سليل الجود
عضو مخضرم
يا اخى احترم الشبكه اللى تكتب فيها
واحشمنا عن هالالفاظ القذره كقائلها القذر
واحشمنا عن هالالفاظ القذره كقائلها القذر
يا ولد الصمان العزيز
اولا
الله يلعن الشبكة التجسسية وطز فيهم
ثانيا
الله يلعن الحرس الثوري وطز فيهم في حال دعمهم للتجسس على الكويت
ثالثا رجل الدين يجب ان يكون عفيف اللسان في نصحه وفي غيره
يستطيع الشيخ استخدام كلمات مناسبة ولا تخلط المواضيعالكلمة متداولة للنصح وبيان أنها تُقال , بالضبط عندما يقول فلان : هذه مموس , هذه عاهرة .
فهذه كلمات تُطلق وموجودة , فإن تم توجيهها لأحدٍ أصبحت فسقاً وقول ليس في محله إلا إذا كان بقرينة وبيِّنة .
أما قولها من باب الإنكار فلا بأس , وماهو أشد من سب الله تعالى , والله تعالى يقول على لسان اليهو { وقالوا اتخذ الرحمن ولداً } وأيضاً {وقالت اليهود يد الله مغلولة } , فهذه من باب العرض وما يقوله أهل الكفر .
تماماً كما فعل الشيخ , من باب العرض والبيان وبيان حكم ما يُقال , أما جعفر رجب وما قاله وتبربرك له فأقول - ما ترهم - مزيقيا يحييكم
يستطيع الشيخ استخدام كلمات مناسبة ولا تخلط المواضيع
في مليون طريقة يقدر يوصل النقطة وهو حاشم نفسه والناسكيف يستخدم كلمة مناسبة ؟ لو بدلها لم يصل المعنى , هو يتكلم عن أبشع الكلمات المطلقة ؟ يبدلها مثلاً بقوله : يا ابن الحلوة ؟ يا ابن الوزة ؟ يا جمال رجاءً سنِّع الشبة اللي دعمتها وصلح سيارتك واهجد .
اجبت على هذه النقطة ومطلع على التسجيل
لكن ما قاله هذا الوقح ليس في قناة تلفزيونية حكومية وعلى مراى جميع المشاهدين
الاسرة الطفل الزوج الزوجة وغيرهم
يعنى الكلمة قحاب اللى قاله تحمل معنى اخر اى مرتزقى الصحافة ..مع تحفظى لهذه الكلمة بهذا الاستعمال الفج .. لكن سبك المقالة قوى و ايضا جميل
نفس المعنى عندما قال ابن تيمية شيخ الاسلام" عند البعض "بقوله عن الاشاعرة
: الاشاعرة "مخانيث "المعتزلة !!!!
اشوف محد قال عيب !!
شكرا
يعنى الكلمة قحاب اللى قاله تحمل معنى اخر ..مع تحفظى
نفس المعنى عندما قال ابن تيمية شيخ الاسلام عند البعض بقوله
: الاشاعرة "مخانيث "المعتزلة
شكرا
الموضوع الاساسي الكلمة وليس جعفر رجبمعناته لا تخلط موضوع جعفر رجب الكويتي فى موضوع شيخ الدين السعودي وخل نرجع للموضوع الاساسي
يقال سال احدهم شيخ دينبعد أن قضينا أجل جمال , نبدأ بأجل أبا حظين , يا أبا حظين يا فلذة كبدي , هل لكَ في الشعر شيء ؟
فهذه اقتباس صفة للخُنثى , فلا هي أنثى ولا ذكر بالمعنى الإجمالي الدارج , ويسمونه الخُنثى المُشكل , فهو أو هي منزل بين المنزلتين , تماما كما هو حال المعتزلة في صاحب الكبيرة , فهم لا يكفرونه ولكن يقولون بأنه مخلد في النار , فهم ليسوا في أهل السُنة ولا في الخوارج , فهم في منزلة بين المنزلتين , فلذلك قيل لفظة ( خُنثى ) وتُقال مخانيث , فهل وصلت الرسالة !؟
أما قول جعفر فهو قول واحد مقطوع فيه لا ثانيَ له , والشواهد على ذلك كثيرة , من أول المقال إلى آخره , منها الرقص وما درج في المقال .
لقد قضينا الأجل يا أبا حظين , فلا تبتئس مرِّغ أنفك للحق والزمه فإني والله لكَ ناصح وعليك مشفق , ومثل أهل للشفقة , مزيقيا يحييكم
بعد أن قضينا أجل جمال , نبدأ بأجل أبا حظين , يا أبا حظين يا فلذة كبدي , هل لكَ في الشعر شيء ؟
فهذه اقتباس صفة للخُنثى , فلا هي أنثى ولا ذكر بالمعنى الإجمالي الدارج , ويسمونه الخُنثى المُشكل , فهو أو هي منزل بين المنزلتين , تماما كما هو حال المعتزلة في صاحب الكبيرة , فهم لا يكفرونه ولكن يقولون بأنه مخلد في النار , فهم ليسوا في أهل السُنة ولا في الخوارج , فهم في منزلة بين المنزلتين , فلذلك قيل لفظة ( خُنثى ) وتُقال مخانيث , فهل وصلت الرسالة !؟
أما قول جعفر فهو قول واحد مقطوع فيه لا ثانيَ له , والشواهد على ذلك كثيرة , من أول المقال إلى آخره , منها الرقص وما درج في المقال .
لقد قضينا الأجل يا أبا حظين , فلا تبتئس مرِّغ أنفك للحق والزمه فإني والله لكَ ناصح وعليك مشفق , ومثل أهل للشفقة , مزيقيا يحييكم
الموضوع الاساسي الكلمة وليس جعفر رجب
وانا بينت اني ضد استخدامها من جعفر رجب او غيره في سلبية وايجاب
لكن بعض الناس ما يشوفون الكلمة يشوفون قائلها اذا صاحبهم برروا له واذا عدوهم
صار ابن متعة
برافوووو جعفر رجب
الشعب الكويتى سيدوس باحذيته على المتاجرين بقضية الولاءات ..:إستحسان:
ارجوا ايضاhttp://www.youtube.com/watch?v=zioUIRJnlWs&feature=related
وهذه الحفله تدل على ماقلت
عن موضوعك في "الخنثيين"
http://www.youtube.com/watch?v=zioUIRJnlWs&feature=related
وهذه الحفله تدل على ماقلت
عن موضوعك في "الخنثيين"
هم يقصدون المخنثين
و المخنثين التاريخين ليست سبة و هذه امور علمية اخى الكريم ..اذ الكلمة لها معنى و اثر علمى راق برواية ابن تيمية !!
خصوصا عند التداوى بماء الرجال
شكرا
شوف يا بوحظين
اسلوبك فى النقاش هو اللى يدفع بعض الاخوه لوضع هذه المقاطع
مع انى ارفض اسلوب وضع المقاطع
لكن بفضلك انت واسلوبك الغير لائق فى استفزاز هالعالم
انحدر مستوى النقاش
والا الاخ جمال الدين موجود قبلك ومحد تجرأ عليه
لأنه يحترم اللى جدامه مهما خالفه بالرأى
فارتق فى نفسك واسلوبك عن الكذب والدجل