تهديد وزير الصحة الكويتي بالقتل..!!

ناشد الود

مشرف سابق
تنبيه و تحذير :

يجب الالتزام بقوانين الشبكه

يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير
لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي
شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون
النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

تم نقل مشاركات مخالفه

سيف القبايل

عضو فعال

والله ما تذبح قطوه يالطيب . وين قاعد انت . على بالك بغابه .

اقول ابلع العافيه واستريح . انا من شفتك تشكر الجويهل وتشكر عايشه الرشيد اللي تقول الكويت ما فيها رجاجيل وانا غاسل ايدي منـــك ( يعني يا لطيب ) انت تمدح عايشه الرشيد وتشكرها وهي مقولتها شهيره يعني انت ( مو رجال ) وبالنسبه للطامه الكبرى
بأنك تصف صاحبة المسلسلات الخليعه بأشرف أمرأه فالكويت وعممت بهذه اللغه ولو خصيت كان كيفك تقول انها اشرف من امك او اختك او زوجتك فهذا شانك اما أن تعمم على الشعب الكويتي باكمله فأقول لك وفقا لحرية الرأي فالدستور ولحرية الرد المكفوله لي ( تخسي وتخسي وتخسي ) من الكويت لي لبنان بأن تجعل هذه الساقطه اشرف من بناتنا وامهاتنا المصليات الصائمات والمستترات . ومبين انــــك ( اضعف من البقه )

السالم

عضو ذهبي
شن هجوما عنيفا على النائب مسلم البراك في مداخلة ضمن برنامج «مع الناس» على قناة «سكوب» صباح مبارك الناصر: نناشد سمو الأمير أن يضرب بيد من حديد من يتكلمون عن الأسرة
الشيخ صباح مبارك الناصر للوزير الساير: الله يرحمك إذا شفتك
ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط

ناشد الشيخ صباح مبارك صباح الناصر الصباح صاحب السمو أمير البلاد أن «يضرب بيد من حديد من يتكلمون عن الأسرة».
وشن الشيخ صباح المبارك هجوما عنيفا على النائب مسلم البراك خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج «مع الناس» على قناة «سكوب»، متسائلا «من يكون العضو؟ هل فعلوا شيئا للكويت؟ إلا جرها للوراء وتدميرها».
وقال ان «فجر السعيد أرفع واشرف امرأة في الكويت» و «عيب الكلام الذي يخرج من هذا النائب»، مضيفا «من وين جاينا محمد الجاسم هذا، رئيس جريدة... أنا أول مرة اسمع عنه».

واستهل الشيخ صباح مبارك الناصر مداخلته بالقول: «نحن نناشد صاحب السمو الأمير الوالد ان يضرب بيد من حديد من يتكلمون عن الأسرة، وأناشد رئيس الوزراء ناصر المحمد وهو يسمعني الآن ان يتكلم مع هلال الساير ما يصير مرضانا يذهبون إلى الأردن وغير الأردن ما يصير ما نقبلها ونحن كأسرة الصباح لا نقبلها الحمدلله حكومتنا موفرة كل شيء والمال موجود والأجهزة موجودة».
وأضاف: «لو كنت في الكويت لرفعت دعوى قضائية عليه»، ويا اخوي سعود انت ما قصرت واشكر محمد الجويهل وتقوله لا يعصب لأنه اجرى عملية القلب أخيراً ونشكر الأخت فجر وهي ارفع وأشرف امرأة في الكويت ونشكر عائشة الرشيد هذه الإعلامية الطيبة الجريئة ونشكر الأخ محمد الصبر واناشد وزير الداخلية اقوله يا بو نواف اضرب بيد من حديد مو كل هيلق يدخل المخفر ويضرب ضباطنا وشرطتنا هذا غلط، يا بو نواف اسمعني أنا صباح مبارك صباح الناصر الصباح جدي مبارك الصباح وأبي الله يرحمه مبارك صباح الناصر وعزام اخي بسفارة البحرين ومعروفين صباح الناصر من هم والحمدلله وعيب هالكلام الذي يخرج من هذا النائب ويجب عليه ان يحترم نفسه ويحترم معازيبه ويحترم الناس ويحترم سكوب ويحترم الأخت فجر والأخت فجر تاج على راسه يسمع ولا ما يسمع ما همنا نحن الناصر».
وتابع: «نحن من عهد المرحوم الشيخ عبدالله السالم وهو خال الوالد عندما اسسوا الديموقراطية لم يكن هناك من تكلم على الشيوخ ولا سمعنا أحداً يتكلم على الأسرة كان فيه احترام ويخاطبونهم باحترام».
وأضاف: «أنا أناشد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اقوله يابوناصر اضرب بيد من حديد احنا مجلسنا كله فوق وفوق يا أخي قصاك عضو، تتكلم على الاسرة؟ ومن يكون العضو؟ هل فعلوا شيئاً للكويت؟ الا جرها للوراء وتدميرها، احترم حالك الحمد لله فيه خير وامن وامان شوف بقية الدول لا عندهم امن ولا أمان ونحن في الكويت والحمد لله والله يعز صباح الأحمد عايشين بأمن وامان».
وعن رأيه «في موضوع ازدواجية الجنسية قال الشيخ صباح مبارك أنا ضدها، انا كويتي أو مو كويتي».
وعن المطالبة بعزل الشيخ علي جابر الأحمد الجابر الصباح، بعد اعتراضه على المزدوجين، قال: «هؤلاء يقبضون معاشين أو ثلاثة معاشات من الكويت ومن السعودية شلون تقطعون مال السعودية وتنقطع معاشاتهم؟ ما يصير، حلوين المعاشين انا مع علي قلباً وقالباً، والشيخ علي صادق ماذا يعني جنسيتين؟ انت كويتي او مو كويتي؟».
وأكد «هذه هي الكارثة فهم لايحبون الصدق يحبون الكذب والخرابيط الازدواجية، ما هي زينة بالله صارت حربا لاسمح الله بالكويت، يهربون إلى السعودية، ما يصير، عيل وين مواطنينا والكويتيين وينهم، معاشات يبلعون على الفاضي بس».
وفي موضوع محمد الجاسم قال: «محمد الجاسم من وين طلع لينا يا الله، من وين جاينا محمد الجاسم هذا، رئيس جريدة من هو الجاسم انا اول مرة اسمع عن الجاسم هذا، وهذا فوق شؤونهم يا سعود يخسأون الحكم للصباح والمال العام للشعب والصباح بس ما احد يأخذ شيء».
ورأى أن «محمد الجويهل لا يضرب الوحدة الوطنية».
واختتم: «اسلم على جميع العاملين في سكوب واقول حق الساير ياوزير الصحة فشلتنا ثم فشلتنا ثم فشلتنا مرضى الـ ام اس يذهبون للخارج لتلقي العلاج ونحن عندنا كل الخير في الكويت لماذا؟ ياهلال الساير خلك مضبوط وخلك وزير محترم خل الناس تمدحك مو تذمك ترى احنا قصرنا باليرموك جنب بيتك، عرفت القصر الكبير؟ وخلك هلال نفس الاسم لا تقلب نفسك علينا، عيب عيالنا يروحون الاردن للعلاج.
انت اقسمت على القرآن ان تعمل شوف حالك يا هلال ترى انا واحد معصب عليك بصراحة وياليت ما اشوفك قدامي الله يرحمك اذا شفتك، سنع الدولة سنع الصحة المستشفيات ما يصير يا هلال».

اولا شكرا لك ايها الشيخ
ثانيا الورع وفجر والجويهل وعائشة الرشيد عندك يسوون مسلم البراك
بس عندي عكس ذلك وكل واحد وبكيفه

ثانيا ليش ركزت على السعوديه بالذات يستلمون معاشين واذا صار شي انحاشو للسعوديه
ليش مافيه ايران وغيرها ..؟؟

بس تبي الصج انا احترمك لانك شيخ بس

خالد111

عضو فعال
الشيخ صباح مبارك الناصر
بإتصاله فى قناة سكوب كان فى وضع خاص .. الرجل كان خارج التغطيه
فى لبنان شربان الله أعلم فيه .. فى فيلا ولا قصر ..من يكلمه فى لبنان
يا شيخ الشراب مو عيب الملوك قبلك ...
بس المشكله مداخلتك غير موفقه ...والخاسر الوحيد أنت
مسلم البراك رمز وشخصيه صعب تتعرض للجرح أو تمس منك أو من غيرك
وحتى القلم المسجون محمد الجاسم ..أنت فى لبنان وهو مسجون
ويين ويين فرق بينك وبينه...يا شيخ ...السكوت أحيانا من ذهب​

محمد المطيري

عضو بلاتيني

أبشر بالخيبة يا...شيخ!​

رن هاتفي النقال قبل يومين- رنتين أوثلاث- فضغطت بإبهامي الأيمن وبحركة تلقائية «الدقمه» الخضراء الموجودة في الناحية اليسرى من الشاشة فإذا بصوت أحد الأعضاء الجدد في«الاتحاد الكويتي للمزدوجين»-المشهر حديثا بدون علم الحكومة- يتمتم بغضب وحرقة حول مداخلة «غير طبيعية» لأحد شيوخ الأسرة الحاكمة الكريمة على إحدى القنوات «المثيرة للجدل» وعلى أحد البرامج.
المهم أن أخي «المزدوج» حفظه الله ذكر«كلاما كبيرا» عن هذه المقابلة لكنه ناشدني رغم ذلك بمشاهدة البرنامج المذكور في وقت إعادته حتى لا أتهمه بالمبالغة والتهويل.
وفعلا تسمّرت أمام الشاشة انتظارا لساعة الحقيقة.. وإذا بذلك المذيع «الحبيب» يطل برأسه «العجيب» ليتلقى بعد لحظات مكالمة من الشيخ«صاحب القصة» والذي عرّف نفسه بالشيخ الفلاني ومؤكدا أكثرمن مرة بأنه ليس شيخا «عاديا» بل من ذرية.. مبارك الكبير!
إبتدأ الشيخ «غير العادي» مشواره«التحليلي» للشأن المحلي بطريقة تنم عن «غياب وعي» شبه كامل بأسس ومرتكزات النظام الدستوري الكويتي وماتضمنه من بنود وقواعد تنظم العلاقة الخاصة والمتميزة بين الحاكم والمحكوم وتؤطر بصورة لانظيرلها طبيعة العلاقة الحميمية والتوافقية التي ميّزت العقد السياسي المبرم بين الشعب وهذه الأسرة الكريمة لاخوفا ولا تبعية بل توافقا ومحبة، وهوماتجلى بأبهى صوره ومعانيه في الكثير من الشواهد التاريخية.. ولعل آخرها «مؤتمرجدة» الذي أعقب الغزوالبعثي البغيض وما تمخض عنه من وثيقة « العهد الجديد» التي أصبحت دستورا جديدا «يفلتر» بعض الشوائب التي طرأت على المشهد السياسي الكويتي خصوصا قبل أشهر قليلة من كارثة الاجتياح والضم والتشريد.
عموما.. بالعودة لمقابلة الشيخ« إياه» وما أحتوته من شطحات ونطحات أقول:
ارتكب الشيخ في الثواني الأولى من مداخلته التي «أصبحت شهيرة» الآن خطئين فادحين أديا- فيما يبدو- لإنفراط وتناثر«سبحة» الأخطاء لدرجة أن الشيخ نفسه لم يعد قادرا على«لملمتها» أو حتى الحد منها.
الأول: أنه أثنى وأشاد بصورة« واسعة شوي» بعدة شخصيات محورية وجدلية «تسرح وتمرح» منذ سنوات في دائرة الفتنة وتنفخ في نارها وتنهش في أوصال «لحمتنا» الوطنية بضراوة وبلا رحمة وعلى رأسهم جميعا يتربع ذلك..الجاهل!
الثاني: أنه أثناء تعقيبه على اقتراح المذيع الجالس خلف الشاشة المتعلق بـ«استعادة» الهيبة المفقودة -على حد زعمه- طالب الشيخ بشكل ضمني بعودة «الخيزرانة» باعتبارها وسيلة«تربية» فعّالة مذكرا ومستشهدا- أصلحه الله- بالعصرالذهبي الذي «ساد وباد» في منتصف القرن الماضي ومعرجا في استشهاده على بعض النظم السياسية القريبة!
هذان الخطآن اللذان أوردتهما آنفا جعلا الشيخ يفقد «بوصلته الملاحية» عند دخوله منطقة سياسية متلاطمة الأمواج والتيارات البحرية ما عرضه لحالة شبيهة بدوارالبحر أسقطته من فوق المركب.. بلا سترة نجاة!
يقول الشيخ بعد سقوطه في وحل الأخطاء المتتالية موجها حديثه للنائب مسلم البراك { هذا أقصاه نائب.. شلون يغلط على معازيبه!}
وعن الاستاذ محمد عبد القادرالجاسم {.. منوالجاسم هذا...أول مرة أسمع عنه !}
لن أضيف تهديده المرفوض بالاعتداء على وزير الصحة هلال السايرلأنه يدخل ضمن الجرائم المنصوص عليها بالقانون.
لكني سأقف قليلا عند التصريحين المتعلقين بالنائب الفاضل مسلم البراك وبالأستاذالكريم محمد عبدالقادر الجاسم كونهما يعبّران بلا شك عن بعض«الحاجات» في نفس يعقوب!
أولا: ليست حجة مفحمة وجديرة بالاهتمام تلك التي تفوه بها الشيخ مخاطبا النائب مسلم البراك..إذ أنه بإمكاني أن أقول نيابة عن النائب العزيزبوحمود باعتبارنا مشتركين في «العيون الحمراء» ولاعتبارات أسرية عديدة..{حتى أنت أقصاك مواطن...شلون تغلط على مسلم البراك!}
أي أن الاعتبارالحقيقي والعادل ليس في ماهية الألقاب والمسميات ذات الطابع الشخصي أوالعائلي أوالفئوي لكنها تنبع أولا وأخيرا من ذاتية الشخص ودوره الصرف في عجلة الحياة.
كما أننا نؤمن تماما بأن النائب المكرم مسلم البراك يضطلع بأدوار وطنية وسياسية في هذا البلد لاتقارن بأي حال من الأحوال بأدوارك «الكلامية» والهامشية خصوصا وأنت «تتمخطر» أغلب أوقات العام في شوارع و..مرابع بيروت!
ناهيك عن أننا ننظرلهذا الرجل الذي « أقصاه نائب» على أنه ضميرالأمة ورمزكرامتها وحامي مكتسباتها والمدافع عن حقوقها و« هادم لذات» اللصوص و«كاشف عورات» الحرامية!
ثم إن إرتداء «بشت المشيخه» ياحضرة الشيخ ليس رادعا أومانعا على الإطلاق بدخول« صاحبه» دائرة الإجرام و«الحرمنة» ..إذ أن شيخا «ليس عاديا» ومعروفا لدينا ولديكم يقبع الآن في السجن المركزي في عنبر «كبارالمجرمين» وينتظرتنفيذ حكم الإعدام بتهمة ترويج المخدرات وهناك «شيخان» أو ثلاثة ملاحقون من قبل الشرطة الدولية بتهم تتعلق بسرقة أموال عامة....والخافي دوما أعظم وأدهى!
أما عدم معرفتك بالأستاذ الفاضل محمد عبد القادرفهي«منقصة» بحقك لابحقه ولاأعتقد أن رجلا بمكانة ورمزية«أبا عمر» يعبأ كثيرأ بمعرفتك.. ويكفيك «فخرا» وسؤددا معرفتك الجيدة ومديحك المميز وسؤالك المتواصل عن صحة«الجاهل الدجال» ولانقول إلا.. الله يقنّعك بركته!
أخيرا أود أن أهمس في «الأذن اليسرى» للشيخ الباحث عن أمجاد الماضي وهو في بيروت الجميلة بكلمتين خفيفتين ومعبرتين...(البحث عن الهيبة بلا «خارطة سليمة» قد يؤدي للدخول سريعا في ..عالم الخيبة).
بقلم/ نامي حراب المطيري
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
نعم يا نامي صدقت الكلمة واوجعت الضربه.

BeNT JaBeR

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استبعد ان يكون هذا الشخص شيخ وان كان فانه يمثل نفسه فقط !!

منذ متى ونحن نستمع لتهديدات من اشخاص يعتبرون هم ولاة امورنا ولماذا؟

هل زمن الاستعباد والقمع هو الحل المجدي مع هؤلاء ؟

اعتقد بل اجزم لو انه الشيخ الوالد سعد العبدالله رحمه الله كان على قيد الحياة وكانت زمام الامور بيده لما كانت هذه احوآل الكويت وشعبها!!

والحدق يفهم :)

ناشد الود

مشرف سابق
تنبيه للجميع و تحذير للعضوين : الوحره و كويتي

يجب الالتزام بقوانين الشبكه :

- يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

- يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار.

تم نقل مشاركات مخالفه

كويتي منتف

عضو مخضرم
أتوقع تصريح البصيري فقط للتسكين ليس إلا ..

ماسمعنا عن مباشرة دعوى قضائية ولاعن شكوى ولاعن تحويل الإعلام سكوب للنيابه..!!

المجهر

عضو مخضرم
أتوقع تصريح البصيري فقط للتسكين ليس إلا ..

ماسمعنا عن مباشرة دعوى قضائية ولاعن شكوى ولاعن تحويل الإعلام سكوب للنيابه..!!

ربما لن تسمع شيئا !

فهذه الحكومه لا تتجرأ الا على الكريم اما غيره فلا !

.

رونق

عضو
الهروب لايحل المشكله بل يزيدها تعقيداً.

اصبح في الكويت كل شيء مباح حتى اهدار كرامة البشر:إستنكار:

خاويت شيخ من شيوخ الخرابيط
وعلاقتي وياه امحق علاقة

ادعيه مثل الطير ويروغ بالخيط
إلى انقبض ولا يعجل انطلاقة
طايح بعيدان المروخ المراميط
لأكن جروم السمر ماهي دقاقة

امنين ماشوّط على كيفه أشيط
متعافي ولا احمل ايت أعاقة

دراهمه راحت على ذا الفطافيط
ألي يجونه كل ليله اسراقة

أشوفهم وكسر عيوني على الحيط
ونى معي ليسن وأعرف السواقة

يالله ترعاني من الذنب وتحيط
رعايتك في ذا الزمن ونزلاقة

وغفر لي فمدح الشيوخ المضاريط
ألي ما بلى شيخ على بطاقة

:)

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
أطلب من الساير تقديم شكوى عاجلا أذا حصل شيء للساير فأن مبارك صباح الناصر يتحمل المسؤولية الكامله حتى لو حاولوا يرقعون الموضوع انه كان بحالة غير طبيعية

أعلى