قرار جرئ لوزير الاعلام

فواز الكويت

عضو فعال
اصدر وزير الاعلام عبدالله المحيلي قرار وزاري باعادة جميع الملحقين الاعلاميين ( فداويه م -د)
الى الكويت
قرار فعلا جرئ وممتاز
لان اغلبهم ليس له علاقه بالاعلام لامن قريب ولا من بعيد الا انه من الفداويه

نتمنى من وزير الاعلام ان تكون الاسماء المرشحه والبديله تكون عند حسن الظن ومن ابناء القطاع الاعلام الخارجي المهضومه حقوقهم ايام م- د
 

المفتش

عضو فعال
أوكيي أخي فواز كلام جميل .. بس لا تنسى بأن فدواية م.د الا تحجي عنهم هم أبناء الكويت منهم السني والشيعي والحضري والبدوي .. فاذا كانوا كلهم فدافية ل م.د فهذه مصيبة وبعدين عزيزنا كلامك هذا غير منطقي يدعنا نعتقد بأن الملحق الصحي فداوي شوف حق منو والعسكري أيضا والثقافي أيضا ... كلام فاضي .. أو من سيصدر بهم قرار جديد للمكاتب الاعلاميه هم أيضا فدافية للوزير أو الوكيل .. أو أنا فداوي لمديري .. وأنت لمسؤولك والقارء أيضا فداوي لشخص ما .. لا منطقية بهذا الطرح ..
ومن ثم ان أغلبية الملحقين الاعلاميين كما نقل لنا هم من أبناء القطاع وبناته ولك وللقارء العزيز التأكد .. وكذلك لا ننسى بأن للنواب تدخل وللوزراء تدخل وللشيوخ تدخل في كل مكان حتى في مكان عملك أنت " يا فواز نفسك " وليس الكويت .. كما نقل لنا بأن أبناء القطاع انتعش حالهم أيام م.د وسأل انشأت وتوسع نظام عملهم لولا الضغوط السياسية وهنا أتذكر أيام حرب تحرير العراق ( أكيد انك منحاش من الكويت يا فواز نفسك ) كما فعل العديد من تجار المال كان الذين تدعوهم بفداوية م.د يعملون ليل نهار من أجل الكويت ليس من أجل م.د ..
وأخيرا يا ليت الله يفكنا من الحسد والحش الغير منطقي والغير مبرر في هالبلد .. وعاشت الكويت
 
أعلى