البحرين تكشف شبكة تهدف التخريب وتزعزع الامن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عليا

عضو مخضرم
تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار

البحرين تعلن عن إلقاء القبض على شبكة تنظيمية​





15/8/2010 الآن - كونا 7:18:14 PM​







أعلنت البحرين رسميا اليوم عن القاء القبض على شبكة تنظيمية ' تهدف الى زعزعة الأمن والاستقرار والتحريض على استخدام العنف والمساس بالثوابت الوطنية ' وجاء في بيان عن جهاز الأمن الوطني أنه ' تم القاء القبض اليوم على ثلاثة أشخاص بتهمة الاشتراك مع عبدالجليل السنكيس وآخرين في شبكة تنظيمية تهدف الى زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد'.
وكان جهاز الأمن الوطني قد أعلن أمس عن القاء القبض على السنكيس بتهمة التحريض على استخدام العنف و الأعمال الارهابية للاضرار بالممتلكات العامة والخاصة من خلال الاستخدام الخاطئ لحرية الرأي والتعبير السائد في المملكة.
وأوضح البيان نقلا عن مصدر امني أن هذه الشبكة والتي بدأت تتكشف ملامحها من خلال البحث والتحريات ' تتضمن توزيعا للأدوار وممارسات غير قانونية وأمور أخرى من شأنها الاضرار باستقرار مملكة البحرين وتهديد السلم الأهلي وتعريض حياة الأبرياء وممتلكاتهم للخطر'.
وأشار الى أن ' دعوات التحريض لاستخدام العنف والقيام بأعمال ارهابية واستغلال دور العبادة لغير ما خصص لها والمساس بالثوابت الوطنية هي جزء من مهام تلك الشبكة'.
ومن جهة أخرى أوضح المصدر الأمني أنه وفقا للاجراءات القانونية فقد تم اخطار النيابة العامة بواقعة القاء القبض على عبدالجليل السنكيس والتي قامت بدورها باصدار اذن بتفتيش مسكنه ومتعلقاته.
وأكد أن التحقيقات والتحريات مازالت مستمرة لكشف وضبط بقية العناصر المتورطة في الشبكة التنظيمية.​









شنو ظاهرة هالشبكات الى تكتشف بالخليج وتزعزع الامن

ومنو على السنكيس هذا 00!!!!

اللة يحمى الخليج وتحية لرجال الامن البحرينين :إستحسان:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى