جعفر رجب "باعها" ..وافا يالراي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ع

عضو محذوف 5672

Guest
يا ولد الصمان العزيز :)
اولا

الله يلعن الشبكة التجسسية وطز فيهم :)
ثانيا
الله يلعن الحرس الثوري وطز فيهم في حال دعمهم للتجسس على الكويت :)
ثالثا رجل الدين يجب ان يكون عفيف اللسان في نصحه وفي غيره :)



الكلمة متداولة للنصح وبيان مفاسدها .​


فهذه كلمات تُطلق وموجودة , فإن تم توجيهها لأحدٍ أصبحت فسقاً إلا إذا كانت بقرينة وبيِّنة .​



أما قولها من باب الإنكار فلا بأس , وماهو أشد من سب الله تعالى , والله تعالى يقول على لسان اليهود { وقالوا اتخذ الرحمن ولداً } وأيضاً {وقالت اليهود يد الله مغلولة } , فهذه من باب العرض وما يقوله أهل الكفر .​




تماماً كما فعل الشيخ , من باب العرض والبيان وبيان حكم ما يُقال , أما جعفر رجب وما قاله وتبربرك له فأقول - ما ترهم - مزيقيا يحييكم​
 

جمال الدين

عضو بلاتيني
الكلمة متداولة للنصح وبيان أنها تُقال , بالضبط عندما يقول فلان : هذه مموس , هذه عاهرة .​

فهذه كلمات تُطلق وموجودة , فإن تم توجيهها لأحدٍ أصبحت فسقاً وقول ليس في محله إلا إذا كان بقرينة وبيِّنة .​

أما قولها من باب الإنكار فلا بأس , وماهو أشد من سب الله تعالى , والله تعالى يقول على لسان اليهو { وقالوا اتخذ الرحمن ولداً } وأيضاً {وقالت اليهود يد الله مغلولة } , فهذه من باب العرض وما يقوله أهل الكفر .​


تماماً كما فعل الشيخ , من باب العرض والبيان وبيان حكم ما يُقال , أما جعفر رجب وما قاله وتبربرك له فأقول - ما ترهم - مزيقيا يحييكم​
يستطيع الشيخ استخدام كلمات مناسبة ولا تخلط المواضيع :)
 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
يستطيع الشيخ استخدام كلمات مناسبة ولا تخلط المواضيع :)


كيف يستخدم كلمة مناسبة ؟ لو بدلها لم يصل المعنى , هو يتكلم عن أبشع الكلمات المطلقة ؟ يبدلها مثلاً بقوله : يا ابن الحلوة ؟ يا ابن الوزة ؟ يا جمال رجاءً سنِّع الشبة اللي دعمتها وصلح سيارتك واهجد .
 

سمو ذاتي

عضو مخضرم
يقدر يقول الكاتب "اعيال متعه"افضل من هالكلمه
%D8%B3%D9%82%D8%B7%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D9%8A.JPG
 

جمال الدين

عضو بلاتيني
كيف يستخدم كلمة مناسبة ؟ لو بدلها لم يصل المعنى , هو يتكلم عن أبشع الكلمات المطلقة ؟ يبدلها مثلاً بقوله : يا ابن الحلوة ؟ يا ابن الوزة ؟ يا جمال رجاءً سنِّع الشبة اللي دعمتها وصلح سيارتك واهجد .
في مليون طريقة يقدر يوصل النقطة وهو حاشم نفسه والناس :)
 

وتد

عضو فعال
اجبت على هذه النقطة ومطلع على التسجيل :)
لكن ما قاله هذا الوقح ليس في قناة تلفزيونية حكومية وعلى مراى جميع المشاهدين
الاسرة الطفل الزوج الزوجة وغيرهم :)


معناته لا تخلط موضوع جعفر رجب الكويتي فى موضوع شيخ الدين السعودي وخل نرجع للموضوع الاساسي...

وجعفر رجب يوم كتب هالكلمه ماقالها فى بيتهم قالها فى جريده كويتيه حكوميه...!!
 

سمو ذاتي

عضو مخضرم
يعنى الكلمة قحاب اللى قاله تحمل معنى اخر اى مرتزقى الصحافة ..مع تحفظى لهذه الكلمة بهذا الاستعمال الفج .. لكن سبك المقالة قوى و ايضا جميل

نفس المعنى عندما قال ابن تيمية شيخ الاسلام" عند البعض "بقوله عن الاشاعرة
: الاشاعرة "مخانيث "المعتزلة !!!!

اشوف محد قال عيب !!


:)

شكرا



المرجع الخوئي ..

http://www.youtube.com/watch?v=RJ63...XeY7c&feature=rec-LGOUT-exp_fresh+div-1r-4-HM
 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
يعنى الكلمة قحاب اللى قاله تحمل معنى اخر ..مع تحفظى

نفس المعنى عندما قال ابن تيمية شيخ الاسلام عند البعض بقوله
: الاشاعرة "مخانيث "المعتزلة




:)

شكرا


بعد أن قضينا أجل جمال , نبدأ بأجل أبا حظين , يا أبا حظين يا فلذة كبدي , هل لكَ في الشعر شيء ؟


فهذه اقتباس صفة للخُنثى , فلا هي أنثى ولا ذكر بالمعنى الإجمالي الدارج , ويسمونه الخُنثى المُشكل , فهو أو هي منزل بين المنزلتين , تماما كما هو حال المعتزلة في صاحب الكبيرة , فهم لا يكفرونه ولكن يقولون بأنه مخلد في النار , فهم ليسوا في أهل السُنة ولا في الخوارج , فهم في منزلة بين المنزلتين , فلذلك قيل لفظة ( خُنثى ) وتُقال مخانيث , فهل وصلت الرسالة !؟


أما قول جعفر فهو قول واحد مقطوع فيه لا ثانيَ له , والشواهد على ذلك كثيرة , من أول المقال إلى آخره , منها الرقص وما درج في المقال .


لقد قضينا الأجل يا أبا حظين , فلا تبتئس مرِّغ أنفك للحق والزمه فإني والله لكَ ناصح وعليك مشفق , ومثل أهل للشفقة , مزيقيا يحييكم​
 

جمال الدين

عضو بلاتيني
معناته لا تخلط موضوع جعفر رجب الكويتي فى موضوع شيخ الدين السعودي وخل نرجع للموضوع الاساسي
الموضوع الاساسي الكلمة وليس جعفر رجب :)
وانا بينت اني ضد استخدامها من جعفر رجب او غيره في سلبية وايجاب :)
لكن بعض الناس ما يشوفون الكلمة يشوفون قائلها اذا صاحبهم برروا له واذا عدوهم
صار ابن متعة :)
 

جمال الدين

عضو بلاتيني
بعد أن قضينا أجل جمال , نبدأ بأجل أبا حظين , يا أبا حظين يا فلذة كبدي , هل لكَ في الشعر شيء ؟​


فهذه اقتباس صفة للخُنثى , فلا هي أنثى ولا ذكر بالمعنى الإجمالي الدارج , ويسمونه الخُنثى المُشكل , فهو أو هي منزل بين المنزلتين , تماما كما هو حال المعتزلة في صاحب الكبيرة , فهم لا يكفرونه ولكن يقولون بأنه مخلد في النار , فهم ليسوا في أهل السُنة ولا في الخوارج , فهم في منزلة بين المنزلتين , فلذلك قيل لفظة ( خُنثى ) وتُقال مخانيث , فهل وصلت الرسالة !؟​


أما قول جعفر فهو قول واحد مقطوع فيه لا ثانيَ له , والشواهد على ذلك كثيرة , من أول المقال إلى آخره , منها الرقص وما درج في المقال .​



لقد قضينا الأجل يا أبا حظين , فلا تبتئس مرِّغ أنفك للحق والزمه فإني والله لكَ ناصح وعليك مشفق , ومثل أهل للشفقة , مزيقيا يحييكم​
يقال سال احدهم شيخ دين
اذا حررنا فلسطين نقدر ندخل على الاسرائيليات من غير زواج :)
اجاب الشيخ
اذا حررت فلسطين ادخل علي انا شخصيا :)
 

بو حظين

عضو بلاتيني
بعد أن قضينا أجل جمال , نبدأ بأجل أبا حظين , يا أبا حظين يا فلذة كبدي , هل لكَ في الشعر شيء ؟​


فهذه اقتباس صفة للخُنثى , فلا هي أنثى ولا ذكر بالمعنى الإجمالي الدارج , ويسمونه الخُنثى المُشكل , فهو أو هي منزل بين المنزلتين , تماما كما هو حال المعتزلة في صاحب الكبيرة , فهم لا يكفرونه ولكن يقولون بأنه مخلد في النار , فهم ليسوا في أهل السُنة ولا في الخوارج , فهم في منزلة بين المنزلتين , فلذلك قيل لفظة ( خُنثى ) وتُقال مخانيث , فهل وصلت الرسالة !؟​


أما قول جعفر فهو قول واحد مقطوع فيه لا ثانيَ له , والشواهد على ذلك كثيرة , من أول المقال إلى آخره , منها الرقص وما درج في المقال .​



لقد قضينا الأجل يا أبا حظين , فلا تبتئس مرِّغ أنفك للحق والزمه فإني والله لكَ ناصح وعليك مشفق , ومثل أهل للشفقة , مزيقيا يحييكم​


كلمة جميلة مخانيث !!
فهى كلمة واصفة موصفة استعملها المؤدب ابن تيمية لوصف الاشاعرة ..لله دره

مثل مقالتك المخنثة فلا هى بالمتعصبة و لا المنشكحة

:)

شكرا
 

سليل الجود

عضو مخضرم
الموضوع الاساسي الكلمة وليس جعفر رجب :)
وانا بينت اني ضد استخدامها من جعفر رجب او غيره في سلبية وايجاب :)
لكن بعض الناس ما يشوفون الكلمة يشوفون قائلها اذا صاحبهم برروا له واذا عدوهم
صار ابن متعة :)

مو صاحبهم وعدوّهم يعنى هو الفاصل

بل كان من كان قائل هالالفاظ

اذا كانت نيّته الخير والحرص وعدم الاسترسال بالالفاظ القبيحه

فنحن نؤيده

أما جعفر رجب فهو معروف فى بذاءته وقله ادبه

واليوم طبعا ختمها بالكلمه القبيحه هذه

فى جريده مقروءه من الكل

وأى أب لديه غاريه يرفض ان يقرأ اهل بيته ما كتبه جعفر رجب

والشرهه على الرأى العام
 

جمال الدين

عضو بلاتيني
http://www.youtube.com/watch?v=zioUIRJnlWs&feature=related


وهذه الحفله تدل على ماقلت
عن موضوعك في "الخنثيين"
ارجوا ايضا
بعد وضعك لمقاطع السجائر والان الحسينيات :)
ان تضع مقاطع لعبادة القبور وزواج المتعه وما في مانع محمود حيدر ما يتكلم عربي :)
ما عملته يشبه
هجوم فريق كرة قدم كامل ابتداء بحارس المرمى الى راس الحربة
باتجاه الجمهور وليس اتجاه المرمى المنافس :)
 

بو حظين

عضو بلاتيني
http://www.youtube.com/watch?v=zioUIRJnlWs&feature=related


وهذه الحفله تدل على ماقلت
عن موضوعك في "الخنثيين"


هم يقصدون المخنثين

و المخنثين التاريخين ليست سبة و هذه امور علمية اخى الكريم ..اذ الكلمة لها معنى و اثر علمى راق برواية ابن تيمية !!

خصوصا عند التداوى بماء الرجال

شكرا
 

سليل الجود

عضو مخضرم
هم يقصدون المخنثين

و المخنثين التاريخين ليست سبة و هذه امور علمية اخى الكريم ..اذ الكلمة لها معنى و اثر علمى راق برواية ابن تيمية !!

خصوصا عند التداوى بماء الرجال

شكرا

شوف يا بوحظين

اسلوبك فى النقاش هو اللى يدفع بعض الاخوه لوضع هذه المقاطع

مع انى ارفض اسلوب وضع المقاطع

لكن بفضلك انت واسلوبك الغير لائق فى استفزاز هالعالم

انحدر مستوى النقاش

والا الاخ جمال الدين موجود قبلك ومحد تجرأ عليه

لأنه يحترم اللى جدامه مهما خالفه بالرأى

فارتق فى نفسك واسلوبك عن الكذب والدجل
 

باروود

عضو ذهبي
مساء الخير على الجميع

اولا"

هل سمعتوا استنكار للكاتب ضد هذى الخلية الفارسية

نترفع عن ذكر هذى الكلمة التى قد قالها فهى دارجة فى مذهبة

حتى قدوتهم من اسياد يلقونها على امهات المسلمين فى حسينياتهم

وهى اوكار شياطينهم

فلاعتب على من قالها ولكن العتيب على من سمح بنشرها


ثانيا"

عندما تكلم الموالين لايران وطعنوا فى ولاء ابناء القبائل

واستطاعوا استمالة ضعاف النفوس ممن لاولاء لهم

لاى كان الا ولاالمال ومن يدفع اكثر

اتتهم القاصمة وافتضح مخططهم عبر اكتشاف خليتهم المجوسية

والتى ستثبت الايام القادمة ان من اهم اهدافها

زعزعت ثقة الاسرة فى سيفهم ودرعهم الا وهم ابناء القبائل

فلاتترجوا من من ضرب ضربتا" مبرحة وقاصمة سواء الصياح والنياح والسب والشتم

وهذا حال الكاتب جعفر رجب ومن يدافع عنة فى هذا الموضوع من موالين لايران

الا لو لاسمح الله لوكانت الخلية للقاعدة مع العلم بأننا لانؤيدها بمنهجها

شراح يسوون فينا موالين ايران والسيد المهرى

اتوقع كانوا يطالبون باخراجنا من بلدنا :D



 

بو حظين

عضو بلاتيني
شوف يا بوحظين






اسلوبك فى النقاش هو اللى يدفع بعض الاخوه لوضع هذه المقاطع

مع انى ارفض اسلوب وضع المقاطع

لكن بفضلك انت واسلوبك الغير لائق فى استفزاز هالعالم

انحدر مستوى النقاش

والا الاخ جمال الدين موجود قبلك ومحد تجرأ عليه

لأنه يحترم اللى جدامه مهما خالفه بالرأى

فارتق فى نفسك واسلوبك عن الكذب والدجل

كذب و دجل..!!!
اتحداك اننى الفت شيىء فى هذا الموضوع
ابن تيمية قال الكلمة العلمية " مخانيث "..و غيرها موجود ايضا

اما اؤلئك الشتامين ... فقد اعرف التسلسل و المقاطع الخارجة فى الموضوع فلم اشتم قط انما "جاريت نفس منطقهم الاعوج "..


شكرا لك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى