سؤال وجواب ماهي الخصخصه؟

أبوأحمد2010

عضو ذهبي
زملائي زميلاتي المزيونين والمزيونات.

اما بعد

شنو معني الخصخصه؟

انا ماعرفها بس اسمها مخوفني مادري ليش :D

ولد عطا

عضو مخضرم
بختصار اخي الفدع شوف راح اختصر واعطيك امثله يعني انت اذا جيت تروح لطبيب تاخذ البطاقة المدنية معاك واذا حولوك المستشفى بعد بطاقه لان الحكومة متكفلة فيك لاكن ان تخصصة يختلف الوضع روحتك لطبيب تختلف لازم اول شيء معاك بوك متروس لان طلب الملف مثال نقول تاجر رحيم يصير بخمسه ودخولك على الدكتور بخمسه وطلب الأشاعه بعشره وصرف الدواء بعشره غير النومه بكم والعمليات وانت رايح لان الحكومة باعت المستشفى لتاجر وملكهاا يعني لو ماعندك تدفع موت بيتك او عند باب المستشفى محد راح يطالع فيك وقيس ذالك على المدارس بكم اول العام والكتب وانت رايح اتمنا الي عنده غير الشيء ينورنا تقبل مروري @العازمي

أبوأحمد2010

عضو ذهبي
بختصار اخي الفدع شوف راح اختصر واعطيك امثله يعني انت اذا جيت تروح لطبيب تاخذ البطاقة المدنية معاك واذا حولوك المستشفى بعد بطاقه لان الحكومة متكفلة فيك لاكن ان تخصصة يختلف الوضع روحتك لطبيب تختلف لازم اول شيء معاك بوك متروس لان طلب الملف مثال نقول تاجر رحيم يصير بخمسه ودخولك على الدكتور بخمسه وطلب الأشاعه بعشره وصرف الدواء بعشره غير النومه بكم والعمليات وانت رايح لان الحكومة باعت المستشفى لتاجر وملكهاا يعني لو ماعندك تدفع موت بيتك او عند باب المستشفى محد راح يطالع فيك وقيس ذالك على المدارس بكم اول العام والكتب وانت رايح اتمنا الي عنده غير الشيء ينورنا تقبل مروري @العازمي
واحر قلبي حرااااااه ان كان كلامك هذا بيصير :باكي:

سعود المحمد

عضو فعال
اسمع يالجيكر ....... الخصخصه انك بكره يشتونك ويشتونى وياك برا
ويجيبون مكانا واحد بربع الراتب وفوق هذا الخدمات اللى تستهلكها
بتصير بدال ماهى بلاش بفلوس ودبل بعد
لوعة جبدى ههههههههههههههههههههههههههههه
انت وين والناااااس وين
امزززززززززح يامزيووون

ولد عطا

عضو مخضرم
وغير هذا طبعن الكويتين الي في وزارة الصحه راح يصير فيهم مثل ماصار في المحطات اطردو الكويتين الفرق المحطات جابو اسيوي والصحه شاميين من لبنان وسوريا واذكر كلامي هذا واسف على الاطاله @العازمي

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
الخصخصه يصير القطاع خاص

بمعني يمسكها (تاير ) عود

اذا هالتاير وطني ويبي يخدم البلد بدون استنفاع

طال عمرك زين علي زين

بتاخذ حقك كامل

بدون واسطه بدون شي

ترا اغلب الاعضاء مستذبحين تتدري عشان شنو

مو عشانك عشان ربعهم الي ماسكين مناصب

وعشان النواب يمشون معاملاتهم مرورا بوزير النفط

اما الحين لاوزير ولايحزنون