نواب الدائرة الرابعة القادمين ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سمو الروح

عضو مخضرم
نواب الدائرة الرابعة القادمين وعلي بعشاء ..

مسلم البراك
محمد هايف
محمد منور
عبيد الوسمي
محمد الحراس
===
الدقباسي
اسامه المناور
الهطلاني
===
محمد الخليفة
===
وللأسف عسكر العنزي
===
والانتخابات اذا شاء الله بداية السنة الجديدة .. وهم علي بعشاء

بو فواز

اضحكتني هذا الصباح الله يسعد ايامك قول امييين

مالقيت إلا محمد الحراس ينجح , وين راح محمد ماجد وين راح جاعد الديحاني وين راح نواف

ساري و الله الظاهر انك غلطان , محمد الحراس ضابط و لا احد درى عنه انه ضابط الى عقب

التقاعد , و الدكتوراه هاذي اللي تتكلمون عنها و الله مادري من وين جايبها , و على فكره

اهو نزل فرعي الدياحين 2009 و طلع ترتيبه قبل الاخير لا و تقول لي بديل , اذا فيه بديل

بالدائره فـ اهلا و سهلا بـ طرقي سعود & محمد منور & جاعد الديحاني & عيد شامان

نعم نبيهااااا تغيير

المشعل

عضو مميز
بو فواز

مالقيت إلا محمد الحراس ينجح , وين راح محمد ماجد وين راح جاعد الديحاني وين راح نواف

ساري و الله الظاهر انك غلطان , محمد الحراس ضابط و لا احد درى عنه انه ضابط الى عقب

التقاعد , و الدكتوراه هاذي اللي تتكلمون عنها و الله مادري من وين جايبها , و على فكره

اهو نزل فرعي الدياحين 2009 و طلع ترتيبه قبل الاخير لا و تقول لي بديل , اذا فيه بديل

نعم نبيهااااا تغيير

امحق تغيير

الا محمد منور طلعه من حسبتهم

محمد منور اتوقع اذا نجح راح يكون نائب فعال ويرفع الراس

كلي امل

عضو مميز
بو فواز

نعم نبيهااااا تغيير
اضحك الله سنك هذا التغير بتكمل اصطاف دليهي وسعدون:D

بو فواز 2

عضو فعال
بو فواز

نعم نبيهااااا تغيير
اولاً عساك دوم تضحك والله يسعد ايامنا اجمعين
ثانياً انا تأسفت لأني نسيت فرز الديحاني .. وانا قصدت ديحاني بديل لحسين مزيد لأن عددهم كبير .. وبالنسبة للحراس بالفرعية كان ثاني وتم تعديل نتيجته ..
ولا تزعل مني واضح توجه المطران انهم غير راغبين بنواف ساري والمطرقه وطرقي سعود وعيد شامان .. واعتقد الاوفر حظ من الجدد واللي كثير من المطران يثنون عليهم هم محمد منور وعبيد الوسمي وفرز الديحاني أما جاعد الديحاني ونعم فيه لكن ما سمعت عنه ..

كلي امل

عضو مميز
ثانياً انا تأسفت لأني نسيت فرز الديحاني .. وانا قصدت ديحاني بديل لحسين مزيد لأن عددهم كبير .. وبالنسبة للحراس بالفرعية كان ثاني وتم تعديل نتيجته ..
ولا تزعل مني واضح توجه المطران انهم غير راغبين بنواف ساري والمطرقه وطرقي سعود وعيد شامان .. واعتقد الاوفر حظ من الجدد واللي كثير من المطران يثنون عليهم هم محمد منور وعبيد الوسمي وفرز الديحاني أما جاعد الديحاني ونعم فيه لكن ما سمعت عنه ..

من كبار هواه تطيرالحمام و يبيع حمام لوت علي كيفك:D

شايف وعارف

عضو فعال
بصراحه التوقعات بعيده عن الواقع ...

التشاوري ماراح يطلع من هذه الاسماء ...

محمد هايف

حسين مزيد

مبارك الوعلان

ماجد موسي

**** واذا في احد ينافسهم هم انفسهم ...

كان حسين قويعان ينافسهم بس بالفتره الاخيره لا

وبالنسبه لطرقي سعود مانجح في 2008 ماراح ينجح حياته كلها ...

مرشحين التشاوري 2008

حميدي قناص

عيد شامان

طرقي سعود

نواف ساري

مبارك الوعلان

محمد هايف

محمد متعب

حسين قويعان

رجا حجيلان

فهد شرار

الاسماء اللي بالاحمر ليست بالمنافسه يعني الانتخابات بين 6 مرشحين وطرقي مانجح .. اعتقد طرقي ماراح ينجح طول عمره واسباب سقوطه منافسينه بالنادي من نفس القبيله

** وهنا بدأ الفلم داخل القبيله العشر مرشحين للتشاوري 2008 لم يكن بينهم نائب سابق **

*** ولو لم تتغير الدوائر الي خمس كل هذه الاسماء غير موجود وهذا الواقع ولكن الحمدلله الخمس جائت لنا بهايف

شايف وعارف

عضو فعال

اذا لم يكن بينهم ديحاني هل هناك مشكله 92 و 96 لم يكن هناك ديحاني

الوطني حر

عضو فعال
على العموم هذا توقع مني ..

اعتقد ان وعي الناخبين زاد وبالنسبه لقبيلة مطير محمد منور وعبيد الوسمي صار لهم اعجاب كبير بالفترة الاخيرة .. ومدري عن الوسمي اذا ما يدش فرعي معناته صعب نجاحه .. لكن محمد الحراس انا حطيته لأنه من فخذ الدياحين والدياحين مو مقتنعين بنواف ساري ولا المطرقه والحراس يعتبر الاقرب .. وبالنسبه لمحمد الخليفه انا اعتقد ان الاصوات اللي كانت توجه من خارج قبيلة مطير للوعلان وبو رميه راح تصب لمحمد خليفه خاصه ان ناس واجد متحسفه عليه .. اما عسكر العنزي فنفس الانتخابات اللي طافت عنزة تعلم ان من الصعب ينجح احد غيرة من القبيله وراح التوحد عليه ..اما قبيلة الرشايدة اللي اشوفه ان احاديثهم اختلفت عن السابق وتوجهم اعتقد انه راح يكون مع الاعضاء المشرفين لهم ..
هذا توقع مني وبيني وبينكم لا تعلمون تمني بعد ..

ومشكورين على المشاركة

اخوي كلامك عاطفي زيادة عن اللزوم

خل نتكلم بمنطق

محمد الخليفة خسر شمر بشكل كبير ... لعدة اسباب
1- كان يرفض الفرعي بحجة انه مخالف للقانون . وهذا غير صحيح لانه يعرف ان دخل فرعي سيسقط
2- طعن في الوعلان ويقول انه ليس الطاعن واتضح ان الطاعن ابن اخته وكان يحلف انه لايعلم شي عن الطعن
3- اثناء الحملة الانتخابيه كان يطلب من شمر الوقفه معه باسم القبيلة وكان يقول هذا اخر ترشيح لي
4- شقيقه مرزوق الخليفة مرشح شمر القادم وهذا واضح عند شمر وغير شمر
لانه وجه جديد وكان الدينمو لحملات محمد الخليفة سابقا لكن بعد ال 5 دوائر محمد الخليفة وضع رقبته بيد البراك وسقط ولو كان مستمر مرزوق الخليفة في ادارة حملته لكان نجح
5- بعد السقوط يقول محمد الخليفة ان مرزوق الخليفة هو من اسقطه
6- خلاف كبير بينه وبين اخوة والسبب ان محمد الخليفة يريد ابنه خليفة ان يكون مرشح بعده

خسر الجهراء ككل

بسبب تصويته مع الخمس دوائر
خسر الشيعه بسبب موقفه من التابين
توسع الدائرة واصبح للناخب خيارات كثيرة من المرشحين يفوقون محمد الخليفة بكل شي

تقدم محمد الخليفة بالعمر اعتقد انه تجاوز ال 65 سنه
بداية ظهور الشيخوخه على محمد الخليفة والدليل يصلي بالمسجد على كرسي ( انا شايفه)

يعني كل هذه الامور كفيلة أن تجعل الخليفة خارج الحسابات

بو فواز 2

عضو فعال
اذا لم يكن بينهم ديحاني هل هناك مشكله 92 و 96 لم يكن هناك ديحاني
لا يا خوي مو مشكلة بس عدد الدياحين كبير و بـ 92 ,96 كان نظام الانتخاب صوتين وكان المرشحين من الدياحين عدهم لا يقل عن 3 اشخاص وكان اغلب اصوات الدياحين لمسلم البراك والثاني لديحاني .. بعدها توحدوا على حسين والحين اختلف الوضع لأن الاصوات 4 وحالياً في عدم قبول لنواف ساري وعدم اقتناع بالمطرقه .. وفيه رضا كبير على فرز وهذا يزيد من فرص نجاحه ..

شايف وعارف

عضو فعال
لا يا خوي مو مشكلة بس عدد الدياحين كبير و بـ 92 ,96 كان نظام الانتخاب صوتين وكان المرشحين من الدياحين عدهم لا يقل عن 3 اشخاص وكان اغلب اصوات الدياحين لمسلم البراك والثاني لديحاني .. بعدها توحدوا على حسين والحين اختلف الوضع لأن الاصوات 4 وحالياً في عدم قبول لنواف ساري وعدم اقتناع بالمطرقه .. وفيه رضا كبير على فرز وهذا يزيد من فرص نجاحه ..

اخي ابو فواز

الكل يعرف بأن فرز ليس من اهل الدائره فهو جديد عليها وكان سبب نجاحه في فرعي الدياحيين خلافات الدياحيين بينهم من اهل الدائره ..

ولو نظرت الي نتيجة الانتخابات بالعام كان الرقم الذي حصل عليه سقوط

بو فواز 2

عضو فعال
اخوي كلامك عاطفي زيادة عن اللزوم

خل نتكلم بمنطق

محمد الخليفة خسر شمر بشكل كبير ... لعدة اسباب
1- كان يرفض الفرعي بحجة انه مخالف للقانون . وهذا غير صحيح لانه يعرف ان دخل فرعي سيسقط
2- طعن في الوعلان ويقول انه ليس الطاعن واتضح ان الطاعن ابن اخته وكان يحلف انه لايعلم شي عن الطعن
3- اثناء الحملة الانتخابيه كان يطلب من شمر الوقفه معه باسم القبيلة وكان يقول هذا اخر ترشيح لي
4- شقيقه مرزوق الخليفة مرشح شمر القادم وهذا واضح عند شمر وغير شمر
لانه وجه جديد وكان الدينمو لحملات محمد الخليفة سابقا لكن بعد ال 5 دوائر محمد الخليفة وضع رقبته بيد البراك وسقط ولو كان مستمر مرزوق الخليفة في ادارة حملته لكان نجح
5- بعد السقوط يقول محمد الخليفة ان مرزوق الخليفة هو من اسقطه
6- خلاف كبير بينه وبين اخوة والسبب ان محمد الخليفة يريد ابنه خليفة ان يكون مرشح بعده

خسر الجهراء ككل

بسبب تصويته مع الخمس دوائر
خسر الشيعه بسبب موقفه من التابين
توسع الدائرة واصبح للناخب خيارات كثيرة من المرشحين يفوقون محمد الخليفة بكل شي

تقدم محمد الخليفة بالعمر اعتقد انه تجاوز ال 65 سنه
بداية ظهور الشيخوخه على محمد الخليفة والدليل يصلي بالمسجد على كرسي ( انا شايفه)

يعني كل هذه الامور كفيلة أن تجعل الخليفة خارج الحسابات
انا صراحه اعتقدت ان وضعه زين في شمر خاصه وبالجهراء عامه ..
وغير هذا ما اشوف واحد متفقه عليه اهل الجهراء ..
لكن على هالوضع اعتقد من الصعب نجاح احد من الجهراء غير عسكر
على العموم انت ادرى بالاوضاع بالجهراء .. اما انا فنعم عاطفتي كانت مع محمد الخليفة لحبي له ولأنه احد اعضاء التكتل الشعبي ..

kh2008

عضو بلاتيني
اخي ابو فواز

الكل يعرف بأن فرز ليس من اهل الدائره فهو جديد عليها وكان سبب نجاحه في فرعي الدياحيين خلافات الدياحيين بينهم من اهل الدائره ..

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::p

بو فواز 2

عضو فعال
اخي ابو فواز

احترم وجهة نظرك لكن هذا توقعي يحتمل الخطأ قبل الصواب..

so0o6

عضو فعال
العشره الاوفر حظ بانتخابات القادمه
مسلم البراك
ضيف الله بورميه
حسين مزيد للاسف
محمد هايف
عبيد الوسمي
--------------
عسكر العنزي للاسف
------------
علي الدقباسي
اسامه المناور
سعد الخنفور للاسف
----------------
خالد الشليمي او محمد الخليفه اذا صفت نيه شمر والظفير
--------------------------------------------------------
مع احتمال نجاح الهطلاني او الخرينج
وخروج الشليمي والخليفه او دخولهم معا وخروج عبيد الوسمي

لا احب ان اتطرق لآمور الإنتخابات في هذه الاوقات .

لكن أحببت ان ارد على اخي العزيز الوطني الحر .

اخي الكريم محمد الخليفة دخل فرعي شمر سنة 1996 وفاز بالمركز الاول .

وقانون تجريم الفرعيات صدر عام 1998 . أنظر للتواريخ جيداً .

وهو رافض دخول الفرعي من ذلك التاريخ . ( أي تاريخ تجريم الفرعيات )

لان القانون يجرمها .

ولانه لا يريد ان يضرب بالقانون عرض الحائط .

ولانه لا يريد ان يحرج نفسه امام ناخبيه من باقي القبائل والعوائل .

لانه لا يمثل شمر فقط .. بل يمثل كافة اطياف الدائرة الرابعه .

وللمعلومية :

هناك عدة اسماء من شمر اعلنت النزول في الانتخابات القائمه

ولعل من ابرز هذه الاسماء واشهرها :

1 - الدكتور فارس الوقيان

2 - المحامي مشاري العيادة

يزيد

عضو فعال
نواب الدائرة الرابعة القادمين وعلي بعشاء ..

مسلم البراك
محمد هايف
محمد منور
عبيد الوسمي
محمد الحراس
===
الدقباسي
اسامه المناور
الهطلاني
===
محمد الخليفة
===
وللأسف عسكر العنزي
===
والانتخابات اذا شاء الله بداية السنة الجديدة .. وهم علي بعشاء
والله يستاهلون النجاح ،، هالوجوه السمحه
اللي تبيض الوجه بمواقفها واسلوبها

أهل الردات

عضو مميز
اعتقد .
هايف ومسلم والوعلان وابورميه ابتين لأنهم سيوف مجربه وحسين مزيد بعد ثابت لانه له شعبيه كبيره امامحمد منور جرب حظه كذا مره ومانجح لأنه نفس فخذ هايف وعبيد الوسمي مايدش فرعي مراح ينجح والحراس اهالي منطقته مايحبونه بعد ماخرب جمعيه العمريه والرابيه لماكان عضو وضيع الجمعيه من التجمع السلفي واعتقد انه كوبي عن احمدباقر بس بدوي.
اعتقد اذا فيه تغير فهو فايز الجمهور اوفيصل الطويح
هذا بالنسبه لمطير اما الرشايده
علي الدقباسي مواقف وسعد خنفور ومبارك الخرينج فلوس وخدمات ثابتين المويزري بداله اسامه مناور اذالم ينزل معاه احد من عائلته واذا نزل معاه احد تصير منافسه قويه بينه وبين النون
اما محمد خليفه احترق عند شمر وعند جميع الدئره بعد طعنه في عضويه الوعلان عبرابن اخته وكان يمشي ويحلف انه ماطعن بعدين انكشف كذبه ومراح يكون منافس ابدا لأن حتي اخوه مرزوق نازل
اماعسكر فأعتقدماينجح لأن عنزه متحلفه فيه يمكن البديل مشعل العيار

:إستحسان: تخمينك هو الأقرب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى