اللاقط ياسر الحبيب يكفر خليفة رسول الله ابو بكر الصديق ويدعى انة مرتدا عن الاسلام ومنافق وانة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها قد وصفها بأوصاف يعجز اللسان عن ذكرها
قبحك الله يا ياسر الخبيث ومن يوافقك على هذا الراى
إن الله تعالى لم يخبرك أنه لن يغفر لمسيلمة الكذاب (لعنه الله) فلماذا تلعنه وتذمه؟
إذا قلت: ثبت عندي أنه كان مرتدا ادعى النبوة ومات على ذلك فلذلك ألعنه وأذمه.. قلنا لك: وكذلك الشيخ الحبيب ثبت عنده أن أبا بكر كان مرتدا ادعى الإمامة ومات على ذلك فلذلك ألعنه وأذمه.
والشيخ ثبت عنده ذلك بدلالة أحاديث أئمة أهل البيت (عليهم السلام) الذين يتعبد الله باتباعهم كما تتعبد أنت باتباع أئمتك مثل أبي بكر وعمر وعثمان وبعدهم أبو حنيفة والشافعي ومالك وأحمد بن حنبل والألباني... الخ.
وعليه لا يمكن أن يغفر الله تعالى لأبي بكر لأن الأحاديث الشريفة كشفت عن حقيقة كونه منافقا مرتدا لم يبق فيه من الإيمان شيء ولن تقبل توبته على فرض أنه تاب والحال أنه لم يتب
http://www.alqatrah.org/question/index.php?id=1429
وحيث أن عائشة لم تتق الله تعالى حيث كذبت على رسوله (صلى الله عليه وآله) في حديث المغافير فإنها تكون كأحد من النساء لا مزية لها. بدلالة الآية الأولى.
وحيث أن عائشة أتت بفاحشة مبينة هي إباحتها لرضاع الكبير فإن عذابها مضاعف ضعفين. بدلالة الآية الثانية.
ام المؤمنين تكذب و فاحشة؟؟؟
http://www.alqatrah.org/question/index.php?id=1404
ماقول المطوع والدويسان بقول الخبيث اللاقط ياسر الخبيث
قبحك الله يا ياسر الخبيث ومن يوافقك على هذا الراى
إن الله تعالى لم يخبرك أنه لن يغفر لمسيلمة الكذاب (لعنه الله) فلماذا تلعنه وتذمه؟
إذا قلت: ثبت عندي أنه كان مرتدا ادعى النبوة ومات على ذلك فلذلك ألعنه وأذمه.. قلنا لك: وكذلك الشيخ الحبيب ثبت عنده أن أبا بكر كان مرتدا ادعى الإمامة ومات على ذلك فلذلك ألعنه وأذمه.
والشيخ ثبت عنده ذلك بدلالة أحاديث أئمة أهل البيت (عليهم السلام) الذين يتعبد الله باتباعهم كما تتعبد أنت باتباع أئمتك مثل أبي بكر وعمر وعثمان وبعدهم أبو حنيفة والشافعي ومالك وأحمد بن حنبل والألباني... الخ.
وعليه لا يمكن أن يغفر الله تعالى لأبي بكر لأن الأحاديث الشريفة كشفت عن حقيقة كونه منافقا مرتدا لم يبق فيه من الإيمان شيء ولن تقبل توبته على فرض أنه تاب والحال أنه لم يتب
http://www.alqatrah.org/question/index.php?id=1429
وحيث أن عائشة لم تتق الله تعالى حيث كذبت على رسوله (صلى الله عليه وآله) في حديث المغافير فإنها تكون كأحد من النساء لا مزية لها. بدلالة الآية الأولى.
وحيث أن عائشة أتت بفاحشة مبينة هي إباحتها لرضاع الكبير فإن عذابها مضاعف ضعفين. بدلالة الآية الثانية.
ام المؤمنين تكذب و فاحشة؟؟؟
http://www.alqatrah.org/question/index.php?id=1404
ماقول المطوع والدويسان بقول الخبيث اللاقط ياسر الخبيث