تهديد وزير الصحة الكويتي بالقتل..!!

هذا شيخ داق من لبنان وقال هالكلام وأتوقع ماراح يجيه شي..

تخيل لو كويتي منتف داق من بتايا وقال هالكلام شراح يصير فيه ؟

قسم بالله أنتل من أذني خلال تسع ساعات اللي هي مسافة الرحله من بتايا لبانكوك ساعتين
ومن بانكوك للكويت سبع ساعات ..!!

تفاعلنا مع القضية كبير و سوف نتصدى لكل من تسول له نفسه الاعتداء على الدستور

الشيخ المتصل يطالب بفرض الهيبة للشيوخ
وكلنا معاه في هالموضوع

بس الهيبة ياشيخ ماتجي بالقوتره والقوه والتهديد بالقتل
الهيبة تجي بمعاملتكم الطيبة مع الشعب والأحترام بينكم وبين الشعب

ثنيان 1

عضو مميز
والله يـاجـمـاعـه صـاروا الكويتيين ..

شـمــاتــه .. و .. طـمـاشـه

للــعـالــم .. والخليــج الــعـربـي بـالـذات ..!!

الــســبــب قــناة (ســكــود) .. فـشـلـونـا الله يفشلهم ..

إلـــــى مــــــتــــــى .....!!!! ؟؟؟؟ الكــويـــــت مـــاتســتـاهــل الكويت حــلوه وجــنـه الله في الأرض ..

اللهـــم احفظ الكويت وشعبهـا وأمـيـرهـا مـن كـل مـكـروه وحـاقـد ..

ثنيان 1

عضو مميز
بعد إذن أخي صاحب الموضوع كويتي منتف
أود استذكار قصص قديمة لعل فيها استرشاد مرتبط بالموضوع لو كان المتصل فعلاً من آل صباح.

في عام 1975 اعتدى أحد أفراد الأسرة الحاكمة على شاب بالضرب المبرح بالتعاون مع مرافق له إثر حادث مروري بسيط في دوار الدائري الثاني بين الضاحية والمنصورية (جسر الدائري الثاني فوق طريق الملك فهد حالياً)، فذهب والد الشاب وجده إلى الشيخ سعد رحمه الله والذي كان في حينها وزير للداخلية وشكيا الموضوع له، فقام بعمل ما يلزم لتأديب الشيخ الشاب.

خلال الثمانينات اشتكى مواطن إلى الشيخ سعد رحمه الله عندما كان ولياً للعهد ورئيساً لمجلس الوزراء من مضايقة سيدة ذات مكانة اجتماعية كبيرة تنتمي إلى الأسرة الحاكمة بسبب رفضه بيع أرض مجاورة لأرضها، إذ قامت بعمل سور ممتد بشكل مخالف يصعِّب عليه الوصول إلى مدخل أرضه، وقد كانت تعرض عليه سعر بخس عبر وكيلها أو الدلال الذي تتعامل معه، فعوَّض المواطن عن المضايقة عبر مبادلته بأرض مثيلة في المواصفات والسعر بنفس المنطقة كان يملكها الشيخ سعد رحمه الله، وبذلك أنهى المشكلة.

وخلال الثمانينات أيضاً، وافد عربي كان يعمل في شركة تعود ملكيتها لأحد أفراد الأسرة، وكانت خدمته فيها نحو 25 عام، وعندما تم إنهاء عقده مع الشركة رفض مالكها سداد نهاية الخدمة، وقد حصل الموظف على حكم بهذا الخصوص لكن تنفيذ الحكم توقف أمام نفوذ مالك الشركة، فطلب موعد من الشيخ سعد رحمه الله فاستقبله وسمع منه واطلع على أوراقه، فما كان منه إلاّ أن اتصل بالشيخ أحمد الحمود وزير الداخلية في حينها وأمره بتنفيذ الحكم الصادر للوافد فوراً.

القصد من القصص الثلاث أنه عادةً يكون بين أحد كبار الأسرة من تُناط به مسؤولية حل الخلافات والمشاكل التي يتسبب فيها بعض أبناء الأسرة، ولا أستبعد أن هذا الدور موجود الآن إما لدى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد أو الشيخ مشعل الأحمد، ومثل هذا الدور تجد دائماً في الأسر الحاكمة في دول الخليج من يقوم به من أجل صيانة سمعة ومكانة الأسرة وأيضاً لنصرة الضعيف.

وطبعاً لا أقصد أن الوزير الساير ضعيف، ولا أدعو إلى إلغاء القانون والتعامل بطريقة خاصة مع أبناء الأسرة، ولكن إذا كان هناك أسلوب لحل المشكلات يصون سمعة ومكانة الأسرة ويحفظ الحقوق وبالتراضي فلا بأس في التسوية الودية، وترك العقاب على الفعل في إطار أُسري.

تحياتي

:إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :إستحسان: :وردة::وردة::وردة:

عليا

عضو مخضرم
كلامى الحين مو عن الشيخ 00الشيخ مرة وحدة بيتصل وبس

المووووت ه هالبلوة الى ابتلينااا فيها الورع :mad:

مذيع يشب النار 000 ويحرش المتصلين على مسلم البراك
فاشل وسخيف ولا يملك من حرفنة الاعلام شى

اذا اتصل احد معارض لة سكر الخط بوجة 00واذا واحد يسب مسلم والجاسم
فتح لة الخط !!!!!!!
كارثة هالسلندررر00
مناافق بدرجة امتياز بل ويفاخر بانة صبَاب قهوة وشاى !!
يا عزتى للكويت الى هذا يمثل اهل الكويت

ذيب

عضو ذهبي / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمضاني
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية

بعد كلام الشيخ الظاهر دخلنا إلى عصر جديد وهو عصر الإغتيالات !!

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
تهديد وزير الصحة مرفوض

وفي قانون بالبلد

كويتي منتف:وردة:

تحياتي

فهمان

عضو مميز
تصدق مايعرفون يتكلمون كلش

اقترح على ابناء الاسره يحطون الشيخ احمد الفهد ناطق رسمي

كويتي منتف

عضو مخضرم
كلامى الحين مو عن الشيخ 00الشيخ مرة وحدة بيتصل وبس

المووووت ه هالبلوة الى ابتلينااا فيها الورع :mad:

مذيع يشب النار 000 ويحرش المتصلين على مسلم البراك
فاشل وسخيف ولا يملك من حرفنة الاعلام شى

اذا اتصل احد معارض لة سكر الخط بوجة 00واذا واحد يسب مسلم والجاسم
فتح لة الخط !!!!!!!
كارثة هالسلندررر00
مناافق بدرجة امتياز بل ويفاخر بانة صبَاب قهوة وشاى !!
يا عزتى للكويت الى هذا يمثل اهل الكويت

زميلي الراقيه وأخيتي عليا

يشهد الله بأني أفخر بمشاركاتج بمواضيعي وأقدر كل مشاركه تضيفينها بس تراج هالمره مسكتي
الحمار - كرمج الله والزملاء - وتركتي البردعه..!

سألتيني شلون ؟

أقولج..الحين أنتي تشرهين على هالمذيع المدربح وتعتبرينه بلوه .
طيب تتوقعين إذا جابوا واحد غيرة ثاني يوم بيصفق لمسلم ؟

العله الباطنية ماهي بالمذيعين لأنهم مجرد موظفين.

العله بمن يقبض ومن يدفع

:وردة:

بوفهد 2010

عضو بلاتيني

شن هجوما عنيفا على النائب مسلم البراك في مداخلة ضمن برنامج «مع الناس» على قناة «سكوب» صباح مبارك الناصر: نناشد سمو الأمير أن يضرب بيد من حديد من يتكلمون عن الأسرة
الشيخ صباح مبارك الناصر للوزير الساير: الله يرحمك إذا شفتك
ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط

ناشد الشيخ صباح مبارك صباح الناصر الصباح صاحب السمو أمير البلاد أن «يضرب بيد من حديد من يتكلمون عن الأسرة».
وشن الشيخ صباح المبارك هجوما عنيفا على النائب مسلم البراك خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج «مع الناس» على قناة «سكوب»، متسائلا «من يكون العضو؟ هل فعلوا شيئا للكويت؟ إلا جرها للوراء وتدميرها».
وقال ان «فجر السعيد أرفع واشرف امرأة في الكويت» و «عيب الكلام الذي يخرج من هذا النائب»، مضيفا «من وين جاينا محمد الجاسم هذا، رئيس جريدة... أنا أول مرة اسمع عنه».

واستهل الشيخ صباح مبارك الناصر مداخلته بالقول: «نحن نناشد صاحب السمو الأمير الوالد ان يضرب بيد من حديد من يتكلمون عن الأسرة، وأناشد رئيس الوزراء ناصر المحمد وهو يسمعني الآن ان يتكلم مع هلال الساير ما يصير مرضانا يذهبون إلى الأردن وغير الأردن ما يصير ما نقبلها ونحن كأسرة الصباح لا نقبلها الحمدلله حكومتنا موفرة كل شيء والمال موجود والأجهزة موجودة».
وأضاف: «لو كنت في الكويت لرفعت دعوى قضائية عليه»، ويا اخوي سعود انت ما قصرت واشكر محمد الجويهل وتقوله لا يعصب لأنه اجرى عملية القلب أخيراً ونشكر الأخت فجر وهي ارفع وأشرف امرأة في الكويت ونشكر عائشة الرشيد هذه الإعلامية الطيبة الجريئة ونشكر الأخ محمد الصبر واناشد وزير الداخلية اقوله يا بو نواف اضرب بيد من حديد مو كل هيلق يدخل المخفر ويضرب ضباطنا وشرطتنا هذا غلط، يا بو نواف اسمعني أنا صباح مبارك صباح الناصر الصباح جدي مبارك الصباح وأبي الله يرحمه مبارك صباح الناصر وعزام اخي بسفارة البحرين ومعروفين صباح الناصر من هم والحمدلله وعيب هالكلام الذي يخرج من هذا النائب ويجب عليه ان يحترم نفسه ويحترم معازيبه ويحترم الناس ويحترم سكوب ويحترم الأخت فجر والأخت فجر تاج على راسه يسمع ولا ما يسمع ما همنا نحن الناصر».
وتابع: «نحن من عهد المرحوم الشيخ عبدالله السالم وهو خال الوالد عندما اسسوا الديموقراطية لم يكن هناك من تكلم على الشيوخ ولا سمعنا أحداً يتكلم على الأسرة كان فيه احترام ويخاطبونهم باحترام».
وأضاف: «أنا أناشد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اقوله يابوناصر اضرب بيد من حديد احنا مجلسنا كله فوق وفوق يا أخي قصاك عضو، تتكلم على الاسرة؟ ومن يكون العضو؟ هل فعلوا شيئاً للكويت؟ الا جرها للوراء وتدميرها، احترم حالك الحمد لله فيه خير وامن وامان شوف بقية الدول لا عندهم امن ولا أمان ونحن في الكويت والحمد لله والله يعز صباح الأحمد عايشين بأمن وامان».
وعن رأيه «في موضوع ازدواجية الجنسية قال الشيخ صباح مبارك أنا ضدها، انا كويتي أو مو كويتي».
وعن المطالبة بعزل الشيخ علي جابر الأحمد الجابر الصباح، بعد اعتراضه على المزدوجين، قال: «هؤلاء يقبضون معاشين أو ثلاثة معاشات من الكويت ومن السعودية شلون تقطعون مال السعودية وتنقطع معاشاتهم؟ ما يصير، حلوين المعاشين انا مع علي قلباً وقالباً، والشيخ علي صادق ماذا يعني جنسيتين؟ انت كويتي او مو كويتي؟».
وأكد «هذه هي الكارثة فهم لايحبون الصدق يحبون الكذب والخرابيط الازدواجية، ما هي زينة بالله صارت حربا لاسمح الله بالكويت، يهربون إلى السعودية، ما يصير، عيل وين مواطنينا والكويتيين وينهم، معاشات يبلعون على الفاضي بس».
وفي موضوع محمد الجاسم قال: «محمد الجاسم من وين طلع لينا يا الله، من وين جاينا محمد الجاسم هذا، رئيس جريدة من هو الجاسم انا اول مرة اسمع عن الجاسم هذا، وهذا فوق شؤونهم يا سعود يخسأون الحكم للصباح والمال العام للشعب والصباح بس ما احد يأخذ شيء».
ورأى أن «محمد الجويهل لا يضرب الوحدة الوطنية».
واختتم: «اسلم على جميع العاملين في سكوب واقول حق الساير ياوزير الصحة فشلتنا ثم فشلتنا ثم فشلتنا مرضى الـ ام اس يذهبون للخارج لتلقي العلاج ونحن عندنا كل الخير في الكويت لماذا؟ ياهلال الساير خلك مضبوط وخلك وزير محترم خل الناس تمدحك مو تذمك ترى احنا قصرنا باليرموك جنب بيتك، عرفت القصر الكبير؟ وخلك هلال نفس الاسم لا تقلب نفسك علينا، عيب عيالنا يروحون الاردن للعلاج.
انت اقسمت على القرآن ان تعمل شوف حالك يا هلال ترى انا واحد معصب عليك بصراحة وياليت ما اشوفك قدامي الله يرحمك اذا شفتك، سنع الدولة سنع الصحة المستشفيات ما يصير يا هلال».

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
زميلي الراقيه وأخيتي عليا

يشهد الله بأني أفخر بمشاركاتج بمواضيعي وأقدر كل مشاركه تضيفينها بس تراج هالمره مسكتي
الحمار - كرمج الله والزملاء - وتركتي البردعه..!

سألتيني شلون ؟

أقولج..الحين أنتي تشرهين على هالمذيع المدربح وتعتبرينه بلوه .
طيب تتوقعين إذا جابوا واحد غيرة ثاني يوم بيصفق لمسلم ؟

العله الباطنية ماهي بالمذيعين لأنهم مجرد موظفين.

العله بمن يقبض ومن يدفع

:وردة:

كويتي منتف :وردة:

أنت متأكد من أن هذا الشيء اللي نشوفه على سكوب كل يوم العصر يسمى :

[ مذيع ]

:eek:

إسمح لي

يجب عليك الإعتذار لكافة مذيعي العالم

:D

AHMED-

عضو فعال
وين قاعدين يجي هالمعتوه ويهدد بالقتل ويسقط حقوق الشعب لازم يتخذون بحقه الاجراءات الامنيه هذا مشوه لصورة الاسره الحاكمه

وايضا زرع فتن وحمل دول الخليج اشياء لاتقال

أعلى