السعودية وسورية تطلبان التحقق من 200 مزدوج

الرميلاوي : يقصد بها الشخص مجهول الأب ومصدر هذه الكلمه منطقة عشيش (الرميله) التي كان يسهر بها الجنود الإنجليز إبان إبرام اتفاقيات الحمايه من النظام العثماني وسكنها الكاوليات (العاهرات) التي أتى بهن الإنجليز من البصره وتم بنائها حسب رغبة أهل الكويت حتى لا يتمشى الانجليز السكارى في الشوارع فكان ضرورة ابعادهم حتى لا يفسدوا الشباب ويعلموهم الشرب وتطور الأمر ببعض الكويتيين المراهقين الميسورين للسهر هناك والشرب ومسامرة الكاوليات وقد تم هدمها في فترة الخمسينيات.
.
عندما تقول لي (الرميلاوي شرواك) هل تقصد أني إبن حرام؟
اللي يخالفك الراي ابن حرام؟ انزين اذا انت تخالفني الراي أرد عليك مثل مردك؟
أترفع عن الرد عليك.. لأن من يطعن عرضي ويقذف امي الله لا يوفقه وماني محللك إلى يوم الدين... وإذا أنا مو رميلاوي على قولتك وكنت بريء من تهمتك بدعي ربي تشوفها بأمك وخواتك وبناتك وأقرب الناس لك... يالله تاخذ حقي من اللي قذفني وتخليه يشوفها بأهله...
تحياتي .. للمتربين وعيال الحموله والمحترمين :وردة:

من يعاديك هو ولد الحرام يا بعدي :وردة::وردة:

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
مع الاسف الشديد هذه الصفحه انتثر فيهاا الحبرر وافتقدت فيهاا الاقلام ... ناهيك عن اخلاق نحرت على حبرر عفن ... والله عيب عليكم ( كم اعماركم بالله ؟!!).... اتقواا الله في الكويت وارحمواا انفسكم ...

مخفي

عضو فعال
احلى شي تستلم معاشين وترضع من ديدين و تغني نشيدين و تشجع منتخبين و تلبس دشداشتين و تسكن بيتين و تملك جاخورين ومزرعتين و تسافر بجوازين و عندك اسمين و الله يكفينا شر الحسد والعين، وسنبقى مزدوجين الى ان ينفد الاسودين (النفط والغاز)

نسيت تقول واللي موعاجبه يطق راسه بالطوفه

مخفي

عضو فعال
الطرثوث على قولة الجويهل وانتم بكرامة على الاقل عنده اصل وفصل ولكن الرميلاوي لااصل ولافصل ولا حتى يعرف ابوه

ههههههههههههه
اخي صاحب الموضوع
من حقك ومن حق كل كويتي
ان يطالب بهذا الشئ كل مزدوج يروح ديرته
والا يصير كويتي بالتجنس
لكن اللي موب من حقك انك تقول السعوديه تحقق
شئ مضحك وهل السعوديه مسئوله عن اللي عندك
مزدوج والامو مزدوج والا اكبر هم السعوديه هههههههه
لاتاخذ بنفسك مقلب عبالك مهم ومال السعوديه الا تحقق
من المزدوجيت اللي عندك بااي منطق واي عقل تتكلم
هذه قضيه داخليه ولامن حق السعوديه تسئل الا بطلب من الكويت
ياليتك تفهم

الله والشعب معاكم يا فارسان الكويت .....

هههههههههههههههههههههههههههههههه

من توقيعك مبين انك عربي اصيل

ههههههههههههههههههههههه

اجل (فارسان الكويت) ههههههههههههههههههههه

روح تعلم عربي بعدين تكلم

اسمع يا فارسي، الصحيح انك تحذف النون من كلمة فارسان لانها مضاف، و الكويت مضاف اليه،هذا بالنسبة للاعراب، اما لو الامر راجع لي فأقول لك شيل (فارسان الكويت) واكتب (جحشتا الرميلة)

أعلى