من هم فدواية أحمد الفهد في الدائرة الرابعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ولد أمريكا

عضو فعال
بدأ فداوية أحمد الفهد في الدائرة الإنتخابية الرابعة يعملون على قدم وساق من أجل التجهيز للإنتخابات المقبلة من خلال الإتصال بالدواوين في الدائرة الرابعة والطلب منهم أية معاملات لديهم خاصة معاملات العلاج في الخارج ومن بين أولئك ثلاثة شاركوا في الإنتخابات الفرعية لقبيلة المطران وأثنان شاركوا في الإنتخابات الفرعية لقبيلة الرشايدة وهناك من نزل مستقلا في الدائرة من قبائل أخرى الجديد في الأمر أن هناك مرشحين جدد لأحمد الفهد في الدائرة من فخذ الدياحين من المطران كبديل عن مرشح ديحاني سابق يبدو أنه أحترق ولم يستطع المنافسة مع حوت الدائرة النائب الحالي حسين مزيد لذلك بحثوا عن بديل جديد لكنه هذه المرة بلحية .

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
مساكين بعض أصحاب الديوانيات
يسبون العضو واذا دخل فزوا له
ومدح وحنا على شانك نسوي ونفعل
انقلبت الموازين وانقلبت معها القلوب والعقول

ولد أمريكا

عضو فعال
للأسف أن تكون هذه ممارسات الدواوين المفترض بنا أن نكون على قدر كبير من المسؤولية وما نخلي أحمد الفهد وغيره المتنفذين يسيرون ، هناك معركة تدور رحاها خلف الكواليس تتعلق بإقصاء كتلة العمل الشعبي ومرشحيها من الدوائر الإنتخابية حتى يخلو الجو لناصر المحمد وجماعته السيطرة على مقدرات الشعب الكويتي لكن عكس مايقوله النفيسي الشعب الكويتي سيكون لهم بالمرصاد خاصة في الدائرة الرابعة ولن يتمكنوا من الإفلات من قبضة الشارع ، الصوت الأو ل لضمير الأمة النائب مسلم البراك والثاني لحبيب الدائرة الرجل النظيف محمد الخليفة

سنيور

عضو فعال
اخي ولد امريكا
احييك على هذا الموضوع
فعلا يجب ان ننتبه لهذه
المخططات التي تريد اقصاء
التكتل الشعبي والشرفاء
عن النجاح وتمثيلنا تمثيل يشرف
ويرفع الراس وجلب ممثلين يمثلون علينا
ويجب ان ينتبه الشارع لهذه المخططات
ويصوت لكل ضمير حي
ولنفكر قليلا لو ارادوا اعضاء كتلة العمل الشعبي
الجاه والمال لفتحت لهم من اوسع ابوابها ولكنهم
اختاروا الوقوف في صف المواطنين ويمثلونهم خير تمثيل

الابجر

عضو مخضرم
مساكين بعض أصحاب الديوانيات

يسبون العضو واذا دخل فزوا له
ومدح وحنا على شانك نسوي ونفعل
انقلبت الموازين وانقلبت معها القلوب والعقول

نعم والله كلامك هو الصح
لو الناس صادقه مع انفسها ومع الله كان المخرجات تكون افضل من جذي
ولاكن الناس مع الاسف الا من رحم الله كذابه

ولد أمريكا

عضو فعال
أخي العزيز الضمير والعقيدة أمران ملتصقان لكن الصوت أمانة يجب وضعها في المكان المناسب وأنا أعتقد أن نواب كتلة العمل الشعبي في الدائرة مسلم البراك ومحمد الخليفة أعطوا الكثير ولو كان هدفهم المال لكانوا من أكبر تجار البلد غيرهم عنده بنايات ومكاتب عقارية وهم للحين حفاي إلا من محبة الموطنين من اهالي الدائرة خذوا حذركم يا أهالي الدائرة الرابعة أحمد الفهد جابلكم هالمرة مرشحين ملتحين فلا يغرونكم بمظهرهم الخادع حاربوهم كما حاربتم تاجر المنطقة الحرة وكاتب التقارير

الابجر

عضو مخضرم
الدايره الرابعه سترمي اعضاء الشعبي في مزبلة التاريخ النيابي

لن تكون الدايره فداوية للي تحكمه مره وتقوم الدنيا وتقعدها عشان اخوها وغصب عن شوارب ذاك الفحل بعيون الانبطاحيين

وضح عفوا هل انت ضد التكتل الشعبي ام مع لان مشاركتك غريبه نوعا فيها تكتبها وكانك معصب:(

الابجر

عضو مخضرم
عسكر او الخنفور او حسين مزيد

الباجي لحية ماتبي يمنعون الاباحية من البلاكبيري والثاني مرته تحكمه وتخليه يصارخ بالناس عشان اخوها وواحد زجوا فيه وواحد غصب يتلزق بالفحل اللي سكانه مرته عشان مايقولون عنه انبطاحي وواحد انثبر من سالفة صفر

روح للرجال اللي يسعون ويخلصون شغلك وخلك من الشعارات الرنانه ترى الشعارات بالنهاية بمزبلة التاريخ

وتكتل تسوقه حرمه .. وينه ووين المراجل

لقد وضحت الرأيه انت ضد التكتل الشعبي من تسويقك لعسكر والخنفور وحسين
صدقني وخذها مني التكتل بالجهراء الردي فيهم يطلع الثالث انت مسكين صدقني
انا جهراوي واول الاصوات للتكتل لمسلم ومحمد والخنفور والرابع حر لعنزي فيه خير وانشالله يطلع واحد فيه خير وكاني اراه ;)
بس ارجوا منك اخي الكريم عدم التعصب في المواضيع وعدم ذكر الفاظ غير لطيفه
والاختلاف في الراي لايفسد بالود قضيه:إستحسان:

الابجر

عضو مخضرم
بلا تكتل شعبي بلا بطيخ

لايكون مصدقين نفسكم؟!

شهالمصخره .. واحد مو صاحي حرمته تركعه عشان اخوها والغوغائية ماشين وراه فراغه وطماشه ونقص هرمونات ذكوره

بعدين شنو مع او ضد ؟!!

لايكون ريال مدريد وبرشلونه

أقول .. انا من اشوف فرة عباس شعبي تجيني الزوعه

انت لاتحاور انت تهاوش فلذا لن اجادلك مع احترامي لشخصك الكريم :)

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
يا صبي لا تسولف وانت بالمكيف

وتشوه سمعت الدائره الرابعه وقبيلة مطير وغيرهم

ياتقول بالأسم والأثبات

ولا استريح وخل هالسوالف عنك

مخفي

عضو فعال
بلا تكتل شعبي بلا بطيخ

لايكون مصدقين نفسكم؟!

شهالمصخره .. واحد مو صاحي حرمته تركعه عشان اخوها والغوغائية ماشين وراه فراغه وطماشه ونقص هرمونات ذكوره

بعدين شنو مع او ضد ؟!!

لايكون ريال مدريد وبرشلونه

أقول .. انا من اشوف فرة عباس شعبي تجيني الزوعه

الظاهر انك تحب سكوب وفجر السعيد وسعود الورع ولاحسين مخك مع الجهاز العصبي والله يكسرون خاطري اي شخص يسب مسلم
ماقول غير لله درك يابوحمود

ولد أمريكا

عضو فعال
موتوا بغيظكم كتلة العمل الشعبي مافيه إلا رجال مايهتزون أمام الدرهم والدينار أولهم البطل أحمد السعدون وثانيهم مسلم البراك وثالثهم محمد الخليفة واللي تقول عنه لزقوه غصب خيرة الشباب وشبل الشعبي تعرفه وتعرف مراجله
المرجلة حبل طويل وممدود ياكود من تقصر عن الماء حباله ( أشهد أن مسلم البراك بطل ويشرف أهالي الدائرة الرابعة وخاصة أهل الجهراء الأشراف ماهو مثل سقط المتاع )

Na9r.Q8

عضو فعال
عسكر او الخنفور او حسين مزيد

الباجي لحية ماتبي يمنعون الاباحية من البلاكبيري والثاني مرته تحكمه وتخليه يصارخ بالناس عشان اخوها وواحد زجوا فيه وواحد غصب يتلزق بالفحل اللي سكانه مرته عشان مايقولون عنه انبطاحي وواحد انثبر من سالفة صفر

روح للرجال اللي يسعون ويخلصون شغلك وخلك من الشعارات الرنانه ترى الشعارات بالنهاية بمزبلة التاريخ

وتكتل تسوقه حرمه .. وينه ووين المراجل

روح بوس ايادي معزبتك فجر السعيد وانت ساكت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى