نواب الدائرة الرابعة القادمين ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

يزيد

عضو فعال
بو فواز

اضحكتني هذا الصباح الله يسعد ايامك قول امييين

مالقيت إلا محمد الحراس ينجح , وين راح محمد ماجد وين راح جاعد الديحاني وين راح نواف

ساري و الله الظاهر انك غلطان , محمد الحراس ضابط و لا احد درى عنه انه ضابط الى عقب

التقاعد , و الدكتوراه هاذي اللي تتكلمون عنها و الله مادري من وين جايبها , و على فكره

اهو نزل فرعي الدياحين 2009 و طلع ترتيبه قبل الاخير لا و تقول لي بديل , اذا فيه بديل

بالدائره فـ اهلا و سهلا بـ طرقي سعود & محمد منور & جاعد الديحاني & عيد شامان

نعم نبيهااااا تغيير
لا تكفى
هالاثنين لا ومية لا
لانهم راح يصيرون نفس الخرينج والخنفور
واعرفهم عدل​

السعيدي

عضو مميز
اعلنها صراحه صوتي لاهل الجهراء اما اهل الفرعي الحرام شرعا والمجرم قانونا فاعتذز عن استقبالكم في ديواننا لانكم نصابون وتمثلون قبايلكم التعيسه ولا تنظرون الا لابناء قبائلكم اما اهل الدائره اخر اهتماماتكم

اخي بوفواز اتضح لي من ماذكرته انت انك من الناس اللي اعتز فيهم ( الدياحين)

لذلك حصرك لاسم الدكتور محمد الحراس بينهم هذا مجرد توقع لكن هناك من هم متواصلين مع المجتمع

بشكل عام وكامل والدليل انظر الى تشاورية مطير 2008 نجح محمد هايف ونجح 2009 ايضا ولو نظرت للكثير من كانوا معه

في التشاورية لم يحالفهم الحظ لاسباب عدة منها انهم لايعرفون الدواوين او القضايا بشكل عام الا

وقت الانتخابات فقط اما محمد هايف كان طوال السنه يقيم ندوات تهم جميع القضايا المطروحه بالشارع

لذلك اذا كان المرشح يريد النجاح عليه التواصل مع الناس طوال السنه ليس وقت الانتخابات فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
1-مسلم البراك اتوقع بل أكاد أجزم بأنه سوف يتخطا 100،000 صوت مية الف صوت وعليه بالعافية
الخليفه أحلق شواربي ادقهم موس عكس إذا نجح
عسكر العنزي اتوقع ما راح ينجح خلاص الناس ما تبي معاملات تبي معارضه تبي استجوابات على مدار 24 ساعة تبي المجلس ينحل بالشهر ثلاث مرات الناس تبي تأزيم نبي تأزيم احنا مؤزمين مزدوجيين على راسي بو حمود على راسي يالشريف يالبطل يا رجل يا فحل يا أقوى واحد بالدنيا ودمتم :وردة::cool:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

1-مسلم البراك اتوقع بل أكاد أجزم بأنه سوف يتخطا 100،000 صوت مية الف صوت وعليه بالعافية
الخليفه أحلق شواربي ادقهم موس عكس إذا نجح

عسكر العنزي اتوقع ما راح ينجح خلاص الناس ما تبي معاملات تبي معارضه تبي استجوابات على مدار 24 ساعة تبي المجلس ينحل بالشهر ثلاث مرات الناس تبي تأزيم نبي تأزيم احنا مؤزمين مزدوجيين على راسي بو حمود على راسي يالشريف يالبطل يا رجل يا فحل يا أقوى واحد بالدنيا ودمتم :وردة::cool:

خف شوي .. ترا الدنيا بخير فديتك !!

:)

أهل الردات

عضو مميز
اعلنها صراحه صوتي لاهل الجهراء اما اهل الفرعي الحرام شرعا والمجرم قانونا فاعتذز عن استقبالكم في ديواننا لانكم نصابون وتمثلون قبايلكم التعيسه ولا تنظرون الا لابناء قبائلكم اما اهل الدائره اخر اهتماماتكم

القبايل التعيسه والفرعى اللى مو عاجبك أخرج لك ولغيرك أبطال حاليا بالمجلس

وأستقبالك لهم فى ديوانك ( هذا أذا موجود الديوان ) مو مهم لدينا ولا لديهم لأنهم مادروا

عن أصواتك ,,,,

أما الصوره المرفقه ( الله يرحمه ) هذا خير دليل لى بما أنى أحد سكان الجهراء أنك من

ربع السرداب و( طلالين ) ;) وهذى مشكلتكم الرجال مات ولا مات خنوعكم ,, تحياتى

عراب الكويت

عضو ذهبي

انت الظاهر من شفال الجهراء الي جنسهم العيار الله يرحمه واهل القبايل موبعازه ديوانيتك واذا شفت اعضائهم قمت تمص خشومهم بس من ورا النت تطلع الي في قلبك يالسعيد بدون يا;)

الشعبي

عضو فعال
هههههههههههههه

اضحكتني يا ابو فواز انت كل هالموضوع مسوية انا ادري ليش

عشان تكتب اسم المرتزق محمد الحراس الي خرب جمعية العميرية

و الي ضابط مدرينا عنه الى يوم التقاعد شنو يطلع هذا لا منطق و لا اسلوب

و لاشي و يبي يقلد محمد هايف بس مو قادر ...

انا اقوول لا بديل عن ( حسين مزيد ) ابداً و القافلة تسير و الكلاب تنبح و يا جبل لايهزك ريح

طموح

عضو بلاتيني

مطير ماهي تعيسه يخايب الرجا

موضوع سابق لإوانه واعضاء قبيلة مطير هم ابناء الدائرة والكويت وليسوا مقتصرين على القبيلة , العصبية محرمة والاسماء التي طرحت نقدرها ويحسب لها حساب لكن هناك اسماء وشخصيات اكثر قدرة وعلم سيكون لها ظهور يعم بنفعه الدائرة والكويت .

نواب الدائرة الرابعة القادمين وعلي بعشاء ..

مسلم البراك
محمد هايف
محمد منور
عبيد الوسمي
محمد الحراس
===
الدقباسي
اسامه المناور
الهطلاني
===
محمد الخليفة
===
وللأسف عسكر العنزي
===
والانتخابات اذا شاء الله بداية السنة الجديدة .. وهم علي بعشاء

انا ما اعرف الوسمي والحراس ومنور اعرف مسلم-هايف-الدقباسي-الوعلان

نواب الدائرة الرابعة القادمين وعلي بعشاء ..

مسلم البراك
محمد هايف
محمد منور
عبيد الوسمي
محمد الحراس
===
الدقباسي
اسامه المناور
الهطلاني
===
محمد الخليفة
===
وللأسف عسكر العنزي
===
والانتخابات اذا شاء الله بداية السنة الجديدة .. وهم علي بعشاء

اللي باللون الاحمر ما ينجحون وعلي العشاء حاشي . :D

بو فواز 2

عضو فعال
هههههههههههههه

اضحكتني يا ابو فواز انت كل هالموضوع مسوية انا ادري ليش

عشان تكتب اسم المرتزق محمد الحراس الي خرب جمعية العميرية

و الي ضابط مدرينا عنه الى يوم التقاعد شنو يطلع هذا لا منطق و لا اسلوب

و لاشي و يبي يقلد محمد هايف بس مو قادر ...

انا اقوول لا بديل عن ( حسين مزيد ) ابداً و القافلة تسير و الكلاب تنبح و يا جبل لايهزك ريح
اقسم بالله ما همني بالجميع سوى مسلم البراك ومحمد هايف .. واذا انت متابع المشاركات اللي طافت تشوف اني ذكرت اني نسيت فرز وتوقعت انه يكون الاقرب .. وابو علي له معزه عندي كبيره لكن هذا توقع بعد الهجمة التي شنت عليه ..
وبعدين جزاك الله خير على الكلام اللي تحته خط ..
ومشكور على حسن الظن ..

عراب الكويت

عضو ذهبي
تراهن ان مسلم راح يكون الاخير بالانتخابات؟؟؟!!!

هذا اذا ماانسحب !!

ومحمد الخليفه دسناه ويخسي ينزل عن شمر لأنه إمعه وتابع لخاله مسلم

ومحمد هايف احترق وفلص

وعبيد الوسمي يستاهل

وعسكر غصبن عن شوارب اللي مايرضى .. ومركزه الأول بالانتخابات الجايه

واحفظ هالرد

تربح رهانك اذا صار تزوير;)

أهل الردات

عضو مميز

هذا اذا ماانسحب !!

ومحمد هايف احترق وفلص

وعبيد الوسمي يستاهل

واحفظ هالرد

أقول تلايط بس

أبوأحمد2010

عضو ذهبي

هذا اذا ماانسحب !!

ومحمد هايف احترق وفلص

وعبيد الوسمي يستاهل

واحفظ هالرد

والله علي خياسك هذا ماسرحك بدجاج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى