كاتب يهودي يشهر اسلامه بعد حرب طويلة ضد الاسلام

(إهداء لعزرا )

127982-2p1.jpg


بعد حرب طويلة ضد الإسلام والمسلمين أطلقها الكاتب اليهودي الألماني هنريك برودر، أعلنها مدوية وعلى الملأ «لقد أسلمت.. لقد تخلصت من الضياع.. لقد أدركت الحقيقة». وقد أدى الكاتب الألماني المخضرم في مجلة دير شبيغل الألمانية، وصاحب أكثر الكتب مبيعا في ألمانيا عام 2007 بعنوان «هاي.. أوروبا تستسلم»، الشهادة أمام شاهدين وأصبح يدعى بهنري محمد برودر. وقال برودر رافع شعار «لا أريد لأوروبا أن تستسلم للمسلمين» معقبا على إسلامه: أنا الآن عضو في أمة تعدادها مليار وثلاثمائة مليون إنسان في العالم معرضون للإهانة باستمرار وتنجم عنهم ردود أفعال على تلك الإهانات، وأنا سعيد بالعودة الى بيتي الذي ولدت فيه. وفيما رحب المسلمون بالمسلم الجديد استقبل مثقفون ألمان إسلامه بمرارة بعد حربه الطويلة على الإسلام واعتبر بعضهم هذا بمنزلة صدمة للألمان الذين كانوا يقرأون بلهف ما ينشره بغزارة.

: : التعليق : :

ويزداد أعداد المثقفين الغرب الذين يدخلوون الاسلام كل يووم
وذلك عندما
صاح الكاتب برودر:"هيا اسمعوني فقد أسلمت" ،وجاء إعلانه هذا في لقاء اجراه معه موقع " WELT ONLINE " تحت عنوان: صدمة الأسبوع.. هنريك برودر يتحول للإسلام. وقال فيه، لقد جاء إعلان إسلامي هذا نتيجة صراع داخلي مرير مع نفسي لسنين طويلة، فأنا لم أدع ديني ولكني عدت لديني وهو الإسلام دين الفطرة، التي يولد عليها كل إنسان، أنا الآن أفتخر بأني عضو في أمة تعدادها مليار وثلاثمائة مليون إنسان في العالم معرضين للإهانة بشكل دائم، وتنجم عنهم ردود أفعال على تلك الإهانات، وأنا سعيد بالعودة إلى بيتي الذي ولدت فيه، لقد شاهدت العلاقات بين المسلمين وخصوصا من الناحية الجنسية، والطهارة والعفة والتواصل الاجتماعي الذي تفتقده أوربا، وكانت دافعاً كبيراً لي لكي أتحول إلى الإسلام دين رب العالمين، كما أن سياسة الكيل بمكيالين المتبعة في ألمانيا العلمانية، ليست بالأهمية بالنسبة لي"
ومن أقواله الشهيرة قبل إسلامه: "لا أريد لأوروبا أن تستسلم للمسلمين. عندما يقول وزير العدل الألماني أنه من الممكن أن تكون الشريعة هي أساس القوانين، فعلى أوروبا السلام؛ فالإسلام أيدولوجية أصبحت مرتبطة بالعداء للحياة العصرية الغربية وأنصح الأوروبيين الشباب بالهجرة، فأوروبا الآن لن تظل كذلك لأكثر من عشرين عاما ، أوروبا تتحول للإسلام الديموغرافي ".

نسأل الله أن يثبته على دين الحق


(إهداء لعزرا ):cool:


 

شارلوك هولمز

عضو بلاتيني
هذا الكاتب عرف طريق النجاة

واراد ان يكون في هذا الطريق

ولم تأخذه العزة بالأثم والغلو

اللهم اعز الإسلام والمسلمين
 

ذيب

عضو ذهبي / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمضاني
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الله يثبته على دين الحق

ويرجع كل إنسان ضايع إلى طريق الصواب وهو الأسلام على مذهب أهل السنة والجماعة
 

بومتيح

عضو فعال
الحمدالله الله يثبته

سبحان اللي هذا امره يجعل اشد اعداء الاسلام يسلمون ثم يدافعون عن الاسلام والمسلمين ..

تحياتي
 
موضوع طيب وجميل .... ويستمر الاسلام منتصرا رغم أنوفنا جميعنا .... !!!!

أنا الآن أفتخر بأني عضو في أمة تعدادها مليار وثلاثمائة مليون إنسان في العالم معرضين للإهانة بشكل دائم، وتنجم عنهم ردود أفعال على تلك الإهانات،

عرف الحق فصدع به ، وأسأل الله أن يلزمه .
 

سامي ابو مروان

عضو بلاتيني
لقد أسلمت..لقد تخلصت من الضياع..لقد أدركت الحقيقة" اظن بعد هذه الكلمات من الكاتب الالمانى الذى كان معاديا للاسلام تعبر بوضوح عن الاسلام وهذه دعوه مخلصه لكل انسان ان ينقذ نفسه ويسلم لان الدين عند الله الاسلام اما غير ذلك فهو يعيش فى خدعه فظيعه ستؤدى به الى النار لا محاله
الله واكبر


انك لن تهدى من احببت ولاكن الله يهدى من يشاء بفضل الله وبرحمته ومن يشأ الله يشرح صدره للإسلام


 

WAKE UP

عضو مميز
ســـــبــحــانــه أنــه هــو الـهــــادي... لا إله إلا هـو..

اللهم نسألك أن تثبته و تثبتنــا على دينك... "اللهم آمين"​
 
أعلى