شكرا يا ناصر المحمد رسالة من أبوظبي

قحطة

عضو بلاتيني
أنا معك أن الكويت لا تطاق في ضل وجود حكومة ناصر المحمد مع احترامي لشخصه وتقديري له ..ولكن استغرب من الأخوة الذين يكتبون عن الأمارات وكأنها دولة مثالية لا يوجد بها ظلم أو فساد ... نقول لكم ماذا تعلمون عن الأمارات هل تعلمون عن الموظفين والضباط الذي أحالهم محمد بن زايد لتقاعد المبكر ... رغم أنهم شباب ولديهم كفاءات ... هل تعلمون بالشركات التي تختص بالعمالة ووو أمور كثيرة بكل دولة هناك فســـاد ولكنه لا يظهر لأن الدولة ليس بها حرية تعبير ... تنشر الغسيل كما هو بالكويت .
بالسعودية فساد ورشاوي ولدينا معلومات لو قمنا بنشرها عن دول الخليج لصاح كل كويتي وقال أحمد الله وأشكره أني بالكويت , بالكويت نحن نعرف الحراميه سواء تجار أو شيوخ أو أعضاء أو وزراء .. ولكن بالدول الخليجية صعب أن تعرف الحرامي .... تقولون كيف عرف قحطة الحرامية اقول لك مصادر كبيرة ولها ثقلها ووزنها بدول الخليج .
أمريكا فيها أكبر حرامية وبريطانيا وغيرها السرقة والحسد موجود بكل دولة ولكنه بالكويت يختلف فالسرقة عندنا مرجله وشهامة والمسئول يسرق في وضح النهار وبالنهاية يذهب لبيته وينام حتى لو أنكشف أمره سوف يتقاعد وتنتهي المسألة .. الكويت هي أول دولة تكافئ بعض الحراميه بعد تقاعدهم بمنصب محافظ منطقة .... هل يعقل هذا... حرامي تحطونه محافظ ... !
:
أنا أتمنى أن يدخل حرامية الكويت دورة في فن السرقة بدون دليل .. وأتمنى أن يتعلموا الحرامية الكتمان ولا يجاهروا في سرقاتهم ..........!

دعونا من هذا كله هناك ماهو أدهى من السرقة وهو القتل عندما يقتل طموح مواطن كويتي في بلده ... كما حصل مع كاتب هذا الموضوع الذي كتب لنا قصة كفاحه الفاضل ... هو مكافح وأنا أحيي هذا الشاب الكويتي ولكنه يريد أن يعمل بمثالية وأخلاق تجار كويتي أصيل من تجار الكويت السابقين أهل السنابك والبوم الذي يعقدون النية بكلمة بدون ورقة ولا شيكات فتكون كلمتهم مسمار بلوح .. لا يا كاتب الموضوع يا باش مهندس تغيرت الأمور يجب أن تتنازل عن بعض القيم حتى تسير تجارتك .. بكل يسر وسهولة , وأن كنت مصر على أن تكون التجارة بها نزاهه فعليك أن تختار لك مشروع أخر وأنصحك
بشراء قطيع من الأغنام وتربي هذه الأغنام وتبيع من خرافها الصغار فهذه التجارة لا يوجد بها مناقصات كون التجار يحبون الأسماك والربيان , هذه التجارة هي أفضل تجارة اليوم رغم ان الحكومة تضيق على أنفاسهم وتحاول ترحيلهم للسعودية أسوة بغيره من مربي الماشية .

أحيي كفاحك وأحيي رجولتك ولكن يابن وطني الكويت رغم حرها وغبارها وانقطاع الكهرباء .. أفضل مليار مرة من سويسرا وفرنســـا ..
تحياتي لك .. واسف على الاطالة
 

دخيل67

عضو فعال
حسبى الله على المسئول
والله اننا فقدنا تاجر نظيف مثلك والسبب الفساد
الله يوفجك
وين ايام الفخر والعز والمرجله بالاخلاق والفضيله
كان فى بدوى يجى يبيع بالسوق ويترك فلوسه عند التاجر ويروح للاهله بالبر ويجى بعد سنه او ثنتين
وكان يروح للتاجر وياخذهم بدون نقصان
حتى ان فى واحد راح لتاجر بالسوق وطالبه بالفلوس اللى عنده امانه قدام الناس وقاله التاجر كم اهم ترا ناسيهم وقاله هالكثر قاله تفضل فلوسك واسمحلى على النسيان
ومشى البدوى بالسوق وشاف التاجر اللى مامنه على فلوسه وذكره وراح اخذهم منه
ومن امانه البدوى رجع للاول ورد عليه الفلوس اللى اخذهم منه وشكره وقاله انا متوهم على بالى انك انت اللى حطيت فلوسى عنده
ولما اسئلوا التاجر ليش ما قلت للبدوى انك مو انت صاحبه
وكان حكيم قال لسببين
انه علشان ما تهتز صورتى وامانتى بالسوق
والثانى ان البدوى من راح يذكر سوف يرد لى فلوسى
ودمتم
 
شي محزن والله
والله دخنا ماندري شلي قاعد يصير ياجماعه معقوله هذي الكويت درة الخليج بلد الخير
الله يوفقك اخوووي ونتمنا لك النجاح
 
أعلى