صدوه ..اذا مو قد الكتابه ليش تكتب ..؟؟

اساهيم

عضو بلاتيني
تقدم المحامي عبدالرحمن البراك -محامي ناشر تحرير الأستاذ زايد الزيد- بطلب للنائب العام يطلب فيه الاستماع لأقوال الكاتب علي غازي العدواني بحادثة الاعتداء على موكله الزيد، وكان العدواني قد كتب مقالا الشهر الماضي اشار فيه الى ان الاعتداء 'تبيّن لاحقاً أنها مجرد خلافات شخصية تخصّ الزيد'. ..



التعليق ..

الكاتب على غازى العدوانى ..احد الكتاب الذين يهاجمون رموز الاصلاح وفى مقدمتهم مسلم البراك ..

كتب فى مقال سابق يهاجم مسلم البراك ..وموقف مسلم البراك من قضية زايد الزيد ..

ولم يكن يعلم ان هناك اسود تصيد امثاله من الفئران هو ونبيل الفضل الذين ليس لهم هم فى هذا البلد الا مسلم البراك ..

وهذى هى الفقره التى صادوه الرجال بها ..

وفي حادثة لاحقة واصل الناطق عينه صراخه وردحه في ساحة العلم على خلفية الاعتداء على الزميل زايد الزيد؛ وقبل أن تنكشف تفاصيل الحادثة ومن وراءها، أزبد وأرعد وهدد وتوعّد بأن «يدوس رأس الأفعى» ما لم تُخرج الحكومة المتورطين في الحادثة، والتي تبيّن لاحقاً أنها مجرد خلافات شخصية تخصّ الزيد، ولا علاقة لها بحرية رأي، ولا من يحزنون... ولما أغلقت عليه منافذ المجلس، وبات صعباً عليه الاستعراض والتمثيل، ذهب الناطق إياه إلى قضية محمد عبدالقادر الجاسم، لعله يجد فيها مسرحاً للصراخ وتأجيج الشارع، جاهلاً أن حرية الرأي لا تعني ازدراء دستور البلاد، والتطاول على رمزها واحتقار قوانينها، والقفز على أنظمتها ومواثيقها.. فهذه فوضى مدمّ.رة وليست حرية رأي كما يزعمون! وعلى الرغم من هذا المشهد المعتم، فإن ثمة جانباً مضيئاً جديراً بالانتباه، وهو أن عدداً غير قليل من النواب تنبّه أخيراً إلى خطورة ممارسات «التكتل الشعبي»، التي لن يدفع ثمنها في النهاية إلا البلد؛ فتكاتف هؤلاء النواب لتحجيم المزايدين وقطع الطريق على مشاريعهم التعطيلية.. ولتنطلق في البلاد عملية التنمية، ويقطف الشعب الكويتي ثمارها في القريب العاجل بإذن الله



وهنا ما حصل بعد كتابته للمقال ..






هذا وقد اتصل محامي الزميل الزيد الأستاذ عبدالرحمن البراك بالكاتب العدواني، وطلب منه التقدم للنيابة العامة بالمعلومات التي يبين المقال أنه يعرفها ومعلوماته عن الجاني على الزيد، وذكر الأستاذ المحامي البراك الكاتب بأنه مطالب
وفقا للقانون بالتقدم للنيابة للإدلاء بأية معلومات تتعلق بأية جريمة ترتكب في البلاد، وإلا فإن كتمه للمعلومات والتستر على جريمة ما يعد جريمة بحد ذاته.
وفي تصريح خاص ب: قال البراك:
'اتصلت بالكاتب علي العدواني نيابة عن موكلي وطلبت منه التقدم وفقا لما كتبه للنيابة حرصا على العدالة وكمسئولية أخلاقية وقانونية، فما كان منه إلا أن اعتذر عما بدر منه وبأنه لم يكن دقيقا، وبأن ما كتبه هو فقط ما سمعه من شائعات وبأنه سيتصل بالزيد شخصيا للاعتذار منه، وبالفعل اتصل بالزيد الذي رفض الرد على مكالماته لأن هذه المسألة وكلني بها كمحامي'، وأضاف البراك: 'ليس أمام الكاتب إلا التقدم للنيابة للإدلاء بما لديه من معلومات وإلا فإننا سنتقدم للنائب العام بما كتب ونطلب استدعائه'.



اذا كنت يا كاتب يا فاضل مو قد المقال اللى تكتبه ليش تهاجم العالم ..؟؟

لازم يتم تاديبكم علشان تعرفون قيمة القلم اللى تكتبون فيه ..

ستاتى للنايبه ( صاغرا ) وتدلى بما لديك ..واذا لم يكن لديك ما تقوله ستتم ملاحقتك قضائيا على اتهامك للزيد بان قضيته وراءها دوافع شخصيه ..

يعنى صايدينك الرجال ..

اما سالفة اعتذار هذى احتفظ فيها ان شاء الله بعد صدور حكم قضائى يدينك ..
 

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
الاحظ ان الفئران اصبحو بشكل لا يطاق

وارى رئيس الوزراء اكثر من المال بشراء الإعلام

وشراء الكتاب وغيرهم كثير
 
أعلى