سؤال وجواب اللي يشوف نفسه متقن للغة الإنجليزية يدخل ضروري ..

BDùll∂H∂

عضو بلاتيني

طبعاً ملاعين الصلايب الجماهير الأفريقية اللي في كأس العالم أزعجبت أمنا بالأصوات هذي

وأنا أقز :D على هالمواقع الإنجليزية حصلت مثل ( براءة إختراع ) لجهاز مضاد
لـ لأصوات ( الفوفوزيلا ) تسمح لك بمشاهدة المباراة بدون هالصوت

وهذا هو الموقع
http://www.surfpoeten.de/tube/vuvuzela_filter

اللي متمكن من الترجمة الإحترافية .. يسدح الترجمة بهالموضوع وجزاء الله خير :cool:
خلوني أتابع معشوقي ( الأوروغواي ) وأنا مرتاح :باكي::وردة:

WAKE UP

عضو مميز
اللغة ألمانية مو أنجليزية يا بو الشباب

ذكرتني في أخو واحد من الربع يقول:)
تصدقون صار لي ثلاث أيام أتابع أفلام على قناة الأم بي سي اقرأ بس ما أفهم وش مكتوب، قلت إلى هذه الدرجة عربيتي سكّة، يبيلي و الله دورة في اللغة العربية الفصحى!

طلع أبو الشباب يتابع هذه الأفلام على قناة أم بي سي الفارسية:باكي:​

BDùll∂H∂

عضو بلاتيني
ألعن أم الفضيحة :p

طيب اللي يعرف إنجليزي يقدر يترجمها عن طريق ترجمة GOOGLE يسوي ترجمة من ألماني إلى إنجليزي ويحاول يفهم وش كاتبين :cool: للأن الترجمة من الألمانية إلى العربية مو واضحه :باكي:

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
الترجمه

كـ التالي

اختبار سريع مع الجبهة موالف للتلفزيون ويبين أنه أمر مزعج عندما لهجة حادة. (وموالف يظهر في شقة باء ، وأنها تعمل مع تدوين الأمريكية ، حيث ح هو الألمانية والألمانية وباء أو باء باء شقة الجيش الاسلامي للانقاذ) لذا ، نحن نتعامل مع الجيش الاسلامي للانقاذ ، وهذا الصوت قد صغير الجيش الاسلامي للانقاذ ، وهو الرئيسي في Vuvuzela ، تردد etzwa 233 هيرتز. ولذلك فإن التوافقيات جيوبهم الحاد (466 هرتز) ، ثم في 932 هيرتز وهيرتز 1864. لVuvuzela ، القاتل ، ونحن فقط في حاجة الى وقف الفرقة رفيع منحدر التصفية التي تحيط بها الترددات entspechenden. لهذا ، من حيث المبدأ ، أي جهاز كمبيوتر حديثة لديها بطاقة صوت مع الكمون المنخفض والبرامج ذات الصلة.
في حالتنا ، هو ماك ميني للاستخدام البرمجيات وكما عبر عن المنطق 8 في الواقع ، فإن مثل هذه البرامج المعقدة مثل المنطق اكسبريس ليست ضرورية. نستعملها فقط لأنها كانت بالفعل على جهاز الكمبيوتر ويتم تضمين مرشحات اللازمة. يمكن أن يكون الأمر نفسه مع realisiseren غرجبند والبرنامج المساعد للاتحاد الافريقي إضافية ليتم تثبيتها.
ولكن الآن...
بعد أن أطلقت عبر عن المنطق ، ونحن التبديل في إعدادات الصوت ،>...-> أغنية الأجهزة الأساسية -> ، وبرامج مراقبة واحد. ونحن إنشاء مسار فارغة الصوت وتحويلها على الاطلاق بحيث الرصد النشط لهذا المسار</SPAN>

k7elan

عضو بلاتيني
بسم الله حاولت مع الموقع و طلع لي هذا

بترجمة الالماني الى العربي عن طريق bing translator و هو افضل من ترجمة قوقل

http://www.microsofttranslator.com/Default.aspx

باين من التحويل بين الترجمات ان تحتاج جهاز او برنامج logic express او expres المنطق (مثل ما ترجمت )

اختبار قصير مع موالف مشاهدة التلفزيون يبين أن nervenden Dauerton AIS الإشارات. (يعرض موالف مسطحة باء، وأنها تعمل مع التدوين الأمريكية حيث "ة الألماني" هو باء و باء الألمانية أو AIS الإشارات B مسطح) لذلك علينا أن نفعل ذلك مع هذا الصوت وحاد حادة صغيرة، وهو أساسي Vuvuzela التردد etzwa هيرتز 233. صبغة فهي eingestrichenen AIS الإشارات (466 هيرتز) ثم هيرتز 932 هيرتز 1864. القاتل Vuvuzela تتطلب تصفية توقف شريط الجناح حاد إلا تستبعد الترددات المناسبة. ومع هذا، كل جهاز الكمبيوتر الحديثة التي تحتوي على بطاقة صوت مع الكمون المنخفض والبرامج ذات الصلة من حيث المبدأ.
وفي حالتنا، تستخدم "ماك ميني" كبرامج عن منطق 8. في الواقع، هذه البرامج المعقدة مثل منطق السريع غير ضرورية. نحن فقط استخدامه لأنه كان بالفعل على الكمبيوتر ويتم توفير عوامل التصفية المطلوبة. يمكن أن يكون نفس realisiseren مع GarageBand والاتحاد الأفريقي بالإضافة إلى تركيب البرنامج المساعد.
ولكن...
بعد أن بدأت Express المنطق، ننتقل... رصد البرامج تحت إعدادات-> الصوت--> الأجهزة--> الصوت الأساسية. إنشاء صوت فارغة وتقديمهم في السجل، حتى أنه رصد لهذا المسار النشط

حلوة الكويت

عضو مخضرم

طبعاً ملاعين الصلايب الجماهير الأفريقية اللي في كأس العالم أزعجبت أمنا بالأصوات هذي

وأنا أقز :D على هالمواقع الإنجليزية حصلت مثل ( براءة إختراع ) لجهاز مضاد
لـ لأصوات ( الفوفوزيلا ) تسمح لك بمشاهدة المباراة بدون هالصوت

وهذا هو الموقع
http://www.surfpoeten.de/tube/vuvuzela_filter

اللي متمكن من الترجمة الإحترافية .. يسدح الترجمة بهالموضوع وجزاء الله خير :cool:

خلوني أتابع معشوقي ( الأوروغواي ) وأنا مرتاح :باكي::وردة:

خخخخخ؟..
انت للحين تتابع...الاورغواي:)...
سوري انا عربي بدليات هالدور عنغليزي:eek:...والله تحط نفسك في موقف بياخااااااه

أعلى