وزير التجارة والصناعة فلاح فهد محمد سعيد محمد الهاجري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

khaled al kandari

عضو بلاتيني
حرام عليكم يا اخوان لو كنت مكانه كان خليت الوزاره كلهم كنادره وبدل القهوة خليتها مهياوة
ما ادري شارد عليكم فيه بس صراحه نسى يرقي واحد عزيز علي وعليه مع انه كان عنده يوم العيد

khaled al kandari

عضو بلاتيني
والله ما عندي رد عليكم والصحافه هي السلطه الرابعه والوزير نجح في الفحاحيل بس والله الي حاطهم كفائات من قبيلته
الصحافه تكتب من حقها والمجلس له الكلمه الاولى والاخيره وانا احب اترك الكلمه الاولى والاخيره لمجلسنا الموقر وانا ماعندي رد انصدمت مثلكم والله

ياكويت

عضو ذهبي
الـكندري، فعلا أخطـأت بحق هذا الـوزير فجريدة القبس اصبحت تحفر لوزراء لمجرد انهم قبليين، للعلم بأن التعيين كان لـ55 موظف وبينهم 5 هواجر من الكفائات .. لكن الجريدة وضعت فقط الـ5 هواجر !!

الفراشة

عضو مخضرم
الـكندري، فعلا أخطـأت بحق هذا الـوزير فجريدة القبس اصبحت تحفر لوزراء لمجرد انهم قبليين، للعلم بأن التعيين كان لـ55 موظف وبينهم 5 هواجر من الكفائات .. لكن الجريدة وضعت فقط الـ5 هواجر !!

55 موظف عينهم وذكروا بس 5 الهواجر وكفاءات

حرام عليهم هالظلم طيب واذا كانوا هالهواجر كفاءات ليش ماأعينهم

مافيها شيء حتى لو من نفس قبيلتي

اجل لو كل وزير قال ماراح اعين من قبيلتي او جماعتي

عشان مايتهموني بأني متعصب لقبيلتي كان محد توظف

خالد111

عضو فعال
مشاركه

يا أخوان لو أبى أقتبس أى مشاركه ممكن أضيع....
الهاجرى قبله هاجرى.......مو مشكله تسلم مقاليد وزارة التجاره قبلى هاجرى ولا عجمى أيرانى
كويتى......الموضوع الحكومه تسلم مواطن كويتى طيب على درجه عاليه من العلم ...بس فيه ناس... أتحبطه وتكسر حتى أمنيايته....خلوه يعمل بصرف النظر عن أنتمائه....يمكن الرجل يداوى
أوجاعنا ويملك ضمير حى....فرصه نتركها للأنسان هذا الهاجرى....وأذا شفنا شئ مو طرد ألا أكبر
باب نقول له أطلع........بالمعنى الصريح أنتوا شفتوا الجلسه أمس الأعضاء الكل يطلب رضوا الحكومه... وكل واحد يتمنى يتكسب ويحوز على رضى القياده السياسيه العليا...ونسى منطقته
اللى وصلته حتى يكون تحت قبة البرلمان....خصوصا الفقراء من النواب اللى فى الرقه وصباح السالم...... واللى خونوا وأشتروا فرصه حانت لهم ولا يمكن تتكرر... وأنشالله مثل ما باعوا ضمائرهم
ساقطين حتى مبادئهم ساقطه..... عبدالله بن شرفان...... سعدون العتيبى.....وخالد العدوه
المنطقه العاشره تتبرأ منهم...........سعد الشريع......أنت معاهم...........محسوب على من لم
يصوتوا على التوصيه على أيقاف محمد المبارك رئيس جهاز خدمة المواطن....كل الشخصيات
الذين مروا من خلال الكلام أختاروا التكسب وتعديل الوضع ....والحرص على أستغلال الفرصه وعدم
توفيت الحلم من فقير الى التواجد مع ناس ماحلم يوم من الأيام يكون تحت... ما أبى أكمل......

خالد111

خالد111

عضو فعال
المراقب

الملاحظ : المشراف العام يطرح موضوع ويشارك ويعقب عليه.....المراقب تحت اللقب...المشرف العام طرحت موضوع حاول تكون مراقب ( طبق) ليس شرط عملية أبداء رأيك...من الأصول التى لاتغيب عن شخصك الكريم أن من يطرح موضوع معين .. ينتظر من خلاله تعقيب وردود الأخرين...
ومن خلاله يقيم مدى أهمية الموضوع الذى قام بطرحه.....أنا طرحت موضوع أنتظر من الأخرين
تقيم موضوعى من خلال تجاوبهم مع موضوعى من عدمه........

خالد111

التعديل الأخير:

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الملاحظ : المشراف العام يطرح موضوع ويشارك ويعقب عليه.....المراقب تحت اللقب...المشرف العام طرحت موضوع حاول تكون مراقب ( طبق) ليس شرط عملية أبداء رأيك...من الأصول التى لاتغيب عن شخصك الكريم أن من يطرح موضوع معين .. ينتظر من خلاله تعقيب وردود الأخرين...
ومن خلاله يقيم مدى أهمية الموضوع الذى قام بطرحه.....أنا طرحت موضوع أنتظر من الأخرين
تقيم موضوعى من خلال تجاوبهم مع موضوعى من عدمه........

خالد111

الأخ خالد111 ...

تحياتي لك ... معرف المشرف العام قبل 14-9-2006 كان يشارك كعضو عادي .. و بعد ذلك التاريخ تم تخصيصه للشؤون الإدارية فقط.

للمزيد من المعلومات ... الرجاء مراجعة الموضوع التالي:

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=1865

تحياتي.

khaled al kandari

عضو بلاتيني
التعيين للهواجر اولا وثانيا الهيئه بيد هواجر ليكمل ما فعله سلفه الدكتور عبالله الهاجري وقسائم الاحمدي خير دليل على ذلك والي يبي يروح يتفرج قسائم صناعيه تحتوي على مطاعم سوريه وهنديه وبقالات وسوبرماركات
ومجمع الفحاحيل لم تنته ماساته لان مافي ولا واحد هاجري فيه وراجعوا الاسماء موجوده عند الشباب

ابو الود

عضو ذهبي
التعيين للهواجر اولا وثانيا الهيئه بيد هواجر ليكمل ما فعله سلفه الدكتور عبالله الهاجري وقسائم الاحمدي خير دليل على ذلك والي يبي يروح يتفرج قسائم صناعيه تحتوي على مطاعم سوريه وهنديه وبقالات وسوبرماركات
ومجمع الفحاحيل لم تنته ماساته لان مافي ولا واحد هاجري فيه وراجعوا الاسماء موجوده عند الشباب

ان بخس حقوق الرجال لمن عظيم لبلاء

ماخبرتك حسود يابو عبد الرحمن ولو كان الوزير كندري لتكندرة الوزارة عن بكرة أبيها والهاجري لو قصر أنا وانت مانقدر نجحد مواقفه معنا يكفينا استقباله لنا وكلامه (اذا بغيتوا شي انا موجود)

khaled al kandari

عضو بلاتيني
يا ناصر والله ماني حسود وانا وانت من اهل المنطقه والوزير نعرفه والهواجر معروفيين باخلاقهم العاليه وكرمهم الي يشتهرون فيه واستقبالهم للضيوف وبما ان الوزير منهم فبابه مفتوح ماكان مسكر قي وجه احد وعمره مارد احد بطلب بس يا ناصر انت تدري هذه مشكله ما انحلت للحين والمخازن العموميه تلعب علينا كان من الاجدر للوزير ان يكون اكثر حزم في موضعنا انت اكثر من يعرف كم هي حسائرنا
مواقفه ما اجحدها استقباله والتفاهم معانا بس شنوا اخذنا منها
استلمنا لا
عطونا علاوات الاطفال لا
لا لا لا

بالنسبة لمسألة الهواجر الخمسة أنا أقول :

إذا كانوا كفاءات فعليهم بالعافية !!

بل ونشكر الوزير فلاح الهاجري على تعيينه لهم وتُحسب له هذه النقطة !!

أنا عن نفسي ما يهمني لو يعين كل أبناء قبيلته في الوزارة هو أو أي قبلي آخر من غير بني هاجر !!

ولكن المهم هو أن تتوفر في الشخص المعين الكفاءة والأمانة !!

نشكر فلاح الهاجري على تحريه للكفاءات في التعيين !!

أبراج

عضو فعال
بالنسبة لمسألة الهواجر الخمسة أنا أقول :

إذا كانوا كفاءات فعليهم بالعافية !!

بل ونشكر الوزير فلاح الهاجري على تعيينه لهم وتُحسب له هذه النقطة !!

أنا عن نفسي ما يهمني لو يعين كل أبناء قبيلته في الوزارة هو أو أي قبلي آخر من غير بني هاجر !!

ولكن المهم هو أن تتوفر في الشخص المعين الكفاءة والأمانة !!

نشكر فلاح الهاجري على تحريه للكفاءات في التعيين !!

اخي المتبحر مسألة التعيين بحد ذاتها لأبناء القبيلة شبهة .

الوزير الهاجري عين من ابناء قبيلته ولو افترضنا انهم اصحاب مؤهلات فغيرهم الكثير من حملة المؤهلات وبالتأكيد هنالك افضل منهم وهم افضل من كثير..

ليبعد الهاجري نفسه عن الشبهات ويُشكل لجنة خاصة للتعيين يتم من خلالها وضع المعايير الخاصة بمن يتقدم لشغل الوظيفة حتى يكون هنالك مساواة وعدل بين المتقدمين لشغل الوظيفة.

اخي المتبحر مسألة التعيين بحد ذاتها لأبناء القبيلة شبهة .

الوزير الهاجري عين من ابناء قبيلته ولو افترضنا انهم اصحاب مؤهلات فغيرهم الكثير من حملة المؤهلات وبالتأكيد هنالك افضل منهم وهم افضل من كثير..

ليبعد الهاجري نفسه عن الشبهات ويُشكل لجنة خاصة للتعيين يتم من خلالها وضع المعايير الخاصة بمن يتقدم لشغل الوظيفة حتى يكون هنالك مساواة وعدل بين المتقدمين لشغل الوظيفة.

عزيزي / أبا الفضل !!

لقد ذكر الأخوة في الردود السابقة أن الجريدة ركزت على الهواجر الخمسة !!

مع أن الوزير فلاح الهاجري قد قام بتعيين غيرهم كثير من غير القبيلة !!

فهذا يدل أن الأمر ليس مقصوداً من الوزير خصوصاً وأن الهواجر الخمسة كفاءات كما تفضل الأخوة !!

سياسي

عضو فعال
والله يا السياسي بنظري ونظر الجميع الهاجري لا له ولا عليه بس ينفذ التعليمات

اخ بقايا حب

ان عمل الحكومة جماعي وكلهم يعملون باوامر رئيس الوزراء يعني كل الوزراء لا لهم ولا عليهم كلهم ينفذون اوامر القيادة وهذه شغلتهم

و اي عمل اصلاحي يسجل باسم الوزير

البرلماني

عضو فعال
بس لو ما عينت فهد الهاجري مستشار عندك و هو نائب سابق ومرشح في فرعي الهواجر سابق لانها والله شبهت تنفيع وحسبة انتخابات فرعيه قادمه وكيف قبل هذا النائب السابق من عضو الي مستشار في مكتب وزير اعرض عليها سائق في المكتب يقبل
خل عندك كرامه شوي يا النائب السابق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى