لايطوفكم محمد الهاجري ومشاركة قديمه على قناة المستقله

YMDYee

عضو مميز
صاحب صوت مزعج ولو انه مرااات يطلع منه كلام جميل

ولكن يبقى حده يسوي مناظره مع الجويهل فقط لان المناظره تصير مسرحيه مضحكه

ولا سالفته هذي الي على قناة المستقله تفشل

الكويتي ماهو زرع والبدون ولد وترعرع على ارض الكويت !!!

سيف القبايل

عضو فعال
والله يا نو بربلم . انـــــــــــك ما انصفت هذى الرجل الشجاع . الصراااااااااااااااخ بقدر الألم

تحياتي لمحمد الهاجري . وقسم بالله انــــه رجل عن مليون رجل
شجاعه . اصاله . وطنيه . حميه . مرجله . انسانيه = محمد الهاجري
انا اراهن ان هذى الرجل لو كان بدال الدليهي . لزلزل تويتي الراشد وابو عمامه . وجميع عنصري بغيض لانه بدون حصانه ويتكلم بهذه الشجاعه فما بالك لو عنده حصانه .
مع العلم هو اول من تصدى للجويهل . مع العلم انه ناظر الجويهل وقناة سكوب لان سكوب بصف الجويهل ولم تلتزم الحياد مع مذيعها احمد عداي الفضلي . فالله در هذى البطل . اللي اول من رد على الجويهل ودافع عن القبائل .
( ياليت يوصل ونشوفه مع ابو حمود ) اعتقد بان الانبطاحيين سوف يشنقون نفسهم .

YMDYee

عضو مميز
سيف القبايل خل نكون واقعيين

هو صج شجاع ولا نختلف على هالشي

ولكن فيه شوية خبال وصوته مرتفع بزياده والشجاعه يبيلها شوية ذكاء لان لحالها ماتكفي

و انا قلتلك يطلع منه مرااات بس الحق ينقال ما يصلح انه يصير نائب ولو انه افضل من 35 نائب حالي

ولكن خله ناشط سياسي احسن وهذي وجهة نظري فيه

سيف القبايل

عضو فعال
اولا احترم وجهة نظرك

وصوته مرتفع من القهر والله لو واحد فينا تجيه فرصه يطلع بفضائيه ان يرفع صوته مثل الهاجري واكثر لانه قهر وظلم اللي قاعد يصير بالبلد
وبالنسبه للذكاء فالذكاء يستخدم حينما يكون نقاش مثمر وليس جدال ولواته فسكوب والجويهل وتويتي الراشد وعواشه الرشيد ما ينفع معهم الا انك تدعس عليهم
انا وفق كل هذه الظروف ووفق الفكر المسموم لأهل المناطق الداخليه فأني اعتقد بأنه ما يصلح لهم الا الهاجري لانه نبيه مع مسلم والمسلم والطبطبائي والطاحوس وجميع الاحرار بان ياكلون البصامه اكل
وهذه وجهة نظري . وشكرا لك واسمح لي ان اخطأت بشي .

YMDYee

عضو مميز
بالعكس لم تخطئ بشيئ

ولكن صدقني الصراخ ما يجيب نتيجه هذي سياسه ولعبه تبيلها ثعلب يعرف شلون يتصرف

عالعموم شاكر لك مناقشتك الهادفه الواضحه وهالشي يدل على انك فعلاً سيف وماتحب اللف والدوران

ولد اليرموك

عضو مخضرم
المذيــــع الكــاولي الكــلب أجلكم الله خرج من الموضوع . . شنو حساسيه عندنا من العراق . . لأن الناس تقول الكويت جزء من العراق . . كذبت ورب الكعبه يا كاولي . . نعم عندنا حساسيه وكره وبغضاء من الكاوليه لأنهم غزوا بلادنا الحبيبه يالكاولـــي .
ومع احترامي للهاجري مع اني والله العظيم مؤيد له ولطروحاته ولكن المفروض يستنكر كلام الكاولي الوسخ

bo-5aled

عضو بلاتيني
اولا احترم وجهة نظرك

وصوته مرتفع من القهر والله لو واحد فينا تجيه فرصه يطلع بفضائيه ان يرفع صوته مثل الهاجري واكثر لانه قهر وظلم اللي قاعد يصير بالبلد
وبالنسبه للذكاء فالذكاء يستخدم حينما يكون نقاش مثمر وليس جدال ولواته فسكوب والجويهل وتويتي الراشد وعواشه الرشيد ما ينفع معهم الا انك تدعس عليهم
انا وفق كل هذه الظروف ووفق الفكر المسموم لأهل المناطق الداخليه فأني اعتقد بأنه ما يصلح لهم الا الهاجري لانه نبيه مع مسلم والمسلم والطبطبائي والطاحوس وجميع الاحرار بان ياكلون البصامه اكل
وهذه وجهة نظري . وشكرا لك واسمح لي ان اخطأت بشي .
صدق انه الرويبضات .. !

سيف القبايل

عضو فعال
حال المذيع العراقى و ضيوفه العراقييين و المتصل الرويبضة ..يقول ..الطيور على اشكالها تقع

انت من الصوره اللي حاطها في توقيعك وانا غاسل ايدي منك . ومن اسم نكك والصوره اللي جنبه وانا غاسل ايدي منك

انت عنصري وانت الرويبضه لانك تفرق بين الشعب الكويتي الحر الابي

على الاقل الهاجري يتكلم فالاعلام وامام الملاء وبشجاعه تصعب عليك بس انت من خلف شات وفوق هذى عنصري ودائما ردودك بغيضه .
الهاجري يسوى شواربك وشوارب من ورائك

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
انت من الصوره اللي حاطها في توقيعك وانا غاسل ايدي منك . ومن اسم نكك والصوره اللي جنبه وانا غاسل ايدي منك

انت عنصري وانت الرويبضه لانك تفرق بين الشعب الكويتي الحر الابي

على الاقل الهاجري يتكلم فالاعلام وامام الملاء وبشجاعه تصعب عليك بس انت من خلف شات وفوق هذى عنصري ودائما ردودك بغيضه .
الهاجري يسوى شواربك وشوارب من ورائك

روح غسل ويهك و دشداشتك احسن لك..مو انت من اللى نشوفهم بره الجمعيات حفاى و دشاديشكم وصخة و تقحصون بعربانة الجمعية؟ :)

سيف القبايل

عضو فعال
روح غسل ويهك و دشداشتك احسن لك..مو انت من اللى نشوفهم بره الجمعيات حفاى و دشاديشكم وصخة و تقحصون بعربانة الجمعية؟ :)

الحين عرفت نوعيتك .... شكلك حايشتك صدمه من بدوي وانت صغير

يمكن داعمك دعمه قويه . الحين فهمت القمنده . :D

أعلى