رئيسها الذي كان موظف بسيط في المرور الى رئيييييييس نقااااابه ويفكر بمجلس الامة !!!

بدوي ماركه

عضو جديد
اعجبتني ردود الأخ نقابي المنطقية فجلها مسنود بقرار او واقعه ... وازعجتني ردود بعض المفلسين المتسلقين

لااتبع احد لكني اتبع المنطق والعقل

ابو عمر79

عضو ذهبي
كم عدد المنتسبين للنقابه
شروط الترشح للنقابه

ارجع واكرر عليك الاسئله

لماذا لابتم تسجيل الموظفين بالنقابه ؟؟؟

كم هي اعداد المنتسبين بالنقابه ؟؟؟؟

ماهي الخدمات التي قدمتها النقابه للموظفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى ان لاتتهرب من الاسئله

ممكن تعرض لنا لائحة الاساسية لنقابة الداخلية

ومتى اخر مرة تم مناقشة الادارية والمالية

الاخ نقابي ممكن تذكرلنا انجازات النقابه ومن تذكر لنا موقف النقابه من مسئالة تجميد سبع رؤساء اقسام قبل اربع سنيين وممكن تذكر لنا موقف النقابه من قضية الموظفات بقسم الهيئات الدبلوماسيه اللي تحولوا للنيابه بسبب تجاوز العقيد اديب للقانون
وبما انك عضو نقابه ممكن تذكر لنا عدد منتسبين النقابه
وممكن تذكر لنا التعديلات اللي تمت بالنقابه بعد كل جمعيه عموميه وشروط حضور الجمعيه العموميه وشروط الترشح للنقابه
وممكن تذكرلنا الكادر اللي تقدمت فيه النقابه للحكومه ( هذا اذا تقدمت )
اتمنى تجواب علي اسئلتي
اتمنى من الاخ نقابي الرد على استفساراتنا
والبعد عن المسبه واعاء القوه الزائفه

سؤال للأخ نقابي
وينكم عن الكادر من 2006 لما اقرته لجنة الداخليه في مجلس الامه ليش ماتحركتوا اربع سنين نايمين؟
متى اخر انتخابات للنقابه؟
اذا سجلت قيدك بالنقابه متى يحق لك تصوت؟
ليه نزل عليه ضبط واحضار بشيك قيمته 30 الف
ومن وين المبلغ اخذه؟

اعجبتني ردود الأخ نقابي المنطقية فجلها مسنود بقرار او واقعه ... وازعجتني ردود بعض المفلسين المتسلقين

لااتبع احد لكني اتبع المنطق والعقل
ممكن تذكر لي ما اعجبك من ردود حتى اناقشك فيها واتمنى تكون شجاع وتواجه ولا تهرب مثل نقابي

رئيس النقابه ادة في يد بعض المتنفذين اتشوفه يطلع اذا عطوه امر ما عنده مشكله يوم كان يطلع بالجرايد كانت عنده
اوامر بمهاجمة وزير الداخليه الشيخ جابر المبارك لان البعض يبي يصفي حسابه
مع الوزير والاخ بدر تحت الامر الحين راضين علي وزير الداخليه اتشوفه بلاع السانه
وساكت بصراحه النقابه ورئيسها فاشلين مجموعه اخذوا النقابه بواصته وبغفاه من الزمن
وبعدين الاخ المناضل بدر مراجي قعد يسوي جمعيات عموميه وهميه وحط شروط تفصال عليه
تكفله انه يكون رئيس النقابه الي ابد الابدين والا وزراة الداخليه
فيها اكثر من عشرة الاف موظف واعضاء النقابه 130 نقابه قطاع خاص
المفروض يكون اسمها نقابة بدر وشركائه والا المدنيين لهم الله

كويتي فقره 3

عضو فعال
بدر مرجي كان نشيط جدا ايام الوزير السابق للداخليه اما وبعد استلام الوزير الجديد الوزاه منذ سنه لم نشاهد المدعو بدر مرجي لا بتصريح ولا في مقره او مكتبه وحتى من يريد ان يشتكي او يتظلم عند رئس النقابه لم يجده ويتهرب يبدو ان من وضع بدر مرجي انهى مهمته في الوقت الحالى

تحياتي

أضراب 16 موظفا دليل على أن النقابة سيئة بل أسوء نقابة في الكويت

بدر أرحل أنت ونقابتك فنحن نريد الأفضل

هل سوف يصرح رئيس النقابة ويطالب بحقوقهم أو يغيب لسنين كعادته

معقولة وين المدعوا نقابي الداخلية

الموضوع وصل 10 صفحات وللحين مافي رد على الاسئلة اللي طروحها الاخوان المعلقين

رأي خاص

عضو مميز
ايدي بايدك وتري خدمتي بالوزاره 16 سنه ولفيت الوزاره 100 مره بس تنقلات يعني اذا بغيت لرجال جاهزين واذا بغيتها علي القبلية ابناء قبيلتي تقريباً ثلث الوزاره وغير نخوة اهل المروه من ربعنا الحضر وباقي ابناء القباءل

بس اهم شي نسوي شي لنا ونرجع حقوقنا اللي ضيعوها الشله الفاسده المفسده

لا ماشاء الله عليك وطني حتى النخاع

:D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى