جعفر رجب "باعها" ..وافا يالراي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BEE GEES

عضو مميز
ولنعرّف القارئ الكريم خطاء أستخدم الألباني لفظ ( قحبة) وهو يشرح حديث رسول صلي الله عليه وسلم الذي رواهُ أبن عباس وهو أن رجلا قال [ يا رسول الله إن تحتي امرأة لا ترد يد لامس, قال: طلقها.قال: إني لا أصبر عنها. قال: فأمسكها ]


فقال الألباني عامله الله بمحض عدله
( فالفهم الصحيح لهذا الحديث هو لا ترد يد لامسٍ لا يعني الزوج أن زوجته قحبة)

http://vb.alsheher.com/vb/showthread.php?p=68691

رجاء من المطاوعه ما نبي الاستراف
ما قاله جعفر كما قاله المطاوعه
الاثنين اسلوب واحد
بلا ترقيع
 

بو حظين

عضو بلاتيني
ايضا


وقال ابن تيمية أيضاً :
( وأما المعتزلة فانهم ينفون الصفات مطلقا ويثبتون أحكامها وهى ترجع عند أكثرهم الى أنه عليم قدير وأما كونه مريدا متكلما فعندهم أنها صفات حادثة أو اضافية أو عدمية وهم أقرب الناس الى الصابئين الفلاسفة من الروم ومن سلك سبيلهم من العرب والفرس حيث زعموا أن الصفات كلها ترجع الى سلب أو اضافة أو مركب من سلب واضافة فهؤلاء كلهم ضلال مكذبون للرسل ومن رزقه الله معرفة ما جاءت به الرسل وبصرا نافذا وعرف حقيقة مأخذ هؤلاء علم قطعا أنهم يلحدون فى أسمائه وآياته وأنهم كذبوا بالرسل وبالكتاب وبما أرسل به رسله !!ولهذا كانوا يقولون ان البدع مشتقة من الكفر وآيلة اليه ويقولون ان المعتزلة مخانيث الفلاسفة والاشعرية مخانيث المعتزلة .وكان يحيى بن عمار يقول المعتزلة الجهمية الذكور والاشعرية الجهمية الاناث ومرادهم الاشعرية الذين ينفون الصفات الخبرية وأما من قال منهم بكتاب الابانة الذى صنفه الاشعرى فى آخر عمره ولم يظهر مقالة تناقض ذلك فهذا يعد من أهل السنة لكن مجرد الانتساب الى الاشعرى بدعة لا سيما وأنه بذلك يوهم حسنا بكل من انتسب هذه النسبة وينفتح بذلك أبواب شر والكلام مع هؤلاء الذين ينفون ظاهرها بهذا التفسير )



مجموع الفتاوى ( 6 / 359 )

 

بو حظين

عضو بلاتيني
ولنعرّف القارئ الكريم خطاء أستخدم الألباني لفظ ( قحبة) وهو يشرح حديث رسول صلي الله عليه وسلم الذي رواهُ أبن عباس وهو أن رجلا قال [ يا رسول الله إن تحتي امرأة لا ترد يد لامس, قال: طلقها.قال: إني لا أصبر عنها. قال: فأمسكها ]


فقال الألباني عامله الله بمحض عدله
( فالفهم الصحيح لهذا الحديث هو لا ترد يد لامسٍ لا يعني الزوج أن زوجته"""قحبة""")

http://vb.alsheher.com/vb/showthread.php?p=68691

رجاء من المطاوعه ما نبي الاستراف
ما قاله جعفر كما قاله المطاوعه
الاثنين اسلوب واحد
بلا ترقيع


ضربة معلم !!


:إستحسان:
 

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
شالموضوع الالفاظ صارت بالحضيض

قحاب ومخانيث شالحجي


كرمونا ياارجال

عيب هالحجي

جعفر واضح ان واحد منحط وراعي قعدات وسهرات
 
صج إذا فالو فوق شينه قوات عينه وبعد اله عين ويمدح بسيادة
إذا صحفي يتكلم بهذه الطريقة السوقية شخله لباقي الناس بس معذور منهو راح يحسبه طبعا مافيه عشان جذي ماخذ راحته في الكلام
يقارن بين الظواهري وابن لادن وبين الخوانة والجواسيس على بلادهم
إلي مافي خير لهله مافي خير للغير
 

سليل الجود

عضو مخضرم
سياق علمى واستدلالات ونقاش علماء

والعلماء يقصدون فيها أنهم موالون لدرجه الغاء عقولهم

النطق متشابه لكن المعنى يختلف عما يدور فى بالك يا بوحظين

ولا اظن جعفر رجب وصل من علم هؤلاء ما يساوى قطره من البحر

أين قرأت التداوى بماء الرجال يا بوحظين ؟

واتمنى اذا اتهمت شخص بكلمه ان يكون لديك الدليل
 

ramz

عضو فعال
*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*
لو كان للآيه الكريمه وقع في نفوسكم لما تحدتم بهذه الالفاظ

اذا لم تستح فافعل ماشئت
 

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
كل واحد على بيئته اللي تربى عليها ينتقي ألفاظه
شكراً له على تبيانه لـ بيئته التي ينطلق منها
والجاسوس جاسوس والخلايا خلايا كانت سنية او شيعية ما تفرق معانا هايف والطبطبائي كانوا ضد القاعدة وبما أننا نحن اهل السنة دائما ضد هؤلاء المتطرفون الخارجون " القاعدة " فأتمنى أني أجد مسؤول شيعي واحد يصرح بأن هؤلاء المتجسسين لا يمثلون الطائفة الشيعية وان الطائفة الشيعية تتبرأ منهم !
 

ام عزوز

عضو بلاتيني
يتكلم عن شارع الصحافة بالفاظ تخدش الحياء

وهو منهم واول من يتواجد بهذا الشارع

عجبي !
 

Plato

عضو فعال
هؤلاء الاعاجم لا يستحون ..

رغم قبح ماقاله الرجل .. خصوصا في السطر الثامن مما يعف اللسان عن ذكره ..

ولكنك تجدهم يطبلون له دون استحياء ..

ولا عجب في ذلك ..

ألم يكن أجدادهم سادة الدنيا في سفاح القربى .. ونكاح الأخوات ..

ولا غرابة في عدم انكارهم للمنكر ..

أليس مثل شبابهم الأعلى هو حسن البلام ؟؟ وداوود حسين ؟؟

 

باروود

عضو ذهبي
ولنعرّف القارئ الكريم خطاء أستخدم الألباني لفظ ( قحبة) وهو يشرح حديث رسول صلي الله عليه وسلم الذي رواهُ أبن عباس وهو أن رجلا قال [ يا رسول الله إن تحتي امرأة لا ترد يد لامس, قال: طلقها.قال: إني لا أصبر عنها. قال: فأمسكها ]


فقال الألباني عامله الله بمحض عدله
( فالفهم الصحيح لهذا الحديث هو لا ترد يد لامسٍ لا يعني الزوج أن زوجته قحبة)

http://vb.alsheher.com/vb/showthread.php?p=68691

رجاء من المطاوعه ما نبي الاستراف
ما قاله جعفر كما قاله المطاوعه
الاثنين اسلوب واحد
بلا ترقيع

ايضا


وقال ابن تيمية أيضاً :
( وأما المعتزلة فانهم ينفون الصفات مطلقا ويثبتون أحكامها وهى ترجع عند أكثرهم الى أنه عليم قدير وأما كونه مريدا متكلما فعندهم أنها صفات حادثة أو اضافية أو عدمية وهم أقرب الناس الى الصابئين الفلاسفة من الروم ومن سلك سبيلهم من العرب والفرس حيث زعموا أن الصفات كلها ترجع الى سلب أو اضافة أو مركب من سلب واضافة فهؤلاء كلهم ضلال مكذبون للرسل ومن رزقه الله معرفة ما جاءت به الرسل وبصرا نافذا وعرف حقيقة مأخذ هؤلاء علم قطعا أنهم يلحدون فى أسمائه وآياته وأنهم كذبوا بالرسل وبالكتاب وبما أرسل به رسله !!ولهذا كانوا يقولون ان البدع مشتقة من الكفر وآيلة اليه ويقولون ان المعتزلة مخانيث الفلاسفة والاشعرية مخانيث المعتزلة .وكان يحيى بن عمار يقول المعتزلة الجهمية الذكور والاشعرية الجهمية الاناث ومرادهم الاشعرية الذين ينفون الصفات الخبرية وأما من قال منهم بكتاب الابانة الذى صنفه الاشعرى فى آخر عمره ولم يظهر مقالة تناقض ذلك فهذا يعد من أهل السنة لكن مجرد الانتساب الى الاشعرى بدعة لا سيما وأنه بذلك يوهم حسنا بكل من انتسب هذه النسبة وينفتح بذلك أبواب شر والكلام مع هؤلاء الذين ينفون ظاهرها بهذا التفسير )


مجموع الفتاوى ( 6 / 359 )


اولا" تم نقل موضوع من احد المنتديات فية اختلاف فى وجهات النظر فى قول ا

لامامين ابن تيمية والالبانى وهو هل قالوا هذا الكلام ام لم يقولوه

وبغض النظر عن حقيقة القول لانى لم ابحث فية

احب ان اوضح للاخوان بأن اللغة العربية لاتفقهونا وان تكلمتم بها ايها الاعاجم

فهناك فرق فى اللغة عند الشرح وذكر الصفة للتوضيح

وفرق فى اللغة عند السب والذم لنفس الكلمة

اتمنى ان تدرسوا القواعد ولتميزو الفرق بين الصفة والفعل والمفعول

فلاتجادلو فى شى لاتفقهونة وخلو العربى للعرب
 

بو حظين

عضو بلاتيني
اولا" تم نقل موضوع من احد المنتديات فية اختلاف فى وجهات النظر فى قول ا





لامامين ابن تيمية والالبانى وهو هل قالوا هذا الكلام ام لم يقولوه

وبغض النظر عن حقيقة القول لانى لم ابحث فية

احب ان اوضح للاخوان بأن اللغة العربية لاتفقهونا وان تكلمتم بها ايها الاعاجم

فهناك فرق فى اللغة عند الشرح وذكر الصفة للتوضيح

وفرق فى اللغة عند السب والذم لنفس الكلمة

اتمنى ان تدرسوا القواعد ولتميزو الفرق بين الصفة والفعل والمفعول


فلاتجادلو فى شى لاتفقهونة وخلو العربى للعرب


قال كلمة قحبة ..! الالبانى ..

وقال مخنثون ..! ابن تيمية ..




بصيغتها الواضحة .ومهما تعدد المعانى .. بعد تبون تفسرون الكلمة باكثر من حرف !!

لست ادافع عن مصطلح قحبة كما قاله جعفر رجب وكما اوضحت سلفا وممكن بدلا ان يستعمل كلمة عواهر او بغايا او حتى لا يذكر ....لكن التناقض واضح فيما قيل ووقع

اما ان يكون حرام على جعفر و حلال على ابن تيمية و الالبانى :eek:

واما حرام او حلال على الاثنين !!



:)
شكرا
 

باروود

عضو ذهبي
قال كلمة قحبة ..! الالبانى ..

وقال مخنثون ..! ابن تيمية ..




بصيغتها الواضحة .ومهما تعدد المعانى .. بعد تبون تفسرون الكلمة باكثر من حرف !!

لست ادافع عن مصطلح قحبة كما قاله جعفر رجب وكما اوضحت سلفا وممكن بدلا ان يستعمل كلمة عواهر او بغايا او حتى لا يذكر ....لكن التناقض واضح فيما قيل ووقع

اما ان يكون حرام على جعفر و حلال على ابن تيمية و الالبانى :eek:

واما حرام او حلال على الاثنين !!



:)
شكرا


اترفع عن ذكر كلاماتك لاننا لسنا فى مجال البحث فيها

وقلتلك اترك العربى للعرب

واحنا بنتركلك وجا مرحبا
 

الدائرة السادسة

عضو بلاتيني
24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له
مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى