بدر مراجي ونقابة الداخلية إرحلوا فنحن نستحق الأفضل!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ايدي بايدك وتري خدمتي بالوزاره 16 سنه ولفيت الوزاره 100 مره بس تنقلات يعني اذا بغيت لرجال جاهزين واذا بغيتها علي القبلية ابناء قبيلتي تقريباً ثلث الوزاره وغير نخوة اهل المروه من ربعنا الحضر وباقي ابناء القباءل

بس اهم شي نسوي شي لنا ونرجع حقوقنا اللي ضيعوها الشله الفاسده المفسده

اضحك الله سنك يااخي
شنو هالقبيلة اللي ثلث ابنائها مدنيين في وزارة الداخلية

تضحك على منو يااخي العزيز ارحم عقولنا وكفاك كذب وسب وشتايم والله عيب
قبلية شنو وثلث شنو عيب وين قاعد انت بهجرة
احنا في بلد قانون عندك شي روح المحكمة لاتقعد تطن طن بالمنتديات

الف مره اعيد واكيرر انا عضو عادي ومو كل شيئ اعرفه
اذا عندك سؤال وانا ماجاوبتة كوني عضو عادي ولستو بعضو مجلس إدارة وقلتلك انت وغيرك اتجه للنقابة واسأل وسجل مااحد بيطردك

وصدقني بيستقبلونك ويضيفونك وشتبي بعد؟
ليه هالكذب والتدليس بدون ادله وشتايم والله عيب ترى تضعف حجتك انت
ومايجوز تقول فاشي ومافاشي ترى هالكلام بالإمكان تتحاسب عليه ومااحد بيفكك من القانون
احفظ السانك الله يحفظك

المهم اقرأ التصريح في اول الموضوع وتمعن فيه وتمنى لإخوانك الخير وكفاك حسد وغيرة صراخ من غير فايدة
والله مااحد درى عنك بإستثناء ذنوبك بتكثر
حاول تتهذب وانت تتكلم مع الأوادم

انا اكتفيت بالخبر لكن احتراما للبعض قاعد ارد لكن الظاهر قاعدين بقهوة وكل واحد وجهازه وماكو شغل بس طعن بالرجال

رح العب ترافيان او حرب القبائل ووسع صدرك وقند راسك بمعسل سلوم واترك هالشقى لأهله

نشوفكم بتصريح جديد

وارد واكرر اللي يبي يسأل عن اي شي
ابواب النقابة مفتوحة
ومثل ماافتحوها لي وسجلت وصرت عضو بهالنقابة بإمكان الكل يتجه واللي يتحجج ويتعذر
خل ياخذله صحفي معاه او مباحث ويوثق كلامة او يروح وزارة الشؤون واذا مانفع يروح وزارة الداخلية

غير هالكلام مافيه وبتصير العملية شخصائية وانتقائيه بسبب حقد وموقف شخصي وماهي من المراجل طعن الناس بظهورهم

وترى عجيل عجران الله يحفظة موجود لأخر النسة ورجال فيه خير والرجاجيل اتنومس بعلومة وافعاله
سلام عليكم

اضحك الله سنك يااخي
شنو هالقبيلة اللي ثلث ابنائها مدنيين في وزارة الداخلية

تضحك على منو يااخي العزيز ارحم عقولنا وكفاك كذب وسب وشتايم والله عيب
قبلية شنو وثلث شنو عيب وين قاعد انت بهجرة
احنا في بلد قانون عندك شي روح المحكمة لاتقعد تطن طن بالمنتديات

الف مره اعيد واكيرر انا عضو عادي ومو كل شيئ اعرفه
اذا عندك سؤال وانا ماجاوبتة كوني عضو عادي ولستو بعضو مجلس إدارة وقلتلك انت وغيرك اتجه للنقابة واسأل وسجل مااحد بيطردك

وصدقني بيستقبلونك ويضيفونك وشتبي بعد؟
ليه هالكذب والتدليس بدون ادله وشتايم والله عيب ترى تضعف حجتك انت
ومايجوز تقول فاشي ومافاشي ترى هالكلام بالإمكان تتحاسب عليه ومااحد بيفكك من القانون
احفظ السانك الله يحفظك

المهم اقرأ التصريح في اول الموضوع وتمعن فيه وتمنى لإخوانك الخير وكفاك حسد وغيرة صراخ من غير فايدة
والله مااحد درى عنك بإستثناء ذنوبك بتكثر
حاول تتهذب وانت تتكلم مع الأوادم

انا اكتفيت بالخبر لكن احتراما للبعض قاعد ارد لكن الظاهر قاعدين بقهوة وكل واحد وجهازه وماكو شغل بس طعن بالرجال

رح العب ترافيان او حرب القبائل ووسع صدرك وقند راسك بمعسل سلوم واترك هالشقى لأهله

نشوفكم بتصريح جديد

وارد واكرر اللي يبي يسأل عن اي شي
ابواب النقابة مفتوحة
ومثل ماافتحوها لي وسجلت وصرت عضو بهالنقابة بإمكان الكل يتجه واللي يتحجج ويتعذر
خل ياخذله صحفي معاه او مباحث ويوثق كلامة او يروح وزارة الشؤون واذا مانفع يروح وزارة الداخلية

غير هالكلام مافيه وبتصير العملية شخصائية وانتقائيه بسبب حقد وموقف شخصي وماهي من المراجل طعن الناس بظهورهم

وترى عجيل عجران الله يحفظة موجود لأخر النسة ورجال فيه خير والرجاجيل اتنومس بعلومة وافعاله
سلام عليكم

عقب ماعرضت الانجازات المكذوبة والتي اكد كذبها المعلقون الموظفون في الداخلية أخرتها تقول انا عضو عادي ورحوا اسالوا النقابة!! وانت في كل صفحة في الموضوع صاير لي الناطق الرسمي للنقابة او لبدر مراجي!!

يا اخي كان من الاول ماعلقت ,, ونصيحة اذا انت ماعندك ردود للي احرجوك باسألتهم امسح النك نيم ودش بأي اسم ثاني افضل لك ولنا

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

تم نقل مشاركات مخالفه

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى